فساتين زفاف 2024@clairepettibone

صيحات فساتين زفاف سنشاهدها في كل مكان في عام 2024

عتاب شمس الدين
30 يوليو 2023

ابتكر المصممون المزيد من الإطلالات الغير متوقعة والشاملة في آن واحد لمجموعات فساتين زفاف 2024،تضمنت فساتين منفوشة أثيرية وفساتين مصنوعة من أفخم الأقمشة، فكل موسم يحدد نغمة جماليات أزياء الزفاف هذه الصيحات يمكنها تغيير مسار ملابس الزفاف وتحديد الاتجاهات التي تحدد الجيل.

اختار المصممون الاعتماد على بعض الأساليب الجديدة مع الاستمرار في الالتزام بالروح الأساسية لأزياء الزفاف. على سبيل المثال ، قدمت علامات تجارية مثل Theia و Amsale فساتين منفوشة فخمة أعيد تصورها مع التنانير المنحوتة المعاصرة ، في حين قام  Viktor & Rolf  ببناء فرق ذات حرفية عالية وخياطة في المقدمة. لقد شهدنا أيضًا عودة الموديلات ذات الخصر المنخفض ، وأشرطة السباغيتي الرفيعة، والدانتيل الشفاف، فبعض التصاميم أعيد ابتكارها لتناسب جمالية اليوم.

فساتين زفاف 2024
فساتين زفاف 2024

"هي" جمعت أبرز صيحات فساتين زفاف سنشاهدها في كل مكان في عام ٢٠٢٤، اختاري منها الأجمل لإطلالتك خلال يومك الكبير.

فساتين مزيّنة بنقوشات الورود

فساتين زفاف 2024@sarehnouri
فساتين زفاف 2024@sarehnouri

أدخلت الورود في تصاميم فساتين الزفاف، وأصبحت من أبرز الصيحات فهي رائجة منذ سنوات لكن موسم  ربيع 2024  غني بها خصوصا تلك الملوّنة، يمكن اختيارها بزخارف نباتية ثلاثية الأبعاد أو تطريز منمق  أو زهور نابضة بالحياة مرسومة يدويًا، تضيف هذه الصيحة لمسة جميلة وأثيرية وأنثوية .

كما ذكرنا تُضيف نقوشات الورود رقة وتفردًا لفساتين الزفاف وحتى بدلات الزفاف. تمتلك المصممة Hermonie De Paula العديد من الأمثلة الجميلة في مجموعتها، بالإضافة الى تصاميم Sareh Nouri  وMonique Lhuillier المزيّنة بنقوشات الورود الملوّنة الملفتة.

موضة الكاب

فساتين زفاف 2024@clairepettibone
فساتين زفاف 2024@clairepettibone

لا يزال كاب العرائس يُمثل اتجاهًا كبيرًا، ومستمر لعام 2024. مع ظهور موديلات كاب أنيقة وقابلة للفصل في العديد من الإطلالات. دمج المصممون الرؤوس ذات الأطوال المختلفة التي خلقت تأثيرًا شبيهًا بالشلال على القصات والأنماط الكلاسيكية. مع بعض الإطلالات ، تم تزيين أقمشة الدانتيل والشاش الرقيقة بتطريز الورود أو الديكور لأسلوب أنثوي بشكل خاص.

لقد ابتكر العديد من المصممين فساتين زفاف مع كاب أثيري ذو طراز قديم، مثل فستان Peony غريب الأطوار من تصميم كلير بيتيبون Claire Pettibone المصمم من قماش الدانتيل  مع تطريزات ورود ملوّنة.

صيحة الفيونكات

صيحات فساتين زفاف 2024@andrewkwon
صيحات فساتين زفاف 2024@andrewkwon

عادت صيحة الفيونكات مع لمسة من التنوع. وعلى كل عروس الاستعداد، لأنه في عام 2024، سنرى هذه الصيحة منتشرة وبكثرة بشكل لم يسبق له مثيل، رأيناها ضمن المجموعات تُزيّن الصدر، أو فيونكات بأحجام متعددة تُشكل خط مستقيم مذهل أسفل الجزء الخلفي من الفستان.

تضمنت المجموعات فساتين مُزيّنة بالفيونكات مثل مصمم نيويورك أندرو كوونAndrew Kwon   الذي استخدم هذه الصيحة في معظم تصاميمه وزيّنت الظهر والكتفين والأكمام، يُمكن فصل الفيونكات إذا كانت العروس ترغب بتغيير إطلالتها.

موديلات معمارية

فساتين زفاف 2024@kellyfaetanini
فساتين زفاف 2024@kellyfaetanini

فساتين الزفاف مع القليل من الزخرفة هي جوهر الأناقة. يأتي عامل التألق من البراعة والخياطة التي لا تشوبها شائبة، والتي تخلق تأثيرًا نحتيًا مذهلاً. فستان كوليت المذهل بقصة الكورسيه مع تنورة الترامبيت trumpet  من المصممة كيلي فيتانيني Kelly Faetanini هو تجسيد لهذا الاتجاه البسيط والملفت في الوقت نفسه.

ياقة دانتيل

فساتين زفاف 2024@watters
فساتين زفاف 2024@watters

ظهرت صيحة جديدة للياقات المصممة من قماش الدانتيل مثل التصاميم التي تضمنتها  مجموعة CINQوWatters والتي وجدتا طريقة لمساعدة العرائس على إبراز الياقات بطريقة جريئة ورائعة.

فساتين مع خصر منخفض

فساتين زفاف 2024@costarellos
فساتين زفاف 2024@costarellos

ظهرت التصاميم ذات الخصر المنخفض بشكل كبير على "المدرجات" هذا الموسم، حيث عرض العديد من المصممين إطلالات تتميز بهذا الأسلوب المستوحى من الطراز القديم. على وجه الخصوص ، فإن The OWN Studio و Costarellos هما علامتان خلقتا الفساتين ذات الخصر المنخفض، وصنعت الفساتين التي يمكن ارتداؤها في أي نوع من حفلات الزفاف.

فساتين زفاف منفوشة

فساتين زفاف 2024@moniquelhuillier
فساتين زفاف 2024@moniquelhuillier

تُعد فساتين الزفاف المنفوشة أسلوبا مثاليا للعروس التي تبحث عن إطلالة ملفتة، وقد اعتنق المصممون مرة أخرى هذه الموضة الكلاسيكية. لكن أفضل الفساتين المنفوشة للموسم المقبل تتميز بطابع غير رسمي. إنها جذابة وأنيقة،  مونيك لولييه Monique Lhuillier  كانت سيدة هذه الصيحة،  فستانها الجديد Antoinette المقترن بغطاء علوي من الدانتيل الرقيق هو مثال رائع على هذا الاتجاه. كما ربط المصممون مثل Theia و Amsaleعنصرًا نحتيًا بهذا الستايل  التقليدي، مما أدى إلى ارتداء فساتين كلاسيكية مع توهج عصري.

فساتين زفاف ذهبية

فساتين زفاف 2024@Esé Azénabor
فساتين زفاف 2024@Esé Azénabor

في هذا الموسم، اختارت العديد من العلامات التجارية فساتين رائعة ذات ألوان ذهبية ، تضمنت مجموعات Honor و Ines Di Santoو EséAzénaborتصميمات ذهبية رائعة، مما أسس اتجاهًا نتوقع رؤيته لسنوات قادمة.

فساتين زفاف مع حمالات رفيعة

فساتين زفاف 2024@houghton
فساتين زفاف 2024@houghton

في حين أن أحزمة السباغيتي ليست صيحة جديدة، فإن أسبوع أزياء الزفاف لعام 2024 يشير إلى عودة هائلة في جمالية التصميم الكلاسيكي. على وجه التحديد، صممت العلامات التجارية مثل KYHA و Houghton أحزمة رفيعة، مع اختيار المصممين الآخرين أيضًا لدمج هذا الاتجاه في الموديلات مثل الفساتين المنفوشة وفساتين منسدلة مصممة بشكل فضفاض.

فساتين زفاف ميدي

فساتين زفاف 2024@markarian
فساتين زفاف 2024@markarian

فساتين الزفاف الميدي هي  أنثوية وجذابة ومثالية للعروس التي تبحث عن إطلالات غير  تقليدية. ووضع  المصممون مثل Markarian و Elie Saab  هذا الخط ضمن مجموعاتهم، حيث عرضوا مظاهر متطورة وممتعة.