ازياء للعروس مستوحاة من اطلالات ديما الشيخلي 2019 في شهر العسل

فستان اخضر فاتح

فستان اخضر فاتح

اطلالة كاجوال

اطلالة كاجوال

فستان ابيض واسود

فستان ابيض واسود

فستان ابيض

فستان ابيض

فستان اخضر

فستان اخضر

فستان اسود

فستان اسود

 فستان اصفر

فستان اصفر

فستان زهري

فستان زهري

تعرف مدوّنة الموضة العراقية ديما الشيخلي بأناقتها واطلالاتها الراقية حيث أصبحت من أشهر المدونات العربيات ووصل عدد متابعينها على انستقرام حوالي 433 ألف متابع.

"هي" تعرض ازياء للعروس مستوحاة من اطلالات ديما الشيخلي 2019 في شهر العسل.

وتتعامل الفاشينيستا مع علامات تجارية عالمية مثل Chaumetو Fendi و Laura Mercier  و  Dior وSisley  و YSL  و  Charlotte TilburyوChloe.

واخترنا من اطلالاتها مجموعة متنوعة تناسب العروس في شهر العسل حيث تعتمد في معظمها على الفساتين الناعمة والبسيطة والمتنوعة في الألوان بالإضافة الى الكاجوال وتضيف اليها لمسة خاصة مثل الاكسسوارات والحقائب والأحذية الملفتة.

انتقينا فستان زهري تحت الركبة مع حزام أبيض وجاء مناسبا لجسمها الممشوق وبشرتها الحنطية واختارت معه حقيبة باللون الزيتي، وفستان طويل من الساتان الفيروزي مع شقين جانبيين وفستان يشبهه باللون الأصفر مع حذاء ابيض من الفرو.

وفي إحدى اطلالاتها ارتدت فستان أسود من قماش الدانتيل مع ياقة مفتوحة على شكل v  ونسقت معه حذاء صيفي أحمر، واختارت ايضا فستان أخضر مع شرائط حول الرقبة باللون الأسود.

وباللون الابيض اختارت ديما الشيخلي فستان قصير صيفي يناسب الاطلالة على البحر بأكمام قصيرة وفستان آخر قصير باللونين الابيض والأسود  مع تنورة منفوشة وجاء بياقة على شكل v ، ومن اطلالاتها توب بلون الموتارد بحمالات رفيعة وتنورة من قماش الساتان متعددة الألوان كالازرق الفاتح والداكن والاخضر .

هذه أبرز ازياء للعروس مستوحاة من اطلالات ديما الشيخلي 2019 في شهر العسل، اختاري منها الاطلالات التي تناسبك وتألقي مثل الفاشينيستا.