نجمات يستعرضن الرومانسية مع أزواجهن على أنستغرام

نجمات يستعرضن الرومانسية مع أزواجهن على أنستغرام

عندليب دندش
24 يناير 2023

 

 

عندليب دندش

تدأب بعض النجمات على استعراض حياتهن الرومانسية مع ازواجهن على انستغرام من خلال نشر صور دافئة لهم يتم التقاطها خلال رحلات الثنائي أو من خلال بعض جلسات التصوير أو أي مناسبة أخرى ولكن كلها تؤكد حجم الرومانسية بين هؤلاء الثنائيات.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي يستعرضن الرومانسية مع أزواجهن على أنستغرام:

الفنانة أحلام

من المعروف أن علاقة مميزة ورومانسية تجمع النجمة الإماراتية أحلام باستمرار مع زوجها مبارك الهاجري وهذا ما يظهر جلياً من خلال الصور التي تنشرها أحلام على وسائل التواصل الاجتماعي وتُظهر مدى الانسجام والرومانسية مع الزوج. ومن تلك الصور نذكر صوراً التقطها الثنائي أثناء رحلاتهما كرحلتهما إلى إيطاليا مثلاً في الصيف الماضي والتي خطفت بها أحلام اهتمام الجمهور بلقطاتها العفوية والرومانسية مع زوجها، أو من خلال جلسات التصوير التي يخضع لها الثنائي كتلك التي نشرتها أحلام مؤخراً وغيرها الكثير.

الفنانة أحلام في لقطة رومانيسة مميزة مع زوجها
الفنانة أحلام في لقطة رومانيسة مميزة مع زوجها 

الفنانة فرح الهادي

وتُعتبر الفنانة فرح الهادي من أبرز النجمات اللواتي يدأبن على استعراض حياتهن الرومانسية على إنستغرام إذ تقوم بنشر صور مميزة من جلسات تصوير خاصة مع زوجها عقيل الرئيسي وتنم كل تلك الصور عن حجم الرومانسية التي تجمع هذا الثنائي.

فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي
فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي

الفنانة ديما بياعة

وتنضم الفنانة السورية ديما بياعة إلى قائمة اللواتي يُظهرن رومانسيتهن مع الزوج على انستغرام إذ تقوم بنشر الصور الرومانسية لها مع زوجها أحمد الحلو على إنستغرام خصوصا أنها تعيش قصة حب مستمرة معه منذ وقوفه إلى جانبها بعد طلاقها من الممثل السوري تيم حسن وزواجهما.

ديما بياعة وزوجها في لقطة مميزة
ديما بياعة وزوجها في لقطة مميزة

الفنانة ياسمين عبد العزيز

على الرغم من شائعات الطلاق التي ترافق الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي إلا أن الفنانة تعمل باستمرار على تظهير الحياة الرومانسية التي تعيشها مع العوضي وتوثيق تلك اللحظات بصور تنشرها ياسمين باستمرار على انستغرام وتُظهر استمتاعهما في العلاقة وفي الأنشطة.

لقطة مميزة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
لقطة مميزة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الفنانة هنادي مهنا

أما الصور التي تنشرها الفنانة هنادي مهنا فتنم باستمرار عن حجم علاقة الحب التي تجمع الثنائي سواء خلال التقاط الصور في الجلسات الخاصة أو التقاطها خلال رحلاتهما في الإجازات واستمتاعهما بلحظات رومانسية مميزة بحسب ما يظهر في الصور.

هنادي مهنا وزوجها احمد صالح في المالديف
هنادي مهنا وزوجها احمد صالح في المالديف

شام الذهبي

ولا يمكن استثناء شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري من بين أولئك اللواتي يرغبن باستعراض حياتهن الرومانسية على إنستغرام وإظهار قصة الحب التي تعيشها مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال إذ تقوم باستمرار بتوثيق أجمل اللحظات التي تجمعها بزوجها ونشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد باستمرار على أهمية وجوده في حياتها وعلى حالة الإيجابية التي يوفرها لها في حياتها. وتعكس الصور باستمرار الأجواء الدافئة التي تعيشها شام مع زوجها والانسجام بين الثنائي.

لقطة رومانسية من عقد قران شام الذهبي على زوجها أحمد هلال
لقطة رومانسية من عقد قران شام الذهبي على زوجها أحمد هلال

الفنانة أصالة نصري

وربما تكون شام الذهبي قد تأثرت بوالدتها أصالة نصري في جعل علاقتها الزوجية رومانسية باستمرار واستعراض على هذه الحياة على انستغرام، إذ لا يخفى على أحد أن الفنانة أصالة من أكثر النجمات اللواتي يستعرضن الرومانسية مع الأزواج على وسائل التواصل الاجتماعي وهذا ما نراه من خلال نشرها صوراً لها مع زوجها فائق حسن أو من خلال التعليق برومانسية على صورهما من خلال رسائل تكتبها منها رسالة كتبتها له بمناسبة ذكرى زواجهما فقالت "متلّ هاليوم منّ سنه ولدت من جديد.. فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظه بهالحياة..

اصالة نصري مع زوجها فائق حسن
اصالة نصري مع زوجها فائق حسن

تابعت قائلة: الحمد لله على نعمة وجودك ياأبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين.. كلّ سنه وأنا معك سالمه".