فساتين لاطلالة العروس في عيد الاضحى

موديلات فساتين نهارية تناسب العروس في عيد الاضحى

عتاب شمس الدين
27 يونيو 2023

تتطلّع العروس  إلى الظهور بإطلالة أنثوية أنيقة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وهنا تبرز أهمية الفساتين النهارية المصمّمة للمناسبات الهامة كمناسبة العيد.

ليس هناك أجمل من الفستان المزيّن بالطبعات والنقوشات الملونةِ، كما لم تغب الفساتين السادة مع أكمام منسدلة أو أوف شولدر عن قائمة اتجاهات صيف 2023، لا تتردّدي في اعتمادها لتحصلي على إطلالة ناعمة وعملية خلال نهار العيد.

تعرفي مع "هي" على أبرز موديلات فساتين نهارية تناسب العروس في عيد الاضحى.

اطلالة العروس في العيد
اطلالة العروس في العيد

من المؤكد أن الكثير من العرائس يجدن صعوبة في اختيار إطلالات العيد دائماً، وخصوصا إذا تزامن العيد مع حفلات ومناسبات اجتماعية.  فكل موسم ايضا نرى صيحات جديدة في عالم الموضة. والفساتين هي أساس خزانة الملابس لكل موسم وخصوصا في فصل الصيف، فكيف إذا صُمّمت لمناسبة مهمة كهذه.

تناسب عيد الأضحى إطلالات مميّزة ومختلفة، منها الفساتين ذات الألوان الفرحة، المنعشة، التي تمنحكِ ستايلا حيوياً وفرحاً للعيد.

فساتين باللون الوردي لعيد الاضحى
فساتين باللون الوردي لعيد الاضحى

موديلات تناسب إطلالة العروس خلال عيد الأضحى

إذا مللتِ إطلالات البنطلون أو التنورة إذاً لا تترددي باعتماد الفساتين المريحة ليوم العيد، اختاري من بين موديلاتها المتنوّعة والمتعدّدة بقصّات وأقمشة تناسبكِ وتعطيكِ إطلالة أنيقة . وإن كنتِ من محبّات الفساتين ذات الأكمام المميّزة اختاري تصميما بأكمام طويلة ومنفوخة من قماش فاخر ومزيّن بالشراشيب من الأسفل. أبرزي جمال خصركِ وارتدي فستان العيد المزيّن بالحزام أو حتى اعتمدي موديلات الفساتين ذات الياقة المغلقة والعالية بتصميم مميّز وألوان فاتحة تليق بهذه المناسبة.

أهم ما يميّز فستان العيد هو الأناقة وتنوّعه ما بين الطويل والقصير، كما أن الموضة اشتملت على الأوف شولدر بكثرة. إذا كنتِ تبحثين عن تصميم يظهر أنوثتكِ وجمالكِ، اختاري فستاناً بلون منعش وقصّة فاخرة للحصول على إطلالة ولا أجمل خلال عيد الأضحى.

هذا وتعتبر الفساتين المصممة شكل حرف A من أفضل أنواع الموديلات التي تناسب العرائس خلال هذه المناسبة، خصوصا في حال كان هذا الموديل طويلاً، ويتم تنسيقه مع كعب عالٍ كي يعطيكِ طولاً أكثر وجسماً ممشوقاً.

الفساتين الطويلة أيضاً قد تكون تصاميم مناسبة لإطلالات العيد، فهي أنيقة وشيك، ورائجة جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. الفساتين الطويلة الملوّنة، من التصاميم المميّزة والتي يمكنك اعتمادها لهذا العيد بألوان لافتة، اعتمدي فيها فستاناً طويلاً لافتاً متدرّجاً بألوان فرحة أبرزها اللّون البنفسجي بتدرّجاته المختلفة.

فساتين بالوان فرحة لعيد الاضحى
فساتين بالوان فرحة لعيد الاضحى

الفساتين القصيرة رائجة

الفساتين القصيرة، رائجة أيضاً في صيف 2023، واعتمادها بتصاميم كاجوال من الخيارات المميّزة والجذابة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، الخاطفة للأنظار، اعتمدي في هذا العيد الفساتين ذات القصات القصيرة، بألوان فرحة، ومنعشة، للوك خاطف لا مثيل له.

كذلكهيمنت الفساتين الميدي أو المتوسطة الطول فهي مميّزة وهذا الطول يزيدكِ أناقة وتميّزاً. فساتين ميدي بألوان زاهية، فرحة، تناسب إطلالتك خلال العيدوهي تناسب صاحبات القامة الطويلة.

ولا تزال الفساتين المصممة على طراز القميص متصدرّة القائمة، احصلي على إطلالة عصرية بتنسيق هذا الستايل مع اكسسوارات ملفتة وحذاء مميز. 

فساتين قصيرة لعيد الاضحى
فساتين قصيرة لعيد الاضحى

الألوان الرائجة

في حين أن الخيارات الكلاسيكية مثل الفساتين البيضاء موجودة في كل مكان هذا الموسم ، فهناك أيضًا عدد قليل من الألوان العصرية المختارة لربيع وصيف 2023 مثل الأصفر والخزامى والوردي بدرجاته المختلفة، بالإضافة الى الازرق والأخضر والبرتقالي وغيرها ...

الازرق الكوبالت والفاتح

سيطر الأزرق الكوبالت والفاتح على العديد من الإطلالات، مثل الزي الرسمي والفساتين والسترات وغيرها، وينسجم مع البشرة البيضاء فيمنحها إشراقة لا مثيل لها.

الاخضر النيون

اللون الأخضر هو أحد ألوان الصيف والربيع المعروفة كل عام ، خصوصا وأن هذه الدرجة من درجات  الأخضر كان أكثر وضوحا في عام 2022 ، فقد ظهر في اتجاه الموضة لصيف 2023 .

بالإضافة الى اللون الأخضر الليموني الزاهي الرائج للفساتين والعباءات والأحذية.

فساتين لاطلالة العروس في عيد الاضحى
فساتين لاطلالة العروس في عيد الاضحى

الأرجواني

شوهد اللون الأرجواني على العديد من مدارج الأزياء لربيع صيف 2023 ، فهو رائج ويتناسب مع اطلالة العروس خلال عيد الأضحى.

الاصفر

اللون الأصفر هو من الألوان الرائجة كثيراً في صيف 2023، يمكنكِ أن تختاري فستاناً ناعماً متوسط الطول بهذا اللون، فهو يمنح إطلالتكِ الحيوية والعصرية. ننصحكِ بالجمع بين الكلاسيكية والبساطة لأنه مزيج جميل.

البرتقالي

ظهر اللون البرتقالي في العديد من الأزياء  في بيوت الأزياء العالمية ، في الفساتين والبدل والحقائب وحتى الأحذية في موضة صيف 2023 ، وكذلك في الحجاب.

الكريج

هو مزيج بين الرمادي والبيج مما يجعله خيارًا مناسبا للبشرة الأكثر دفئًا .

الاحمر

من الألوان الرائجة لربيع وصيف 2023، الأحمر الداكن المائل الى الوردي، إنه جميل وهادئ لإطلالتك خلال العيد.فهو من الألوان الأنثوية التي تعشقها الجريئات، ولكن انتبهي عند إختيار الدرجة اللونية المناسبة للون بشرتك حتى تحصلي على اللوك المنشود.