أجمل أعراس لبنانية لهذا الموسم..ديكورات خيالة من ألف ليلة وليلة

أجمل أعراس لبنانية لهذا الموسم..ديكورات خيالة من ألف ليلة وليلة

2 أغسطس 2023

عندما نقول أعراس لبنانية نعني أن الفخامة والديكورات الخيالية ستكونان جزءاً مهماً من حفل الزفاف، وبما أن العروس اللبنانية تحب الإهتمام بكل تفاصيل زفافها فيمكنك أن تستوحي من هذه الاعراس ديكور وزينة زفافك حتماً ستنال إعجاب ضيوفك. لا بد من أن نستعرض أهم الاعراس اللبنانية لهذا الموسم والتي حصدت رواجاً كبيراً وشعبية على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، والتي يمكنك أن تأخذي منها بعض الافكار وتطبقيها في زفافك. إليك أجمل وأفخم أعراس لبنانية حدثت هذا الصيف ولا يمكنك التغاضي عن جمالها وفخامتها.

زفاف وسط الطبيعة

إن كنت تعتقدين أن الفخامة تعني أن الزفاف يجب أن يكون في قاعة كبيرة مع إضاءة قوية، فأنت مخطئة!  فلقد اثار إعجابنا هذا الزفاف الذي تم تصميمه في حديقة في الهواء الطلق. من وصول العروس على متن سيارة بطراز قديم وصولاً إلى تفاصيل ديكور الزفاف التي تم التركيز فيها على الورود ذات الألوان الزاهية لتزين مكان الحفل. هذا الزفاف ليس فقط خيالياً بل رومانسياً للغاية!

زفاف خيالي بامتياز

 عليك ان تكوني مهتمة بكل تفاصيل زفافك إن كنت توديل الحصول على زفاف غير تقليدي، وعليك وضع لمساتك الخاصة في كل تفصيل من الزينة حتى الورود والديكور وصولاً إلى قالب الحلوى. هذا ما ستشاهديه في حفل الزفاف الذي يعد ضمن الأعراس اللبنانية الفخمة من إطلالة العروس حتى تفاصيل الزفاف من الإضاءة والزينة.

الورود تحيط بكل مكان

الورود في كل مكان
الورود في كل مكان

لا شك ان الورود ستضفي جواً مميزاً إلى حفل الزفاف، وهناك الكثير من الأنواع والألوان التي يمكن اختيارها لتزيين زفافك. لا تدعي فرصة اختيار ورود مميزة لزفافك تتدلى من كل مكان تفوتك فقد أعجبنا هذا الزفاف الذي بامكانك أن تستوحي منه زينة زفافك كي تحصلي على أجواء مميزة وغير تقليدية مصنوعة من الورود البيضاء والزهرية.

الألوان الفخمة رفيقة الأعراس اللبنانية

اعراس لبنانية
اعراس لبنانية

ستدهشك الألوان المستخدمة في تزيين هذا الحفل، كل تدرجات ألوان الصيف من البنفسجي والأخضر والذهبي حتى الألحمر. كلها ألوان تنبض بالحيوية والانتعاش تعطي زفافك صورة مميزة، خاصة إن كنت من محبات الألوان الزاهية والتي تعكس شخصية مرحة ومسلية. هذه الألوان مميزة تحتاج إلى الكثير من الجرأة لإعتمادها لكن ستعطي صورة مميزة لزفافك.

الزفاف البوهيمي بتصميم مميز

كل ثيمات الزفاف جميلة ومميزة لكن ثيم الزفاف البوهيمي هو الأكثر تميزاً، وغالباً ما تخاف العروس اعتماده حتى لا تقع في أي خطأ يفسد زينة الزفاف أو الثيم المقرر. لكن هذا الثيم البوهيمي جعلنا نقع في حب الاعراس البوهيمية على الطريقة اللبنانية. من مكان الزفاف الذي تم اختياره في أحد المواقع الصخرية والزينة ثم فرقة التسلية التي جلبت الأجواء البوهيمية والمميزة إلى هذا الزفاف.

تناقض الألوان في ثيمات الزفاف

الوان اعراس 2023
الوان اعراس 2023

اتخذت العروس اللون الأسود كلون أساسي للبدء في تنسيق ألوان الزفاف، تم إضافت الكراسي والطاولات السوداء ومن ثم اعتمدت الزينة على الألوان المنعشة والقوية كالفوشيا والزهري والأحمر والأخضر. مما جعل هذا الزفاف فخم بكل تفاصيله من الطاولات حتى الورود ومكان دخول العروسين حتى حلبة الرقصة التي عكست ألوان الزفاف.

الشموع في كل مكان

الشموع واللون الأحمر يجتمعان في هذا الزفاف
الشموع واللون الأحمر يجتمعان في هذا الزفاف

طغت الأجواء الرومانسية وألوان الحب على هذا الزفاف اللبناني، من الزينة باللون الأحمر إلى الشموع التي زينت كل ركن من الزفاف. أخذتنا زينة هذا الزفاف إلى عالم من الحب والعشق يتميز باللون الأحمر، كل الزينة بأدق تفاصيلها من الثريات والورود وحتى أكسسوارات الطاولة زينت باللون الأحمر والشموع التي حملت الضيوف إلى عالم الحب والرومانسية.

زينة زفاف مميزة

زينة ورود مميزة
زينة ورود مميزة

تعالي إلى عالم جميل من الألوان في هذا الزفاف اللبناني الذي أقيم في حديقة جميلة وهادئة، عكس هذا الزفاف أجواء الصيف والألوان الحيوية من الزفاف إلى الكراسي والطاولات. الطبيعة الخضراء حملتنا غلى عالم الخيال والجمال خلال مشاهدة هذا الزفاف المميز.

فكرة مميزة لدخول العروسين

كل تفاصيل الزفاف اللبناني مميزة، ومنها اخترنا لك هذه الفكرة لتطبيقها عند الدخول لزفافك. تحت أقواس الورود المميزة تمشي العروس لتلتقي ربما بشقيقها ليسلمها لعريسها. فكرة مميزة وجديدة يمكنك أن تستوحي منها فكرة لزفافك المقبل.