من سيسلم العروس رجوة آل سيف إلى الأمير الحسين؟

من سيسلم العروس رجوة آل سيف إلى الأمير الحسين؟

1 يونيو 2023

بعد أقل من 5 ساعات ستبدأ مراسم زفاف الأمير الحسين،والجميع بانتظار مراسم هذا الزفاف بفارغ الصبر، وقبل أن تدق ساعة بدء المراسم  بدأت التكهنات والأخبار تصدر حول من سيرافق رجوة آل سيف عند دخولها ليسلمها إلى الأمير الحسين. فبعد أن شاهدنا الأميرة إيمان تدخل قصر الحسينية إلى جانب شقيقها الأمير الحسين، برأيك من سيرافق رجوة آل سيف عند دخولها إلى قصر الزهران في لحظة أهم اللحظات في مراسم الأعراس؟

هل ستدخل رجوة آل سيف برفقة والدها إلى مراسم الزفاف؟

هل ستدخل رجوة آل سيف برفقة والدها إلى مراسم الزفاف؟
الأمير هاشم بن عبد الله

بدأت الأخبار تتنشر حول عدم قدرة والد رجوة آل سيف على مرافقتها إلى حفل الزفاف وتسليمها للأمير الحسين نظراً لأن مهامه تحكم عليه بالوقوف إلى جانب الملك عبدالله لاستقبال الضيوف. وفي هذا المجال صدرت بعض الأخبار التي تشير إلى أن الأمير هاشم بن عبد الله الأخ الأصغر للأمير الحسين سيرافق رجوة آل سيف إلى مراسم الزفاف ويسلمها للأمير، لكن يبقى هذا الأمر ضمن الأخبار التي ترد على مواقع التواصل الإجتماعي بانتظار هذه اللحظة الكبيرة من زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف.

حسب تقاليد الأعراس الملكية من يسلم العروس إلى عريسها؟

الأمير الحسين والأميرة ايمان
الأمير الحسين والأميرة ايمان

بالنسبة لحفلات الزفاف الملكية تحكم التقاليد بأن تسير العروس في الممر المخصص لها إلى جانب والدها، لكن يبدو أن هذه التقاليد قد تبدلت أو طرأ عليها بعض التغيير في هذه الأيام حيث تختار العديد من العرائس بدلاً من ذلك أن ترافقهن أمهاتهن أو أشقائهن أو شخصيات مهمة أخرى في حياتهن.

يذكر أن رجوة آل سيف ستمنح لقب أميرة اليوم الخميس بعد عقد القران عندما تصبح زوجة رسمية للأمير الحسين.