نشوى مصطفى تبحث عن عمل: "معاي بكالوريوس حد عنده واسطة"

نشوى مصطفى تعلن حاجتها للعمل

نشوى مصطفى تعلن حاجتها للعمل

نشوى مصطفى تحزن الجمهور بإستغاثتها

نشوى مصطفى تحزن الجمهور بإستغاثتها

نشوى مصطفى لم تعمل بالفن منذ حوالي عام

نشوى مصطفى لم تعمل بالفن منذ حوالي عام

تعاطف الجمهور مع نشوى مصطفى

تعاطف الجمهور مع نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى في حفل زفاف ابنها

نشوى مصطفى في حفل زفاف ابنها

نشوى مصطفى شاركت العام الماضي بعملين دراميين

نشوى مصطفى شاركت العام الماضي بعملين دراميين

صدمت الممثلة المصرية نشوى مصطفى الجمهور بتدوينة نشرتها عبر حسابها على الفيسبوك أعلنت فيها عن حاجتها للعمل معربة عن غضبها من عدم تلقيها اي عروضات عمل فنية للتمثيل منذ فترة طويلة.

نشوى مصطفى تعلن حاجتها للعمل

واستغاثت نشوى مصطفى بالجمهور وسألت عما اذا بإمكان احدهم مساعدتها "بالواسطة" لكي تجد فرصة عمل بالتمثيل، كاشفة في الوقت نفسه عن مؤهلاتها العلمية التي تملكها فكتبت قائلة :"حد عنده (( واسطة )) عايزة أمثل .. انا معايا بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل واخراج بتقدير جيد جدًا ومثلت قبل كده وفيه ناس قالت انى ممثلة يجى منى".

الجمهور يتعاطف مع نشوى مصطفى

واثارت تدوينة نشوى مصطفى حالة من التعاطف بين الجمهور، ومنحوها الدعم المعنوي مشيدين بمهاراتها وامكانياتها التمثيلية، وتمنوا لها بأن تجد فرص تستحقها بأعمال ذات نوعية جيدة.

وكتب لهم احد المتابعين تعليقا على منشورها :"انت ممثلة مهمة يا نشوى متكتبيش كده انت أكبر من كده عارف أنك عاملاه افيه اطلبي حتى لو كتبتيه بجد اطلبي بمنتهى الفخر أنك ممثله محترمه وكويسه جدا وشاطره جدا" لتوضح له نشوى مصطفى وجهة نظرها من تدوينتها الاولى قائلة: "مين قال لك يا محمد اني كاتبة أفيه، انا كاتبة وجع وغضب ورفض اني مبقاش ليا مكان، انا باتريق على وضع مجبرة عليه، انا مافقدتش ثقتى بنفسي كممثلة، لكن انا باطلب حق، عارفة انه مجرد بوست، فضفضة او يمكن مواساة لزملا كتير فنانين حقيقين عايشين نفس الإحساس".

المخرج محمد رأفت يساند نشوى مصطفى

بدوره، قام المخرج محمد رأفت بمساندة نشوى مصطفى في مطالبها ىوأرفقها بتعليق غاضب ومتعاطف مع النجمة الشهيرة ، حيث  علق بالقول : "ياريت رئيس مجلس إدارة المسلسلات والافلام كمان .....دلوقتي يشوف كويس الحال وصل لأية مع فنانة مهمة زي استاذة نشوي وكفاية صحاب ولمة علشان حرام كمية الناس اللي مش شغالة دي في ناس بتدعي ليل ونهار علي اللي كان السبب في الانحدار اللي المهنة وصلتلوا بعد مابقي ليها مجلس إدارة".

آخر اعمال نشوى مصطفى

نشوى مصطفى لم تقدم اعمال درامية هذا العام بينما كان آخر مشاركاتها  في رمضان 2018 من خلال مسلسل "الشريط الأحمر" ، ومسلسل "البشارة" الإماراتي في العام نفسه، وقدمت قبلهما مسرحية "سيلفي مع الموت" عام 2017.​

كما  قدمت اغنية فى حفل زفاف ابنها وتصدرت حينها حديث السوشيال ميديا.