خطوات تطبيق مكياج ناعم لاطلالات النهار من وحي شام الذهبي

شام الذهبي حيث نعرض لكى خطوات تطبيق مكياج ناعم ومناسب لاطلالات النهار، يمكن أن تختاريه من وحي اطلالات شام الذهبي بأسلوب حيوي ومشرق مع التدرجات البرونزية والملونة التي تختارها بكثير من التميّز. فاختاري خطوات تطبيق مكياج ناعم مع الحفاظ على جمالك الساحر والمتناغم مع البشرة الحنطية.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور، خطوات تطبيق مكياج ناعم لاطلالات النهار من وحي شام الذهبي, فانتقي بأسلوبها المكياج الذي يعجبك.

خطوات تطبيق مكياج ناعم وبرونزي

خطوات تطبيق مكياج ناعم وبرونزي لاطلالات النهار من وحي شام الذهبي

خطوات تطبيق مكياج ناعم لاطلالات النهار من وحي شام الذهبي، يمكنك أن تختاريه من خلال تطبيق مكياج ناعم برونزي مع التدرجات المات التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البنية الفاتحة. كما اختاري خطوات تطبيق مكياج ناعم من وحي شام الذهبي مع الخطوط البرونزية المات التي تطبّقها على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى، الى جانب أحمر الشفاه المات والكونتور الكريمي الرفيع والداكن للحصول على مكياج مشرق، من دون اهمال تمرير البلاشر البرونزي الكريمي أعلى الوجنتين.

خطوات تطبيق مكياج ناعم ووردي

خطوات تطبيق مكياج ناعم مع الايلاينر من وحي شام الذهبي

كما طبّقي لاطلالات النهار من وحي شام الذهبي خطوات تطبيق مكياج ناعم ووردي مع التدرجات الزهرية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين، الى جانب أحمر الشفاه الزهرية اللماعة والكونتور الكريمي الرفيع. وكوني أكثر جرأة واختاري خطوات تطبيق مكياج ناعم وزهري مع خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين من دون اهمال تمرير البلاشر الزهري المشرق أعلى الوجنتين للحصول على اطلالة جمالية مشرقة وخارجة عن المألوف.

خطوات تطبيق مكياج ناعم وطبيعي

خطوات تطبيق مكياج ناعم لاطلالات النهار من وحي شام الذهبي

ولا تتخلي من وحي اطلالات شام الذهبي عن خطوات تطبيق مكياج ناعم مع الظلال النيود المشرقة والبارزة على كامل الجفون وصولاً الى حدود الحواجب مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه الساحرة بتدرجات مشرقة ومات من دون إهمال الكونتور البارز الذي يبرز حجم الشفاه بشكل بارز. كما اختاري خطوات تطبيق مكياج ناعم وطبيعي مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة من نصف العينين الى الخارج للحصول على جمال يومي وساحر.