نشاطات مميزة للعرسان في بالي

دليل شامل للعرسان لقضاء شهر عسل حالم في جزيرة بالي

14 أبريل 2023

تعد جزيرة بالي الإندونيسية خيار رائع لقضاء أجازة شهر العسل حيث تحتوي هذه الجزيرة الإندونيسية على كل ما قد يبحث عنه الأزواج الجدد في رحلاتهم السياحية، سواء كان ذلك المغامرة، الرومانسية، الاسترخاء، المعالم التاريخية الرائعة. قضاء أجازة شهر العسل في بالي هو شهر بالتأكيد تجربة لا تنسى حيث تتمتع هذه الوجهة الشاطئية الجذابة بسحر خاص ومزيج مميز من التراث الثقافي المميز، والأجواء الهادئة والمواقع الطبيعية الجذابة والطقس الاستوائي الدافئ.

طبيعة خلابة تسلب الانظار في بالي
طبيعة خلابة تسلب الانظار في بالي

خلال رحلتك في بالي سترى المعابد التاريخية المذهلة في مختلف أنحاء جزيرة بالي، وستشاهد كيف تصطف الشوارع بالعروض والفعاليات الاحتفالية بالأعياد المحلية، والمتاجر التي تبيع السلع المحلية المغرية ورائحة البخور العطرية التي تتخلل الهواء الرطب في الجزيرة، أما فيما يتعلق بالمواقع الطبيعية الخلابة وأماكن التنزه وقضاء الوقت في الجزيرة، ستجد خيارات لا حصر لها، تتنوع ما بين الشواطئ الرملية في الجنوب والغابات الخضراء وحقول الأرز والمواقع الجبلية البركانية في الشمال.

إذا لم تتمكن من الاختيار ما بين أجازة شهر عسل هادئة على الشاطئ أو شهر عسل ملئ بالمغامرة والأنشطة أو شهر عسل يتضمن استراحة ثقافية وزيارات لمواقع تاريخية جذابة، فستكون بالي-التي تضم كل هذا- خيار مثالي بالنسبة لك.

أهم الحقائق والنصائح التي تحتاج إلى معرفتها لقضاء أجازة شهر عسل رائع في بالي

اجمل الاوقات للعرسان في جزيرة بالي
اجمل الاوقات للعرسان في جزيرة بالي

أفضل وقت لزيارة بالي

أفضل وقت لزيارة بالي مايو ويونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر، أغسطس هو الشهر الأكثر جفافا في بالي على مدار العام، مع متوسط درجات حرارة من 25 إلى 30 درجة مئوية، في حين تتميز الأشهر من أبريل إلى أكتوبر بأدنى مستوى للرطوبة في بالي على مدار العام مع طقس مشمس، يتخلله بعض الأمطار بين الحين والآخر.

تكلفة قضاء أجازة شهر العسل في بالي

اقامة مميزة للعرسان في بالي
اقامة مميزة للعرسان في بالي

تعد بالي الوجهة السياحية المفضلة لقضاء أجازة شهر العسل والعطلات الشاطئية في إندونيسيا، لذلك فإنها واحدة من أغلى الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في إندونيسيا، وإن كانت جزيرة بالي تقدم أيضا عروض وخيارات رائعة للإقامة.

إذا كنت تخطط للإقامة في أفضل المنتجعات الفاخرة في بالي، فستحتاج إلى تخصيص حوالي 2000 دولار لكل أسبوع في بالي، شاملة تكلفة الإقامة في منتجع خمس نجوم مع تكلفة الرحلات الجوية للذهاب والعودة. أما إذا كنت تخطط للإقامة في أحد الفنادق الصغيرة وفنادق المبيت والإفطار في بالي، فستجد أن أسعار معقولة وجيدة للغاية بالمقارنة حيث تبدأ من 40 دولار للفرد في الليلة.

لقطات مميزة للعرسان في بالي
لقطات مميزة للعرسان في بالي

أما فيما يتعلق بخيارات الطعام في بالي فهي كثيرة ومتنوعة وتتنوع ما بين الأطعمة الباهظة في المنتجعات السياحية الفخمة والمطاعم الراقية، والطعام المحلي الشهي منخفض التكلفة ومرتفع الجودة والذي يمكنك الاستمتاع بتناوله في المطاعم المحلية في مختلف أنحاء بالي.

أفضل المواقع السياحية للزيارة خلال أجازة شهر العسل في بالي

  1. بلدة أوبود

وتقع في منطقة وسط بالي وتعد وجهة مثالية لمعرفة المزيد عن الثقافة البالينية التقليدية، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمواقع تاريخية وطبيعية جذابة تشمل معابد تاريخية وحقول أرز تقليدية وغابات مطيرة مع منطقة نهر أيونج الساحر الذي يمر عبر البلدة.

  1. مدينة سيمينياك

وتقع في جنوب غرب بالي وهي وجهة شاطئية رائعة، توفر لزوارها مواقع تسوق رائعة، تتضمن محلات أنيقة، إلى جانب مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي المحلية الرائعة، والشواطئ السياحية الجذابة ذات الرمال البيضاء الناعمة، وتضم المدينة أيضا خيارات إقامة فندقية رائعة وأنيقة.

جزيرة بالي لشهر عسل حالم
جزيرة بالي لشهر عسل حالم
  1. خليج جيمباران

وهي وجهة شاطئية رائعة أخرى في بالي، تتميز بشكلها الفريد على شكل هلال، وتمتد بطول 4 كيلومترات ويعد خليج جيمباران، واحد من أفضل المواقع الشواطئ في بالي، ويعد أيضا وجهة مثالية للاستمتاع بمختلف أنواع الرياضات المائية، بما في ذلك رياضة ركوب الأمواج.

  1. نوسا دوا

وتقع في جنوب بالي في شبه جزيرة بوكيت وهي منتجع سياحي مسور أنيق ومليء بالفنادق الراقية والمنتجعات الصحية الفخمة وملاعب الجولف الفاخرة.

  1. أولواتو

وتعد وجهة شاطئية مثالية لمحبي الرياضات المائية وخاصة رياضة ركوب الأمواج، وتشتهر أيضا بشواطئها الرملية الناعمة، وهي موطن أيضا لمنحدرات طبيعية جذابة، وتضم أولواتو أيضا مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة وأكواخ الطعام الصغيرة على الشاطئ.

دليل شامل للعرسان لقضاء شهر عسل حالم في جزيرة بالي
دليل شامل للعرسان لقضاء شهر عسل حالم في جزيرة بالي
  1. كانجو

وهي وجهة شاطئية رائعة أخرى في بالي، تتميز بأجوائها الهادئة التي تبعث على الاسترخاء، وتتميز بشواطئها الهادئة حيث يمكنك الاسترخاء وممارسة اليوجا وتناول العصائر الطبيعية الصحية في بارات العصير القريبة، وتوفر أيضا خيارات رائعة للإقامة تتضمن أكواخ شاطئية ذات طابع بوهيمي مميز.

أفضل الأنشطة السياحية للأزواج الجدد خلال أجازة شهر العسل في بالي

رحلة مميزة للعرسان في شهر العسل الى بالي
رحلة مميزة للعرسان في شهر العسل الى بالي
  • مشاهدة غروب الشمس من معبد اولواتوو المرتفع.
  • التنزه على طول أحد الشواطئ الرملية الناعمة العديدة في بالي.
  • ركوب الخيل.
  • الذهاب في رحلة بطائرة هليكوبتر حول جزيرة بالي.
  • الذهاب في رحلة بحرية خاصة وقت الغروب.
  • الاستمتاع بتناول وجبة تقليدية في حقل أرز تقليدي.
  • الحصول على جلسات سبا مخصصة للأزواج في أحد المنتجعات الصحية الراقية في بالي.