اطلالة الملكة رانيا الثانية

إطلالة الملكة رانيا الثانية راقية وملوكية من تصميم إيلي صعب

عتاب شمس الدين
2 يونيو 2023

بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على زفاف الأميرة إيمان، احتفلت بالأمس الملكة رانيا والملك عبد الله بحفل زفاف ابنهما الاكبر ولي العهد الأمير حسين في حفل زفاف أسطوري. 

وبصفتها والدة العريس، حرصت الملكة رانيا على أن تبدو جذابة وانيقة كعادتها. استقبلت الضيوف في قصر زهران بفستان أسود طويل من مجموعة ديور 2022، واختارت لإطلالتها الثانية فستانا حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

حفل زفاف الامير حسين
حفل زفاف الامير حسين

الاطلالة الاولى من ديور

اختارت الملكة رانيا فستاناً من نفس المجموعة التي اختارت منها فستانها في حفل زفاف ابنتها الكبرى إيمان من مجموعة ديور كوتور خريف وشتاء 2022، لكن تصميم فستانها في زفاف الأمير الحسين مختلفاً تماماً، حيث جاء بتصميم ملوكي مع أكمام محددة عند الكتف بشكل منتفخ قليلا وزخرفة باللون البيج مع لمسات شبكية على الظهر وعلى الياقة. وأكملت الملكة إطلالتها الأنيقة بأقراط ماسية وحقيبة يد كلاتش باللون البيج وحذاء كلاسيكي أسود.

أعطت زخارف الفستانلمسة ساحرة على تصميم الفستان الفاخر التي أكملتها الملكة بتصفيفة شعر تجسد جمال إطلالتها الملوكية الفاخرة.

واعتمدت مكياجا ناعما الذي عودتنا عليه في اطلالاتها، عكس جمال ملامحها الناعمة.

فستان اسود من ديور ارتدته الملكة رانيا
فستان اسود من ديور ارتدته الملكة رانيا 

الاطلالة الثانية حملت توقيع ايلي صعب

أما الاطلالة الثانية التي اعتمدتها الملكة رانيا  فقد حملت توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab لربيع وصيف 2023، اختلف عن التصميم الأول الذي ارتدته خلال الحفل، سواء في اللون او في الأسلوب.

عكس التصميم  إطلالة فاخرة باللون الأبيض الكريمي مع كاب مزيّن بأحجار اللؤلؤ على الجزء العلوي كله، تم تعديل الفستان خصيصاً لها ليتناسب مع أسلوبها المحتشم.

جاء التصميم الأصلي بتصميم الكتف الواحد وان شولدر مع تطريزات شفافة وشق بطول الساق، أجريت عليه بعض التعديلات ليكون بأكمام طويلة وتنورة بدون شق.  وأكملت الملكة إطلالتها الفاخرة مع وشاح أحمر وبروش بتصميم على شكل  تاج، وزيّنت تسريحة شعرها المنسدلة بتاجها المشهور المصمم بـ "الخط العربي" الذي أهداه لها الملك عبدالله الثاني في العام 2005

فستان من مجموعة ايلي صعب
فستان من مجموعة ايلي صعب