أسماء أبو اليزيد خلال حفل خطوبتها

مشاهير احتفلوا بالأفراح في الأسبوعين الماضيين بينهم حميد الشاعري وأسماء أبو اليزيد

عندليب دندش
23 مايو 2023

شهد الوسط الفني خلال الأسبوعين الماضيين على عدد من أفراح النجوم إذ أن بعضهم احتفل بارتباطه بينما احتفل آخرون بأفراح أشقائهم أو أبنائهم بينهم كان احتفال الفنانة أصالة نصري بخطوبة شقيقها أنس نصري.

فإليكم أبرز المشاهير الذين احتفلوا بالأفراح في الأسبوعين الماضيين:

الفنانة أصالة نصري تحتفل بخطوبة شقيقها

أنس نصري شقيق الفنانة اصالة خلال حفل خطوبته
أنس نصري شقيق الفنانة اصالة خلال حفل خطوبته

احتفلت الفنانة أصالة نصري بخطوبة شقيقها أنس نصري وشاركت جمهورها صوراً من الحفل على حسابها الرسمي في إنستغرام وعلقت عليها قائلة "هالقمر الّلي بالصوره أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون ".وأضافت "القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّه كتير بيحبها..ونحنا حبيناها إسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوه فيها كلّ الأوقات الحلوه مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح".

أما العروس نهال بدر وهي شقيقة الإعلامية أميرة بدر فقد نشرت عبر حسابها على فيسبوك صوراً من الخطوبة، وعلقت عليها قائلة: "اتخطبنا.. أحبكم جميعًا". بينما نشر أنس نصري على حسابه في انستغرام عدداً من صور حفل الخطوبة والعشاء، وعلق عليها: "منصفه وعظيمة هي الحياة عندما تمنحنا أيام جميلة كهذا اليوم وأشخاص رائعين محبّين اجتمعوا حولنا لتكتمل فرحتنا، محظوظ بكم وفي غاية السعادة بانضمام عائله جميلة نقية محبّة إلى عائلتي، شكرًا آل نصري وشكرًا آل بدر على وجودكم في الحياة ".

حميد الشاعري يحتفل بزفاف ابنته

ابنة حميد الشاعري خلال حفل زفافها
ابنة حميد الشاعري خلال حفل زفافها

أما الفنان حميد الشاعري فقد احتفل بزفاف ابنته نبيلة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع بينهم على سبيل المثال لا الحصر الفنان عمرو دياب، محمد حماقي، محمد فؤاد، أحمد سعد، عزيز الشافعي، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، ليلى علوي، المخرجة إيناس الدغيدي، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية منى الشاذلي، حسام حسني، محمد محيي، ونادر حمدي والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر وعدد آخر من الفنانين. أما الحفل فقد أحياه عدد كبير من النجوم من الأصدقاء المقربين لحميد الشاعري، بينهم عمرو دياب، ومحمد حماقي، ومصطفى قمر.

تصدر الحفل  مؤشرات البحث عبر تريند جوجل لساعات بعدما انتشرت مشاهد منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفلت العروس بطريقة خاصة مع والدها ووالدتها إذ رقصت وغنت ديو مع والدها حميد الشاعري على وقع أغنية "يا فرحة عمري"، في أجواء مؤثرة ليقوم والدها باحتضانها في النهاية.

كذلك ظهرت وهي تحتضن والدتها وتهديها أغنية "أمي".

أسماء أبو اليزيد تحتفل بخطوبتها

اسماء ابو اليزيد احتفلت بخطوبتها
اسماء ابو اليزيد احتفلت بخطوبتها

أما الفنانة أسماء أبو اليزيد فقد فاجأت الجمهور بإعلانها خطوبتها من مدرب اللياقة البدنية محمد خطيب ، إذ قامت بنشرر صور عدة لها من مراسم الحفل عبر حسابها بانستقرام، والتي تمت في أجواء عائلية بسيطة في منزلها.

أسماء أبو اليزيد خلال حفل خطوبتها
أسماء أبو اليزيد خلال حفل خطوبتها

ولاقى إعلان الخطوبة تفاعل الجمهور معها ومع رومانسيتها مع العريس، كما تلقت أسماء أبو اليزيد العديد من رسائل التهنئة من زملائها الفنانين، وعلى رأسهم الفنانة منى زكي التي كتبت لها: "مبروك ربنا يسعدك"، وكذلك الفنانة مايان السيد التي كتبت لها: "ألف مبروك يا حلوة إنتي". كما هنأتها الفنانة نيللي كريم قائلة: "مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك ويفرح قلبك"، بالإضافة إلى رسائل أخرى من الفنانين أكرم حسني ورانيا يوسف وعمرو سعد وآيتن عامر وزينة وهاجر أحمد وغيرهم.

زفاف الفنان التونسي حسن خرباش

حسن خرباش قام بحركات غريبة مع عروسته خلال زفافه
حسن خرباش قام بحركات غريبة مع عروسته خلال زفافه

شهد الأسبوعان الماضيان أيضا على احتفال الفنان التونسي حسن خرباش بزفافه إذ أقام حفل زفاف ضخم في قاعة فاخرة في تونس. وانتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل وبدا فيها الفنان بغاية السعادة مع عروسته وقام بحركات غريبة احتفالا بزواجه مما دفع البعض على مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاده على هذه الافعال قائلين "كأنه أعظم انتصار في الحياةوهو في شدة الفرح ونشالله الفرح الدائم".

غيث مروان يحتفل بزفافه وتامر حسني يفاجئه

غيث مروان مع عروسته
غيث مروان مع عروسته

بدوره احتفل اليوتيوبر السوري غيث مروان بحفل زفافه على سارة الورع بحضور عدد كبير من من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والفانز الذين دعاهم مروان الى حفل زفافه. ودخلت العروس إلى مكان الحفل مع والدها على وقع أغنية "طلوا عينيها" لــ نادر الأتات.

وكان الفنان المصري تامر حسني فاجأ العروسين قبل يوم من الزفاف بزيارتهم في المنزل بهذه المناسبة تلبية لطلب غيث حضوره ومشاركتهم الحفل فحقق حسني رغبة اليوتيوبر واحتفل معهما في المنزل بطريقة مصغرة بالزفاف من خلال الغناء والرقص مع الثنائي، على أنغام أغنيات شهيرة مثل "حلم سنين" من فيلم "البدلة" و"يا بنت الآية"، حيث أهدى للثنائي ليلة مميزة.

ونشر غيث مروان مقطع فيديو عبر قناته على اليوتيوب، روى خلاله كيف كانت البداية لدعوة تامر حسني، انتهاء بسفر الأخير إلى أبوظبي، والاحتفال معهما على أنغام أغنية “عيش بشوقك” أيضًا، والتي أداها مروان في أحد مقاطع الفيديو المنشورة على “إنستغرام” يدعو فيها الفنان لحضور زفافه.