مروان خوري تزوج بعد سن الخمسين

نجوم تزوجوا بعد بلوغ الأربعين من العمر بينهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي والممثلة اللبنانية ورد الخال

عندليب دندش
8 أغسطس 2023

عزف العديد من النجوم عن الزواج وتنافس بعضهم على لقب أشهر العازبين لحين فاجأوا الجمهور بإعلان ارتباطهم ومن دون مقدمات، أما البعض فجاء ارتباطهم تتويجا لعلاقة حب قوية جعلتهم يقررون خوض غمار الزواج بعد الاربعين.

فإليكم أبرز النجوم الذين تزوجوا بعد بلوغهم الأربعين من العمر:  

الفنانة دنيا عبد العزيز تتزوج بعد الأربعين

دنيا عبد العزيز تزوجت بعد بلوغها الاربعين من العمر
دنيا عبد العزيز تزوجت بعد بلوغها الاربعين من العمر

في عام 2022 ومع بلوغها سن الأربعين، احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بعقد قرانها على المهندس المعماري مصطفى كامل في حفل كبير حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن، وشاركت للمناسبة صورة على حسابها على انستغرام علقت عليها "22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي". أما شهر مارس من العام نفسه فشهد على احتفالها بزفافها في مدينة نويبع بجنوب سيناء، بحضور عدد من أصدقائها المقربين.

وبررت الفنانة تأخرها بالزواج إلى خوفها منه بحسب ما اعترفت مشيرة إلى أنها كانت تتأثر بالعلاقات الفاشلة التي تحدث حولها ومن المقربين لها. وقالت "كنت أخشى من أن أتعرض للوجع، لأني طول الوقت في أوجاع خاصة فترة بعد وفاة والدتي، فكنت لا أستطيع أن أتحمل أوجاعاً جديدة لذلك كنت مرعوبة من فكرة الزواج".

أما زواجها من مصطفى كامل فجاء بعد صداقة بينهما استمرت منذ 12 عامًا، ولم يكن يخطر على بال أي منهما أن تتحول الصداقة لزواج.

ولفتت إلى أن الأساسيات بينها وبين زوجها "موجودة من زمان وهي أهم لأن الزواج يبنى على الاحترام والثقة والتفاهم بين الطرفين، وليس فقط اتنين حبوا بعض والموضوع بالنسبة لنا جه بالمشقلب". وتتميز علاقة الثنائي بالرومانسية كما أديا بعد الزواج العمرة في مكة المكرمة، واحتفلا بذكرى زواجهما الأولى وسط النجوم.

زواج الفنان حسين الجمسي

حسين الجسمي تزوج بعد الأربعين من العمر
حسين الجسمي تزوج بعد الأربعين من العمر

اما الفنان الإماراتي حسين الجسمي فقد فاجأ الجمهور بإعلان زواجه بعد بلوغه سن الـ43 عاما فودع العزوبية متأخراً وأعلن عقد قرانه في نهاية 2022 بعيدا عن وسائل الاعلام بحضور الأهل والأصدقاء وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ، وتلقى حينها العديد من التهاني والمباركات من الفنانين والشخصيات العامة بدولة الإمارات بعد إعلانه عقد القران في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها: "أكرمني الله، وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد" وأضاف: "بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

ولم يتم الإعلان عن هوية الزوجة التي لم تظهر في الصور المتداولة في حفل عقد القران.

وحصل الفنان حسين الجسمي على لقب أحد أشهر العازبين في الوسط الفني العربي وكان قد علق مرارا على تأخر زواجه مُرجعاً هذا التأخر إلى القسمة والنصيب مؤكداً أنه لا يرفض فكرة الزواج لكنه يخشى الإقدام عليها.

زواج الفنان مروان خوري

مروان خوري تزوج بعد سن الخمسين
مروان خوري تزوج بعد سن الخمسين

أما الفنان اللبناني مروان خوري الذي استحق بجدارة لقب أحد أكبر العازبين العرب على مدى سنوات، تخلى عن هذا اللقب مع نهاية 2022 إذ تزوج من حبيبته بعد أن تجاوز الـ54 من العمر.

زواج خوري من السيدة ندى رمال واجه العديد من المطبات إذ بدأت قصة حبهما عام 2020 ، وفاجأ الجمهور في شهر ديسمبر من ذلك العام بالحديث عن إعتزامه الإرتباط والزواج خلال الفترة المُقبلة من المرأة التي بدأت علاقته بها عندما أهدته وردة.

ثم انتشر لخوري مع خطيبته فيديو لحفلة قيلت إنها لتوديع العزوبية ظهر فيها مع عروسته ضمن أجواء احتفالية ضمت بعض الأقارب والأصدقاء. وقطع العروسان في الحفل «الكيكة» التي كُتب عليها من أعلى عبارة «عريس وعروس»، فيما ظهرت خطيبته بملابس أنيقة وتضع تاجًا على رأسها.

ولكن بينما كان الجمهور يترقب احتفال مروان خوري بحفل زفافه بعد عام ونصف من الارتباط، إذ به يتفاجأ بإعلان الفنان انفصاله عن خطيبته ندى رمال وحذف صوره معها عن حسابه على إنستغرام. وعلى الرغم من ذلك ظل يحتفظ بخاتم الزواج في يده مبرراً ذلك بالقول إنه يُفضّل ارتداء الخواتم أثناء العزف على الآلات الموسيقية.

أما سبب الانفصال فعلق عليه خوري بالقول إنه كان ينوي إتمام الزيجة ولكن النصيب كان له رأي آخر، ونفي تماما ندمه على استعراض حياته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا إنه كان صادقا في كل شيء.

وبعد مرور أشهر على إنفصالهما وإلغاء حفل الزفاف، فاجأ الفنان اللبناني مروان خوري الجمهور في سبتمبر 2022 بظهوره مع خطيبته ندى خلال حفل زفاف الإعلامي اللبناني جاد غصن في مشهد لم يكن أحداً يتوقعه بعد انفصال الثنائي لتعود المياه إلى مجاريها بينهما ويؤكد خلال هذا الظهور أنه سيحتفل بزواجه خلال العام نفسه، وهذا ما حصل بالفعل. ويدأب خوري على نشر الصور الرومانسية ومقاطع الفيديو الخاصة به مع زوجته.

الفنانة كارول سماحة

كارول سماحة احتفلت بزفافها بعد الأربعين من العمر
كارول سماحة احتفلت بزفافها بعد الأربعين من العمر

بدورها فشلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الزواج من شريك حياتها قبل الأربعين لتعلن ارتباطها برئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية، وصاحب جريدة "اليوم السابع" سابقاً، رجل الأعمال المعروف في مصر وليد مصطفى بعد أن تجاوزت الاربعين من العمر. تزوجت سماحة عام 2013 ورُزقت بابنتها تالا في عام 2015 وما زالت تعيش فصول من الحب مع زوجها بحسب ما يظهر في وسائل التواصل الاجتماعي.

الفنانة ورد الخال

ورد الخال تزوجت بعد سن الاربعين
ورد الخال تزوجت بعد سن الاربعين

بدورها تنضم الفنانة اللبنانية ورد الخال إلى قائمة النجوم الذين تزوجوا في سن متأخرة إذ تزوجت وهي في عمر الـ45 عاماً من الموسيقي باسم رزق بعد قصة حب جمعت الطرفين على مدار عامين، وما زالت هذه العلاقة مستمرة بقوة الحب حتى اليوم على الرغم من أنها لم تُثمر عن ولادة أطفال.

خالد الصاوي

خالد الصاوي تزوج في سن متأخرة
خالد الصاوي تزوج في سن متأخرة

كما ودع الفنان خالد الصاوي العزوبية بعد بلوغه الـ49 عاما عندما تزوج من الإعلامية مي كريم التي يقول عنها أنها حب عمره، التى عوضته عن كل ما سبق، ووقفت إلى جواره فى محنة مرضه. وفي إحدى المقابلات الإعلامية أعلن الصاوي ندمه على تأخره في الزواج وعدم الإنجاب.