رنا رئيس وخطيبها

افكار مميزة لعروض زواج رومانسية تلقتها النجمات

3 مارس 2023

ترتبط بعض النجمات بشكل رسمي بعيداً عن الأضواء ودون أي ضجة تذكر، لكن بعضهن الآخر يتم عرض الزواج عليهن بطريقة ملفتة ورومانسية تجعلهن حديث الجميع. آخر هؤلاء النجمات اللواتي تلقين عرض زواج رومانسي هي المغنية والممثلة ماريتا الحلاني التي تلقت عرضاً رومانسياً من شريكها في باريس. من غيرها من النجمات اللواتي حصلن على عرض زواج رومانسي؟ وهل برأيك هذه الخطوة هي أساسية قبل الزواج الرسمي؟

ماريتا الحلاني آخر من تلقين عرض زواج رومانسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

فاجأت النجمة ماريتا الحلاني الجميع بخبر ارتباطها وقبولها عرض الزواج الذي قدمه لها الشاب كميل أبي خليل ، ونشرت ماريتا صورة يظهر فيها الشاب وهو راكع على قدميه أرفقتها بتعليق"قلت نعم لحب حياتي". والشاب كميل أبي خليل يشغل قسم رئيس قسم الإنتاج في منصة "أنغامي" وقد اختار أن يتقدّم أبي خليل لطلب يد ماريتا الحلاني في باريس وبين المارة وبدت ماريتا بغاية السعادة والتأثر. وبعد نشر الصورة انهالت التعليقات المباركة للثنائي من المشاهير وأصدقاءهما، خاصة من والدها الفنان عاصي الحلاني الذي أعاد نشر الفيديو مرفقاً اياه بقلوب حمراء.

ماريتا الحلاني وخطيبها
ماريتا الحلاني وخطيبها

نادين نجيم تتلقى عرضاً مفاجئاً للزواج

اختار نارينغ ناربكيان أن يطلب يد نادين نجيم للزواج بطريقة رومانسية جداً، ولهذا الغرض طلب من فريق عملها الجديد الغاء التصوير كي يتمكن من دعوتها إلى العشاء. وبالفعل لبت نادين نجيم دعوة نارينغ للعشاء في أحد المطاعم حيث تفاجأت بوجود أصدقائها فظنت أنهم مدعوون للإحتفال بعيد ميلادها لكن تبدلت الأجواء حيث جثى حبيب نادين نجيم على ركبتيه وطلب يدها للزواج وظهر التأثر عليها. وعلقت نجيم بطريقة عفوية وبدت عليها علامات الاندهاش حتى أنها علقت :" لو كنت عارفة كنت ظبطت شعري"، في إشارة منها إلى أنها لم تكن تعلم ابداً عن موضوع طلب يدها.

نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها

بيرلا حلو تقول نعم لحب حياتها

قبل عامين أعلنت ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2017 بيرلا حلو من خلال منشور على إنستغرام خطوبتها وارتباطها رسمياً بالشاب مارسيل طالب الذي تقدّم لها بطريقة مميزة. ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة من الصور اللافتة التي ظهرت فيها مع خطيبها أثناء تقدّمه بطلب الزواج منها. وعلّقت على الصور قائلة: "في عالم مليء بالفوضى أقول نعم للحب مليون مرة".

بيرلا حلو وزوجها
بيرلا حلو وزوجها

زينة مكي عرض زواج ثم انفصال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

قبل 3 أعوام تقريباً تقدّم الموسيقي اللبناني نبيل خوري وطلب يد حبيبته الفنانة زينة مكي بعرض زواج غير متوقع في النادي الرياضي، وشاركت الفنانة اللبنانية جمهورها اللحظات التي عاشتها، عن طريق نشر فيديو عبر صفحتها الشخصية على الإنستغرام" أثناء طلب خوري الزواج منها، خلال تواجدها في صالة الرياضة. وعلقت زينة على الفيديو: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو.. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أوقف على أجريي كل يوم". بعد عرض الزواج هذا ارتبط الثنائي بشكل رسمي في حفل مميز لكن بعد فترة أعلنا انفصالهما لأسباب خاصة بهما.

فاليري أبو شقرا تحظى بعرض زواج رومانسي للغاية

فاليري أبو شقرا وزوجها
فاليري أبو شقرا وزوجها

في العام 2019 تلقت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا عرضاً للزواج من رجل الأعمال اللبناني زياد عمّار بعد علاقة عاطفية قوية بينهما، وسط زينة مليئة بالورود تقدّم منها بطلب الزواج وألبسها خاتم الخطوبة بعد موافقتها وقام عمّار بطلب يدها الزواج وبالطبع أتى الرد منها بالموافقة على الطلب. بعد طلب يدها للزواج وموافقتها تزوجت فاليري من خطبيها في حفل زفاف فخم في لبنان وارتدت فستان زفاف من دار " ديور" لفت الأنظار إلى أناقته وفخامته.

عفراء السطي قالت "نعم" خلال رحلة على يخت

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة قام اليوتيوبر المصري أحمد حسام بطلب يد حبيبته البلوغر المغربية عفراء السطي خلال تواجدهما على متن يخت في رحلة بحرية. ونشرت كل من الثنائي صورهما خلال هذه المناسبة ومن بعدها تم عقد القران رسمياً ثم أقاما حفلا زفاف الأول تقليدي والآخر حسب العادات والتقاليد المغربية. ومؤخراً رزق الثنائي بطفلهما الأول "كنان"

خطيب رنا رئيس يطلب يدها مباشرة على الهواء

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة طلب الشاب يسري علي بطلب يد النجمة رنا رئيس مباشرة على الهواء خلال تصويرها برنامج مع منى الشاذلي. وخلال الحلقة بادرت الاعلامية منى الشائلي بسؤال عن حياة رنا رئيس العاطفية ليفاجئها حبيبها ويركع على قدميه طالباً الزواج منها لترد قائلة:"كان نفسي أطلع مع حضرتك ويوم ما أطلع مع حضرتك يتحقق حلم سنين". وبعد عرض الزواج هذا أقامت رنا رئيس حفل خطوبة كبير في أحد فنادق القاهرة حضره عدد من الودوه الفنية والإعلامية.

رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها

الفنانة بشرى تلقت عرضاً للزواج في هذا المهرجان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

أيضاً الفنانة بشرى من اللواتي حصلن على عرض زواج رومانسي ومفاجىء، وذلك خلال حضورها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي. فقد فوجئت الفنانة بشرى بطلب يدها بطريقة مميزة جداً وسط تصفيق الحاضرين. فقد طلب منها زميلها الفنان خالد الصاوي بخلع كمامتها، ثم أمسك بيدها واصطحبها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها رجل الأعمال سالم الهيكل ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع. وبحسب مقطع الفيديو ظهرت بشرى في حالة من الذهول  وعلت صرخات وتصفيقات الفنانين في المكان ليظهر حبيبها وهو يركع على ركبة واحدة حاملاً خاتم الزواج ثم البسها اياه وعانقها بين الحاضرين لتوافق بدورها على عرض الزواج هذا.

تقريباً كل عروض الزواج هذه تكللت بالنجاح والزواج، لكن هل يعتبر عرض الزواج أمراً مهماً في علاقة الثنائي وهل يجب أن يخطط الشريك في طريقة مبهرة ورومانسية لطلب يد شريكته؟ وهل يمكن أن تحل هذه الطريقة مستقبلاً مكان الطرق التقليدي لطلب الزواج؟ شاركينا رأيك!