عروس لا تحب حلوى الكيك ... فماذا فعلت في حفل زفافها؟

استبدلت عروس لا تحب حلوى الكيك الاسفنجية، تورتة حفل زفافها بحلوى البسكويت، و أبدعت في تقديمها على شكل طبقات ما أبهر الحضور.

و في التفاصيل، بحسب موقع ذو صان The Sun البريطاني، فإن أخت العروس قامت بنشر صورة عبر حسابها على فيسبوك لحلوى حفل زفاف اختها موضحة بأنها هي التي برعت في تحضيرها احتفالا بهذه المناسبة العائلية السعيدة.

بينت أخت العروس بأن العروسين اضطرا إلى تأجيل حفل الزفاف بسبب كوفيد_19 وبأنهما تمكنا أخيرا من اقامة الاحتفال.

و قامت أخت العروس بتحضير حلوى الزفاف على شكل قطع بسكويت كبيرة الحجم محضرة بأحجام مختلفة. و تم وضع قطع البسكويت بعضها فوق بعض على شكل طبقات لتشبه في شكلها حلوى الزفاف الاسفنجية.

وعلقت على صورة حلوى الزفاف قائلة :"تمت إعادة تنظيم حفل زفاف أختي مرة أخرى، وقد جاء الحفل مختلفا في كل شيء عما كانت تتصوره، بما في ذلك قيامي أنا بتحضير حلوى زفافها ... ومغ ذلك فإنه سيكون حفل زفاف خيالي !"

و أضافت موضحة :"على نحو غير معهود فإن أختي و زوجها لايحبون حلوى الزفاف الاسفنجية لذلك قررنا اختيار طبقات البسكويت! إن تحضير هذه الوصفة كان تجربة رائعة للغاية!"

و انهالت تعليقات الاعجاب على صورة حلوى حفل الزفاف حيث أبدى المعلقون انبهارهم بالفكرة معبرين عن اشادتهم بصنع يدي أخت العروس. و علق أحدهم قائلا :"إنني أحببت هذا الشيء!! وكونك أنت من أعددتها لها أمر مميز للغاية." وعلق آخر قائلا :"تبدو لذيذة". و جاء في تعليق ثالث :"إنني أعتقد بأن هذا الأمر يبدو في غاية الروعة و أراهن على أن المذاق أكثر تميزا أيضا."