نصائح  لاختيار فساتين زفاف منفوشة حسب شكل الجسم

فساتين الزفاف المنفوشة من الخيارات التي لا تبطل، لما تمنح التنورة المنفوشة من إطلالة مليئة بالجاذبية و الأناقة، و طلة ملوكية فخمة تحلم بها كل فتاة في ليلتها الإستثنائية.

و لأن كل فتاة اقترب موعد زفافها، تسعى لاختيار فستان زفاف يبرز مكامن الجمال و الأنوثة في قوامها، و يعمل على إخفاء عيوب جسمها، إليك بعض النصائح عند اختيار فساتين زفاف منفوشة حسب شكل جسمك.

يتم تصميم فساتين الزفاف المنفوشة على شكل كروي، و قد تزود التنورة في فساتين الزفاف المنفوشة بتنورة أو قطعة منتفخة خاصة يتم إرتدائها تحت التنورة الأصلية للحفاظ على شكل الفستان الضخم.

تلائم فساتين الزفاف المنفوشة أي نوع أو شكل جسم لكن مع بعض الملاحظات التي يجب على العروس أن تأخذها بعين الإعتبار.

لصاحبة الجسم النحيف، تعطي فساتين الزفاف المنفوشة شكلاً رائعاً للجسم، إلا أنه ينصح بالإبتعاد عن هذا النوع إذا كانت العروس صاحبة جسمٍ قصير و ضئيل للغاية.

كذلك تلائم هذه الفساتين العرائس اللواتي تشبه طبيعة شكل جسمهن شكل حبة الكمثري، أي صغير من الجهة العلوية و كبير من الأسفل، بحيث يغطي الفستان الكروي الجزء السفلي من الجسم و يكون التركيز أكثر على الجزء العلوي.

التنورة المنفوشة تخفي بروز البطن و الجوانب البارزة في منطقة الأفخاذ، لذلك تعتبر مثالية للعرائس صاحبات الوزن الممتلئ، و اللواتي يتمتعن بجسمٍ ممتلئ من الصدر الى الأرداف و المؤخرة بحيث تخفي التنورة المنفوشة بعض الأماكن غير المريحة، و لكن على العروس الممتلئة تجنبّ إرتداء البطانيات الداخلية الكثيفة من التل أو "الجيبونة" كي تحافظ على نجاح طلتها.

و الآن بعد أن اطلعت على أفضل النصائح عند اختيار فساتين زفاف منفوشة حسب شكل الجسم، ما رأيك أن تمتعي نظرك بأجمل فساتين الزفاف المنفوشة التي رصدناها لك من أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2019 لتسحري كل الأنظار في ليلة العمر.