بين الأغاني والتهاني.. كيف تفاعل النجوم مع زفاف الأمير الحسين؟

بين الأغاني والتهاني.. كيف تفاعل النجوم مع زفاف الأمير الحسين؟

عندليب دندش
5 يونيو 2023

في حدث ما زال حديث وسائل الاعلام واهتمامها على الرغم من مرور أيام على الاحتفال به، فإن زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني استطاع أن يستحوذ أيضا على اهتمام النجوم حتى قبل الاحتفال به وما زال مستمراً حتى اليوم، فقدم بعض هؤلاء النجوم أغاني خاصة بزفاف الأمير بينهم راغب علامة وملحم زين ووليد توفيق وغيرهم، بينما قام آخرون بإحياء الحفل وكانت حصة الأسد في ذلك لنجوم الأردن، أما فنانون آخرون ففضّل أغلبهم تقديم التهاني عبر إنستغرام بينهم الفنانة أحلام وماجدة الرومي وديانا حداد وغيرهم.

ووجهت الملكة رانيا قبيل الزفاف شكرها لجميع الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب الذين أظهروا مشاعر المحبة لعائلتها من خلال كلماتهم وألحانهم. شكر الملكة جاء في رسالة نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصت في نهايتها الفنان ملحم زين بشكرها على عمله المميز للمناسبة.

نجوم قدموا أغنيات خاصة للأمير الحسين

الامير الحسين والاميرة رجوة الحسين
الامير الحسين والاميرة رجوة الحسين

إذاً استبق عدد من النجوم حفل زفاف الأمير الأردني الحسين بن عبد الله الثاني فقدموا أغنيات خاصة به من بينها نذكر أغنية "قمر حزيران" التي أطلقها الفنان اللبناني ملحم زين، والتي اعتبرها البعض من أجمل الأغاني التي أطلقت بهذه المناسبة الملكية نظراً لجمال اللحن والكلمات وبالطبع صوت الفنان ملحم زين. وتضمن الفيديو لقطات مؤثرة من طفولة الأمير الحسين ومن مراحل حياته بالإضافة إلى ارتباطة بالآنسة رجوة آل سيف رسمياً قبل أشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein)

الفنان اللبناني راغب علامة قدم أيضاً أغنية للمناسبة نفسها ونشر مقطع من الأغنية التي حملت عنوان "نفرح بالحسين" والتي توجه به بالمباركة للعروسين. وتقول الأغنية في بعض مقاطعها "الأردن بالحب ولا أقوى.. بالفرح نجوم عم تضوي… فرح الحسين ورجوه الأردن فرحان… ومن أعز جبين سيدنا.. ولمعت عينا ملكتنا .. عمان على عرسنا عزمتنا… جينا يا عمان… ويا أمير اللي ما حدا قدك.. شريكة عمر قلبك حبك… ياللي اسمك على اسم جدك أغلى إنسان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

كما أطلقت الفنانة الأردينة زين عوض أغنية للأمير الحسين بمناسبة زواجهبعنوان "موال" وفيها تقول "يا مرحبا ويا هلا وكل الهلا بحسين.مثل القمر طلته والخير بقباله.محروس وجه السعد ومحوط عن العين.فوق الثريا اعتلى وسهيل منزاله".

بدوره قدم الفنان الأردني عيسى السقار زفة خاصة للأمير الحسين بمناسبة زفافه بعنوان "زفة الأمير حسين" ويقول في مطلعها "واحنا نوينا على الفرح يا ناس صلوا عليه صار وعينا العرسان زين العرس حسين نازل حسين بدنا نفرح لك بدنا نغني لك ما احلاها الفرحه على جبينك راحلك وبدنا نغني لك ما احلاها الفرحه على جميعنا بعرسك يا الغالي يا الامير حسين زغروده بيتنا منك يمه حسين".

من جهته قدّم الفنان حسين السلمان أغنيته الخاصة بزفاف ولي العهد الأردني بعنوان "هذا يوم الفرح"، وفي احد مقاطعها يقول "هذا يوم الفرح.. يوم السعد.. زينوا الوطن.. رشوا الورد.. عرس فارس هاشمي.. أبًا وعن جد.. ألف مبروك لأمير قلوبنا".

نجوم قدموا التهاني للعروسين عبر وسائل التواصل الاجتماعي

شارك النجوم الشعب الاردني بالاحتفالات بزفاف الامير الحسين
شارك النجوم الشعب الاردني بالاحتفالات بزفاف الامير الحسين

عبّر عدد كبير من النجوم عن فرحتهم بزفاف الأمير الحسين وقدموا له التهاني والتبريكات عبر وسائل التواصل الاجتماعي متمنين له ولزوجته السعادة ومن بينهم الفنانة ماجدة الرومي التي قدمت تهنئة للأمير الحسين والأميرة رجوة، عبر تويتر اذ نشرت صورة من حفل زفاف الأمير وعلقت عليها قائلة: "مبارك للعروسيين الحبيبين الأمير حسين والأميرة رجوة و للملك عبد الله والملكة رانيا هذا الزفاف الرائع الميمون... فرحنا لفرح الأردن وقد ابتهجت نفوسنا بهذه المناسبة السعيدة والغالية على قلوبنا. أدام الله دياركم عامرة بالأفراح".

بدورها وجهت الفنانة أحلام أكثر من رسالة احتفالا بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله، وقدمت المباركة للأمير وزوجته، كما نشرت فيديو عبر حسابها على انستجرام، والديو الغنائي الذي جمع كل من الفنان محمد عبده، والأردني عمر عبداللات وعلقت عليها: "‏الزفة الثانية للامير الحسين والأميرة رجوى في قصر الحسينية بصوت الفنان فنان العرب محمد عبده، والفنان الأردني عمر عبداللات ويصاحبهم الملك والملكة وام العروس عزة السديري ووالد العروس خالد السيف السبيع".

وبارك الفنان حسين الجسمي للعائلة الملكية في الأردن، بمناسبة زفاف الأمير الحسينمتمنياً أن يبقى الأردن بأفراحه واحة أمن واستقرار على الدوام.

بدورهن قامت كل من النجمات اللبنانيات ديانا حداد، نوال الزغبي وأنابيلا هلال بتقديم التهاني للعروسين بمناسبة الزفاف الأسطوري مباركينللعائلة الملكية الهاشمية هذا الزفاف وتمنّين للأمير الحسين وزوجته السعادة وحياة مليئة بالحب.

ولم يفت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز تقديم التهاني للأمير الحسين وزوجته فأعربت عن إعجابها بقصة حبهما قائلة "ما في شعور أجمل من الحب ولا راحة اجمل من انك تلاقي شخص يشاركك حياتك  مين فيكم يؤمن بالحب من اول نظرة؟ مبروك للاردن قيادة وحكومة وشعبا مبروك الملك عبد الله والملكة رانيا والامير الحسين والأميرة رجوة". وهنأت العائلة الهاشمية بزفاف نجلهما.

بدورها هنأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون العروسين بالزفاف وتمنت لهما دوام الفرحة، وكذلك قام زوجها الإعلامي معاذ العمري بالمباركة للعروسين متمنيا لهما دوام الأفراح والبهجة.

نجوم غنوا في حفل زفاف الأمير الحسين

نشرت الملكة رانيا كلمة شكر للفنانين
نشرت الملكة رانيا كلمة شكر للفنانين

وفي أجواء الاحتفالات بزفاف الأمير الحسين قدم العديد من النجوم الأغاني بالمناسبة، وقام عدد من الفنانين الأردنيين بإحياء الحفل خلال مأدبة العشاء التي استضافها الملك عبدالله الثاني في مضارب بني هاشم في الديوان الملكي الهاشمي احتفالا بالزفاف، فاشترك عدد من الفنانين الأردنيين وهم حسين السلمان وسعد أبو تايه وحسام ووسام اللوزي وبشار السرحان، في تقديم عملاً مشتركا وسط رقص أردني تقليدي وعروض لفرق موسيقية لفرق شعبية وهي فرق الراجف، والرمثا، والعقبة (سمسمية)، ومعان، والسلط، والأجاويد، والشركس.