أمطار الزفاف

ماذا لو حصلت هذه المشاكل معك يوم الزفاف كيف تتصرفين؟

19 مارس 2023

بعد تحديد موعد عرسك يبدأ العد العكس للوصول إلى اليوم الموعود، تضعين أمامك لائحة التحضيرات وتقومين بشطب كل ما أنجز وتسعين لإنجاز ما لم يكتمل بعد. لكن ماذا لو حصل ما لم يكن في الحسبان يوم زفافك؟ ماذا لو استيقظت وبشرتك حمراء؟ ماذا لو وصلت تنسيقات ورود ليست لزفافك؟ كل هذه المشاكل قد تحصل في الدقيقة الأخيرة من زفافك، لكن كيف تتعاملين معها وتسعين لوضع خطط طوارىء تسهم في جل أي مشكلة قد تواجهك. بدورنا من موقع "هي" سنعطيك المشكلة والحل المناسب لها فقط دونيها واحتفظي بها ليوم زفافك حتى تسرعين إلى الحل دون توتر أو خوف.

ماذا لو استيقظت يوم زفافك وبشرتك حمراء بسبب كريمات تقشير وتنظيف البشرة؟

بشرة العروس
بشرة العروس

من المحتمل أن تستفيقي يوم زفافك ووجهك أحمر بفعل تجربة العديد من علاجات البشرة قبل زفافك بيوم، وهذا ما يرويه معظم الخبراء بأن بعض العرائس يبنتظرن حتى اللحظة الأخيرة للإهتمام ببشرتهن مما يؤدي إلى الإحمرار أو ظهور بقع على الجلد.

الحل: يمكنك تغطية المكان المصاب بالإحمرار بمختلف أنواع الكونسيلر وكريم الأساس باستخدام الفرشاة ، وستفي هذه الأدوات بالغرض المطلوب.. إذا كانت مشكلتك هي ظهور بثور كبيرة وإحمرار قوي ، فإن الحل الأسرع هو أن يعطيك طبيب الأمراض الجلدية حقنة الكورتيزون لتقليل الالتهاب في أسرع وقت ممكن. عليك قبل استشارة الطبيب المختص بالحل المناسب.

ماذا لو تعطل سحاب الفستان لحظة ارتداءه؟

سحاب الفستان
سحاب الفستان

تخبر العديد من العرائس عن تعطل سحاب فستان زفافهن في يومهن الكبير، هذا قد يسبب نوبة قلق وكبيرة لك. لا تقلقي الحل لدينا وهو سهل للغاية لكن عليك أن تتبعي هذه الخطوات لضمان نجاح الحل. عليك أيضاً أن تعلمي تختاري فستانك بمقاسك الفعلي ، واشتري من المصممين والمتاجر المرموقين والمعروفين بالمنتجات عالية الجودة حت تتجنبي هكذا مشكلة.

الحل:احزمي عدة خياطة كجزء من مستلزمات الطوارئ الخاصة بك. ليست أنت الوحيدة التي قد يحصل معها هذه المشكلة بل والدتك أو أي فرد من عائلتك.

ماذا لو أمطرت يوم زفافك والحفل في الهواء الطلق؟

أمطار الزفاف
أمطار الزفاف

مع اقتراب فصل الربيع تسعى العديد من العرائس لاختيار الحدائق أو الأماكن المفتوحة لقلاعات الزفاف. هذا الأمر طبيعي لكن عليك توقع الأمطار في أي لحظة خاصة في فصل الربيع. مراقبة الطقس ليس الحل الأمثل!

الحل: ابحثي عن شركة تركيب خيم، واحجزي موعداً لك للبقاء على استعداد في يوم زفافك لتركيب خيمة تحمي ضيوفك من المطر في حال هطل فجأة.

ماذا لو وصلتك مسكة الزفاف الخطأ؟

مسكة الزفاف
مسكة الزفاف

أمر طبيعي أن تحدث الأخطاء يوم الزفاف، لكن عليك التخطيط لحلها والتعامل معها، ومن بين هذه الأخطاء الواردة هي وصول باقة الزفاف الخطأ. يمكنك توقع هذه المشكلة والحل بسيط يكفي أن تضعيه على لائحة الأمور المطلوب تنفيذها يوم الزفاف.

الحل: قومي يحجز مسكة زفاف أخرى من محل آخر وأحضريها معك، قد لا تسمح لك ميزانية الزفاف هذا الأمر لكن يمكن أن تحجزي باقة بمبلغ قليل وعند انتهاء الزفاف يمكنك رميها باتجاه الفتيات لمعرفة من هي العروس المقبلة بعدك على الزواج.

ماذا لو تعطلت سيارة الزفاف؟

سيارة العروس
سيارة العروس

بعد انتهاء تحضيرات إطلالتك، ستنتظرين وصول سيارة الزفاف الخاصة بك. لكن ماذا لو أبلغك مكتب تأجير السيارات بأن السيارة تعطلت وهي في طريقها إليك؟ سيكون الأمر بغاية السوء. نصيحة ضعي خطة طوارئ للنقل ، خاصة إذا كان حفل زفافك سيُقام في مكان  بعيد عن صالون التجميل، يمكن أن يحدث أي شيء على الطريق في أي وقت ، ولا يُستثنى من ذلك يومك الكبير

الحل: لا تيأسي الحل بسيط يمكنك قيادة سيارتك للوصول إلى مكان الحفل أو حتى استعارة سيارة صديقاتك المقربات منك، ستكون ذكرى مميزة تحمليها في ذاكرتك لسنوات طويلة.

ماذا لو وقعت كيكة الزفاف أثناء إحضارها إلى مكان الحفل؟

كيكة الزفاف
كيكة الزفاف

أمر جائز وقد شاهدته لعدة مرات في صفحات الفيديوهات الفكاهية لقوالب حلوى ضخمة تقع أثناء أدخالها إلى مكان الحفل. لكن لا داعي للهلع أو التوتر الحل بسيط.

الحل: قومي بطلب كيكة من عجينة السكر  كإحتياط، أو ما يسمى بكيكة الزفاف المزييف، هذه الكيكة مخصصة فقط لقطعها وتصوير هذه اللحظة. أما الكيكة الحقيقية تبقى بعيدة ويقوم العاملون بتوزيعها على الضيوف.

تطول لائحة المشاكل التي قد تحصل يوم زفافك، لكن هذه أهمها وأقسى ما يمكنك مواجهته يوم زفافك. أخبرينا هل حصلت معك شيء من هذا القبيل يوم زفافك؟ كيف تعاملت مع الأمر؟ وما الحل الذي ساعدك في تخطي هذه المشكلة؟

ملخص: تخبر العديد من العرائس عن مشاكل كارثية حصلت معها يوم الزفاف، وبعضها لا يمكن توقعها قبل وقت. سنعطيك الحلول المناسبة لكل مشكلة حتى لا يحدث أي تغيير أو تعديل في خطة تنظيم زفافك.