أحدث أشكال كيك الأعراس من متاجر الحلوى في الإمارات

تعتبر كيكة الاعراس من أهم تجهيزات يوم الزفاف. و لكي تخطفي أنظار الحضور و المدعويين بكعكة زفافكِ المميزة، تعرّفي على أحدث أشكال كيك الاعراس من متاجر الحلوى في الإمارات.

قبل اختيار اشكال كيك الاعراس، على العروس أن تضع في عين الاعتبار طبيعة حفل الزفاف، من حيث المكان و الوقت و الديكورات و الألوان الأساسية البارزة في الحفل، كذلك الميزانية الإجمالية المخصصة لكيك الزفاف بالإضافة إلى طبيعة شخصيتك وما تفضلينه من أشكال و نكهات الكيك.

أحدث أشكال كيك الاعراس من متاجر الحلوى في الإمارات

من أجمل الاختيارات لأحدث اشكال كيك الاعراس، برزت الألوان الميتاليكية  اللامعة ليس فقط لإطلالة العروس و ديكور الزفاف، بل أيضاً في تزيين كيك الاعراس التي يمكن طلاؤها بالذهبي اللامع أو الفضي اللامع القابل للأكل و المتناسق مع اللون الأبيض الجذاب. شاهدي هذا الكيك المميز من متجر The house of Cakes في الإمارات.

أشكال كيك الأعراس من متجر The house of Cakes

أما إذا كنت ترغبين بحفل زفاف يحمل أجواءاً أسطورية فخمة، فحتمًا ستعجبك أحدث أشكال كيك الاعراس الفخم ذو الأحجام الكبيرة جداً، و الذي يكون على شكل قصر ملكي، يرمز إلى قفص الزوجية، وتكون عبارة عن عدة أدوار مثل هذا الكيك المميز من متجر Katrina Sweets في الإمارات.

أشكال كيك الأعراس من متجر The Cake Loft

اعتمدي أشكال كيك الأعراس بتصميمه مع الاشكال الهندسية المختلفة و الازهار النافرة على اطرافه، و الدوائر باللون الابيض و زينّي الكيك بالأزهار الملونة النافرة من اعلى الكيك الى اسفله. تمتعي بمشاهدة اشكال كيك الاعراس من متجر Sugar and Salt Station في الإمارات.

من الصرعات الحديثة في أشكال كيك الاعراس، دخل كيك الزفاف الملون قاعات الأفراح، ليشكل موضة جديدة في حفلات الزفاف، التي اقتصرت على كيك الزفاف التقليدي طوال الأعوام السابقة. شاهدي هذا الكيك المميز من متجر The Cake Loft في الإمارات.