النسخة الإلكترونية

سيرين عبدالنور تحذر رامي عياش قبل تصوير أحدث أعمالهما الدرامية معا وهكذا رد

رامي عياش وسيرين عبدالنور والمخرجة رندة العلم
1 / 6
رامي عياش وسيرين عبدالنور والمخرجة رندة العلم
سيرين عبد النور تحذر رامي عياش
2 / 6
سيرين عبد النور تحذر رامي عياش
رامي عياش في رحلة ترفيهية
3 / 6
رامي عياش في رحلة ترفيهية
رامي عياش في رحلة عمل بمصر
4 / 6
رامي عياش في رحلة عمل بمصر
سيرين عبدالنور  في مسلسل "دور العمر"
5 / 6
سيرين عبدالنور في مسلسل "دور العمر"
النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور
6 / 6
النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور وجهت رسالة لزميلها الفنان رامي عياش وذلك قبل انطلاق تصوير العمل الدرامي الجديد "العين بالعين" الذي تم الكشف عنه خلال الفترة الماضية ويجمع الثنائي لأول مرة.

سيرين عبدالنور تحذر رامي عياش قبل تصوير مسلسلهما الجديد

سيرين عبدالنور أعادت نشر فيديو لزميلها الفنان رامي عياش عبر حسابها على "تويتر" يظهر فيه الأخير وهو يقوم برحلة ترفيهية في أحد الأماكن الجبالية من خلال سيارة صغيرة مخصصة لمثل هذه النوعية من الرحلات وسيطرت على الرحلة أجواء المغامرة بينما عاش رامي عياش لحظات من الحماسة أثناء قيادته السيارة وعلق على الفيديو الذي قام بنشره فكتب: "حياتي ونبضي وقلبي فوق"، لكن الفنانة سيرين عبدالنور طالبته بشكل طريف بالحذر من أفعاله خصوصا أن كل منهما يستعد لدخول تصوير مسلسل "العين بالعين"، فكتبت الفنانة اللبنانية رسالة لرامي عياش قالت فيها: "يا ريت ننتبه شوي وبلا سعدنة عنا مسلسل أستاذ رامي".

رامي عياش يرد على سيرين عبدالنور

رامي عياش من جانبه رد على رسالة الفنانة سيرين عبدالنور وأكد أنه يستعد لهذا اللقاء الذي يجمعه مع النجمة اللبنانية في المسلسل الجديد فكتب: "العوافي .. لنتماشى مع (السيرين) لازم نكون جاهزين"، وحصدت رسالة سيرين عبدالنور لزميلها رامي عياش تفاعل واسع من قبل الجمهور ومتابعي النجمين الذين أشادوا بعلاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

المنتج صادق الصباح قد أعلن خلال الأيام الماضية عن مسلسل "العين بالعين" الذي سوف يجمع كل من الفنانة سيرين عبدالنور ورامي عياش، وأكد المنتج اللبناني في تغريدة نشرها عبر حسابها على "تويتر" عن بداية العد التنازلي لتصوير المسلسل فكتب: "بعون الله.. بدأ العد العكسي لعمل مختلف يجمع النجمين سيرين عبدالنور ورامي عياش بإدارة المخرجة رندة العلم كل التوفيق للجميع".

آخر أعمال سيرين عبدالنور ورامي عياش الدرامية

رامي عياش قد شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل "2020" مع كل من الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي وحقق المسلسل وقت عرضه نجاحا كبير وأشاد العديد من المتابعين بموهبة الفنان رامي عياش ونجاحه في تقديم دوره بأفضل شكل، بينما قد شاركت الفنانة سيرين عبدالنور خلال المرحلة الماضية في أكثر من عمل كان آخرها مسلسل "دور العمر" الذي تم عرضه على منصة "شاهد" و شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان عادل كرم، وطلال الجردي، ونوال كامل، وسعيد سرحان، وفؤاد يمين، والعمل من تأليف ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق.

الصور مأخوذة من حساب سيرين عبدالنور ورامي عياش على "انستجرام" وصادق الصباح على "تويتر".

×