ماريتا الحلاني تتألق بالشعر الهايلايت بتغيير لافت بأحدث اطلالة لها

ماريتا الحلاني انضمت الى قائمة النجمات اللواتي اخترن تجديد إطلالاتهن الجمالية مع بداية العام الجديد 2022، فقررت التخلي عن مظهر شعرها السابق، لتعتمد تغييرا لافتا وتواكب صيحة الهايلايت مع قصة الغرة القصيرة، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

ماريتا الحلاني تتألق بالشعر الهايلايت

الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني قررت تغيير مظهر شعرها مع الأيام الأولى من العام الجديد 2022، فنشرت صورها بـ نيو لوك شعر لافت وعصري اختارت فيه صيحة الهايلايت حيث جاء شعرها بلون أساسي أسود داكن مع خصل الهايلايت باللون البلاتيني الفاتحة من منتصفه الى نهايته، وهو لون رائج جدا ضمن صيحات الموضة الحالية المنتشرة بين النجمات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

ولم تكتفي ماريتا الحلاني بهذا التغيير في اطلالة شعرها مع العام 2022، انما ايضا قصت غرّة قصيرة على جبينها، وناسبت ملامحها الناعمة والطفولية، فإستعرضت ماريتا اطلالة شعرها الجديدة بمجموعة صور نشرتها على انستغرام. ويمكن للشابات للاستلهام منها هذا اللوك خاصة وانه مواكب للموضة الرائجة من ناحية لون الشعر او قصة الغرة.

إطلالات شعر سابقة لماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني من الفنانات الشابات اللواتي يخترن تسريحات شعر مناسبة لمرحلتهن العمرية الشبابية، وغالبا مع تظهر شعر متوسط الطول، او قصات شعر كاريه، وتنوع بين التسريحات الناعمة المنسدلة، الويفي، الضفائر، الى جانب تسريحات شعر الكعكة المرفوعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

كذلك تنوع في صبغات شعرها بين تدرجات الأسود، البني، والهايلايت مع الخصل العسلية، وهي ألوان تناسب ملامحها الناعمة والشرقية.

شاهدوا بالصور نيو لوك الفنانة ماريتا الحلاني، واستلهموا منها اطلالتها مع بداية العام الجديد 2022.

الصور المرفقة لماريتا الحلاني من حسابها على انستغرام.