أحدث أكسسوارات الأساور العريضة والشبابية لإطلالة ملفتة في صيف 2022

احدث اكسسوارات للصيف اختاريها باجمل صيحات الاساور العريضة والشبابية التي تضمن لك أناقة ملفتة وكاجوال. فكوني أكثر عصرية وجاذبية واجعلي يديك محط أنظار الجميع مع انتقاء احدث اكسسوارات للصيف بقطع ملفتة ومتنوعة.

اختاري من خلال الصور التي طرحتها أهم الماركات العالمية، أحدث أكسسوارات الأساور العريضة والشبابية التي تضمن لك اطلالة ملفتة في صيف 2022.

احدث اكسسوارات للصيف مع الاساور المزخرفة

احدث اكسسوارات للصيف مع الاساور المزخرفة

احدث اكسسوارات للصيف تألقي بها من خلال انتقاء صيحة الاساور العريضة والبارزة بقطع متنوعة وصفراء من وحي دار Alberta Ferretti وكوني على خطاها هندسية يمكن وضعها على اسفل اليدين بكثير من الجرأة والشبابية. كما طبّقي من دار Chanel احدث اكسسوارات للصيف مع الاساور البارزة مع الزخرفات الهندسية والشعارات البارزة والتي تحمل شعار الدار بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة.

احدث اكسسوارات للصيف مع الاساور المعدنية

احدث اكسسوارات للصيف مع الاساور المعدنية

ومن احدث اكسسوارات للصيف 2022، تألقك من دار Etro مع القطع المعدنية الذهبية العريضة واللماعة التي تجعل يديك محط أنظار الجميع لتبرز بكثير من الانوثة بقطع مزدوجة على الجهة السفلى لليدين بطريقة ملفتة للنظر ومميزة. ومن اجمل اختياراتك لصيف 2022، اكسسوارات الاساور المعدنية العريضة مع حبيبات الخرز الكبيرة البارزة من الجهة الامامية للقطع من وحي دار Luisa Spagnoli بطريقة تليق بملابسك اليومية والمناسبة للسهرات. واحصلي على اطلالة ساحرة وانتقي من دار Chanel احدث اكسسوارات للصيف مع حبيبات اللؤلؤ النافرة التي تبرز بشكل عريض خصوصاً مع اختيار احجام متعددة من اللؤلؤ التي تضمن لك اطلالة مميزة.