قفازات عصرية لعروس 2023

قفازات عصرية لعروس 2023

عتاب شمس الدين
29 يناير 2023

من الطرحة إلى إكسسوارات الشعر إلى الأحذية، هناك العديد من الطرق لإضفاء الطابع الشخصي على مظهرك يوم زفافك. ولكن إذا كنت ترغبين في الحصول على لمسة نهائية غير متوقعة، فكري في اعتماد قفازات الزفاف فهي تمنحك مظهرًا رائعًا.

بالنسبة للفساتين المستوحاة من الطراز القديم، تعتبر قفازات الزفاف هي اللمسة المثالية لأي ستايل. من القفازات المطرزة بدقة والكروشيه إلى قفازات الأوبرا الأنيقة المصنوعة من الحرير. للحصول على مظهر أكثر حداثة لقفازات الزفاف، فإن الموديلات الطويلة مع الكشكشة الكبيرة أو التطريز  تضفي الدراما على الفستان الأنيق أو البسيط.

قفازات عصرية للعروس

"هي" تعرض قفازات عصرية لعروس 2023.

كانت القفازات الأنيقة موجودة منذ قرون، وهي اتجاه عصري ظهر مرة أخرى خلال مئات السنين القليلة الماضية. عادت قفازات الزفاف بشكل هائل مرة أخرى، حيث قام المصممون بإعتمادها لموسم خريف 2023  خلال أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك. من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب، من الموديلات البسيطة الى القفازات المليئة بالتفاصيل.

توفر قفازات الزفاف لمسة نهائية أنيقة لأي مظهر يوم زفاف، تأتي بأطوال وأقمشة وألوان مختلفة لتكمل جميع أنماط الزفاف والفساتين. بالنسبة للعرائس التقليديات، تعتبر القفازات الطويلة المصنوعة من الساتان اللامع خيارًا متطورًا تمامًا لحفلات الزفاف الرسمية.  القفازات بطول المعصم من التول أو الجلد الصناعي تتناسب مع بدلة زفاف أنيقة أو فستان قصير. وللعروس التي ترغب بلمسة من الذوق القديم لمظهرها، تناسبها القفازات المصنوعة من قماش النقاط السويسري، أو الموديلات المزينة بالدانتيل المستوحات من الطراز القديم مع الأزرار.

 

قفازات مع أزرار للعروس

قفازات 2023

قدم المصممون قفازات مع أكمام قابلة للفصل بطرق مختلفة. بالنسبة لبعض الإطلالات ، تم تصميم الأكمام الشفافة القابلة للفصل مع شد الذراع لإضفاء مظهر قفاز طويل يتجمع فوق الكوع مباشرةً.

تبدو الأكمام الأخرى القابلة للفصل تعتمد على طولها الممتد، وتنتهي في مكان ما بعد المفصل، لإعطاء وهم قفاز بلا أصابع. حتى أن البعض يغطون اليد بالكامل، مما يعطي مفهوم القفاز ذي الأصابع دون تغطية الأصابع بالكامل، وهو خيار رائع للعروس التي ترغب في خلع خاتم الزواج خلال الحفل دون نزع قفازها أو وضع الخاتم فوقه.

قفازات للعروس@mirazwillinger

ما هي أطوال القفازات المختلفة؟

يُقاس طول القفاز بالبوصة أو الأزرار من قاعدة الإبهام إلى أعلى القفاز. أكثر أطوال القفازات شيوعًا هي التي تصل للكوع، والأوبرا والكلاسيكية والقصيرة (طول المعصم).

قفازات للعروس@berta

ما هي القفازات المناسية لفستان زفاف بلا أكمام؟

في حين أن كل شيء يعود إلى الأسلوب الشخصي عندما يتعلق الأمر بإضفاء لمسة من الإكسسوارات على مظهر يوم الزفاف، إذا كنت تخططين لارتداء فستان زفاف بأكمام ، فإننا ننصحك باختيار قفازات بطول المرفق أو الأوبرا. تُعد القفازات الطويلة خيارًا جريئًا عند إقرانها بأشكال بلا أكمام أو بدون حمالات.

قفازات للعروس@clairepettibone

هل يجب أن تتطابق قفازات الزفاف مع لون الفستان؟

هذا يعتمد على أسلوب الزفاف الخاص بك. في حين أن بعض العرائس قد يرغبن في أن تتناسب القفازات مع لون ثوبهن تمامًا، فقد يختار البعض الآخر القفازات بألوان الباستيل أو نغمات الجواهر، الأمر متروك لك تمامًا!  ومع ذلك، ضعي في اعتبارك أن قفازات الزفاف تهدف إلى تعزيز فستانك.

قفازات للعروس@madelinegardner