مينا الشيخلي تعقد قرانها بأجواء مميزة ...إليكم تفاصيل الحفل من فستانها الكلاسيكي الى الديكور الفخم

مينا الشيخلي تعقد قرانها بأجواء مميزة ...إليكم تفاصيل الحفل من فستانها الكلاسيكي الى الديكور الفخم

عندليب دندش
2 مارس 2023

على الرغم من الأجواء البسيطة التي تم فيها عقد قران الفاشينيستا العراقية واليوتيوبر مينا الشيخلي إلا أن الأجواء بدت جداً رومانسية وأنيقة من خلال تفاصيل الديكور الذي اختارته مينا لحفلها.

خبر عقد القران أعلنته بداية شقيقتها ديما من خلال نشر مجموعة صور وفيديوهات شاركتهم على ستوري انستغرام لتعود مينا وتنشر مجموعة كبيرة من صور وفيديوهات من كواليس وتحضيرات الاحتفال. اقتصر الحضور على المقربين من الأصدقاء والأهل بحسب ما أظهرت الصور ومقاطع الفيديو.

ديكور احتفال عقد القران

اختارت مينا الشيخلي حديقة منزلها لتنظيم حفل عقد قرانها اذ استغلت مساحاتها كافة لتزيينها بديكور رومانسي حالم تداخلت فيه الألوان البيضاء والوردية والبنية، سواء على الاريكة أو الطاولات والكراسي وباقي تفاصيل الزينة.

وعلى الطريقة العراقية وعادات وتقاليد هذا البلد، خصصت مينا الشيخلي طاولة خاصة بالعقد طلباً للمكان والبركة وتم تزيينها بالكريستالات وسنابل القمح وفاكهة اصطناعية والزينة العرائسية. كما اختارت الورود الوردية والبيضاء والبنية الى جانب الشموع لتزيين المكان مما زاد من رومانسيته.

طاولة المهر
طاولة المهر

ولم يكتمل الاحتفال من دون تحضير بوفيه مفتوح للمعازيم تخلله أنواع عدة من الطعام منها المقبلات مثل التبولة وورق العنب وغيرها، والأرز باللحم مع الخروف المشوي. كما قدمت العصائر والحلوى للضيوف.

سيطرت أجواء من الفرح على الاحتفال بحسب ما أظهرت مقاطع الفيديو اذ بدت الأجواء حماسية مليئة بالرقص والسعادة.

شاهدوا في هذا الفيديو جانبا من تفاصيل الاحتفال الحالم والمميز:

إطلالة العروس في الحفل

إذاً الأجواء البسيطة للحفل انعكست على إطلالتها ايضا، فاتجهت الى في أزيائها والمستوحى من فترة السبعينات، بعيدا عن بهرجة الفساتين المنفوشة والفخمة. فإرتدت فستانا ابيضا بتصميم بغاية النعومة، تميّز بقصّته الضيقة على القوام مع تنورته الى يصل طولها الى تحت الركبة بقليل، مع الفتحة المتوسطة الطول عند الساق. اما الجزء العلوي فجاء بدون أكمام مع شق عامودي عند منطقة الصدر، وجاء الخصر بشكل محدد، فيما ازدان الثوب ايضا بلمسة لافتة عند الوسط من خلال القماش المتدلي منه بطريقة فنية، ليمنح الثوب حركة مميزة.

العروسان بعد عقد القران
العروسان بعد عقد القران

واكملت مينا الشيخلي طلتها الكلاسيكية بتسريحة شعر وأكسسوار كلاسيكي ايضا ناسب لوك ثوبها، فاختارت تصفيفة شعر الريترو الطويل مع التموجات الدائرية التي برزت على خصل شعرها الدكن، وزينّته بأكسسوار الباند الشبكي، الذي يغطي فروة الرأس وصولا الى الجبين، وهو اكسسوار يذكرنا كذلك بفترة السبعينات، ويمنح تصفيفة الشعر الأسلوب الراقي والناعم.

والد مينا يتوسط ابنتيه
والد مينا يتوسط ابنتيه

وبالنسبة الى مكياجها، ابتعدت كذلك العروس مينا الشيخلي عن صخب الألوان، واكتفت بمكياج ترابي بألوان برونزية مطفئة سلطت الضوء على ملامحها الطبيعية بشكل جذاب وساحر، مع الألوان القريبة من بشرتها.

مينا الشيخلي وعريسها

وكانت مينا التي عرفت كمقدمة برنامج “بيت بيوتي” على MBC العراق، أصبحت مؤثرة في عالم الجمال، وأعلنت خطوبتها في السنة الماضية من دون أن تكشف عن هوية العريس أو تصرح عن اسمه أو أي معلومات عنه.

جانب من عقد قران مينا الشيخلي
جانب من عقد قران مينا الشيخلي

واكتفت حينها بالقول رداً على التساؤلات: "وايد تساؤلات وشائعات من العريس، خطيبي ليس شخصية مشهورة ولا حتى تعرفوه، وهو ليس عربيًا وهو إسباني وفرنسي".

وتابعت "قتل فترة التقينا وصار قسمة ونصيب وانشاء الله يتممها على خير وهو لا يحب السوشيال ميديا وما يحب يطلع وجه وعلاقتنا رح تضل بخصوصيتها".

خطوبة سابقة لمينا الشيخلي

يُشار إلى أنه سبق لمينا الشيخلي أن أعلنت خطوبتها عام 2016 من شاب عراقي يُدعى اشوان واقامت حينها حفلا بالمناسبة في منتجع خور دبي في الامارات العربية المتحدة مقر إقامتها تميزت وقتها بأجوائها العراقية. ولكن بعد خطوبة استمرت ثلاث سنوات وتحديداً عام 2019 أعلنت مينا الشيخلي انفصالها عن خطيبها شوان لتعود وتعلن عقد قرانها امس في مارس 2023. ولاقى اعلان عقد قرانها تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي هنأها بالمناسبة وتمنى لها السعادة معه معتبرين أن الله عوضها بهذا العريس عن خطيبها السابق.

طريقة عمل مكياج للعيون اللوزية من وحي مينا الشيخلي

مكياج ناعم وخفيف بأسلوب مينا الشيخلي

ازياء للعروس مستوحاة من اطلالات ديما الشيخلي 2019 في شهر العسل

زواج مدونة الموضة ديما الشيخلي