طرق تطبيق مكياج صيفي للصبايا بألوان غروب الشمس

مكياج صيفي للصبايا بألوان غروب الشمس طبّقيه بتدرجات مشرقة وملفتة لجعل رسمات المكياج محط أنظار الجميع. فبعيداً عن التدرجات الداكنة، اختاري اجمل الوان مكياج صيفي للصبايا ملفت وخارج عن المألوف وتألقي بأبرز الصيحات التي تجعل نظرتك متجددة.

تعلّمي بالخطوات، طرق تطبيق مكياج صيفي للصبايا بألوان غروب الشمس، مع جرأة التموجات المشرقة التي تشع جمالاً في اطلالات صيف 2022.

مكياج صيفي بألوان مرجانية فاتحة

مكياج صيفي بألوان مرجانية فاتحة مع الايلاينر من وحي دار Naeem Khan
مكياج صيفي بألوان مرجانية فاتحة مع الايلاينر من وحي دار Naeem Khan

مكياج صيفي للصبايا بألوان غروب الشمس اختاريها بتدرجات الظلال المرجانية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين. ضعي اللون الفاتح بطريقة مسحوبة الى الاعلى من وحي دار Naeem Khan وقومي بتمرير خطوط الايلاينر الرفيعة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج لجعل نظرتك ساحرة وملفتة. من اجمل الوان غروب الشمس التي يمكنك تطبيقها، اختيارك في صيف 2022 تمرير الظلال المرجانية الفاتحة بخطوط مات وسموكي بارزة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب دارFrederick Anderson مع سحب الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين لضمان نظرة جمالية ساحرة وملفتة للنظر.

مكياج صيفي بألوان مرجانية داكنة

مكياج صيفي بألوان مرجانية داكنة من وحي دار L Saha
مكياج صيفي بألوان مرجانية داكنة من وحي دار L Saha

كوني جريئة طبّقي مكياج صيفي للصبايا بألوان غروب الشمس مع الوان الظلال المشمشية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية ولماعة مع الحفاظ على اسفل الحواجب فاتحة وخالية من الظلال بأسلوب دار L Saha. ومع هذه الظلال، طبّقي البلاشر الوردي القوي اعلى الوجنتين مع احمر الوردي النيود مع الكونتور الكريمي العريض.

مكياج صيفي بلوني المرجاني والوردي

تطبيق مكياج صيفي للصبايا بألوان غروب الشمس من وحي Anna Sui
تطبيق مكياج صيفي للصبايا بألوان غروب الشمس من وحي Anna Sui

كما يمكنك اختيار نظرة ساحرة وتمرير من دار Anna Sui اجمل مكياج صيفي للصبايا بألوان غروب الشمس وذلك من خلال دمج لوني المرجاني والوردي مع بعضهما البعض بخطوط براقة وعريضة، الى جانب تفتيح الحدود الداخلية للعينين باللون الفضي القوي على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مشرقة ومضيئة لسحبة العينين في صيف 2022.