راغب علامة وجيهان قصة حب لم تنته فصولها

من راغب علامة إلى رامي عياش.. أشهر قصص الحب بين ثنائيات نجوم لبنان

عندليب دندش
13 يناير 2023

من الفنان راغب علامة إلى زميله رامي عياش إلى نجوم آخرين، قصص حب عاشها النجوم اللبنانيين مع شركائهم ما زالت حتى اليوم تنبض بالحب والرومانسية على الرغم من مرور سنوات عليها، وما زالت مثلاً يُحتذى على الزيجات الناجحة في الوسط الفني الذي يضج غالباً بقصص الطلاق والانفصال.

فإليكم أشهر قصص الحب بين ثنائيات نجوم لبنان:

راغب علامة وزوجته جيهان

راغب علامة وجيهان قصة حب لم تنته فصولها
راغب علامة وجيهان قصة حب لم تنته فصولها 

تجارب حب كثيرة مرّ بها الفنان راغب علامة مع النساء ولكن زواجه جاء من امرأة تُدعى جيهان تعرف عليها في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط ليبدأ معها قصة حب لم تنته فصولها حتى اليوم على الرغم من مرور أكثر من عقدين من الزمن على هذه العلاقة. وتفاصيل اللقاء حصل عندما كان يحيى حفلاً غنائيًا فى الكويت، وبعد رؤيته لها قال لشقيقه خضر ومدير أعماله إنه يتمنى الزواج من فتاة مثلها، وبعدها تعرف عليها والتقاها مرات عدة ثم تزوجها. وأكد الفنان راغب علامة باستمرار على مدى حبه لزوجته ومساندته لها في عملها.

وليد توفيق وجورجينا رزق

وليد توفيق وجورجينا رزق قصة حب لم تنتهي
وليد توفيق وجورجينا رزق قصة حب لم تنتهي

ومن قصص الحب الكبيرة التي عاشها نجوم لبنان نذكر قصة حب الفنان وليد توفيق وملكة جمال الكون جورجينا رزق الذي مر على زواجهما أكثر من 32 عاما مليئة بالحب والرومانسية وما زالت هذه السنين تزيد من توهج العلاقة بين الثنائي. العلاقة بين الثنائي بدأت في سوريا عندما التقيا لأول مرة عام 1984 لترتسم أولى ملامح العلاقة وتستمر اللقاءات لمدة شهرين ثم تتوج بزواج عرفي لمدة 7 سنوات ثم زواج رسمي عام 1991. واعترف توفيق في احدى لقاءاته أن قوة رزق ساعدتها في الحفاظ على العلاقة معه واصفا إياها بالإسفنجة التي تمتص كل شيء. أثمرت علاقة الحب عن ولادة ابنته نورهان وابنه الوليد وما زالت المثالية عنوانها.

عاصي الحلاني وزوجته كوليت

عاصي الحلاني وكوليت حب من اشهر قصص الحب في الوسط الفني اللبناني
عاصي الحلاني وكوليت حب من اشهر قصص الحب في الوسط الفني اللبناني

وفي عام 1995 تزوج الفنان عاصي الحلاني من ملكة جمال لبنان كوليت بولس بعد قصة حب جمعتهما بداية في تصوير فيديو كليب "يا ناكر المعروف" ثم تطورت لتصل إلى الزواج وينتج عنها ثلاث اولاد وهم ماريتا ودانا والوليد. علاقة ما زال الحب يخيم على تفاصيلها ولطالما اعترف عاصي الحلاني بحبه لكوليت مؤكداً بأنه لا يستطيع العيش مع امرأة لا يحبها.

رامي عياش وزوجته داليدا

قصة حب رامي عياش ودليدا  ما زالت تنبض بالحب
قصة حب رامي عياش ودليدا  ما زالت تنبض بالحب

من جهته اختار الفنان اللبناني رامي عياش الجميلة داليدا عياش للزواج منها بعد قصه حب دامت لأعوام. فقبل أن يلتقي الثنائي كانت داليدا سعيد بالفنان رامي عياش كانت مجرد واحدة من اكثر المعجبات به. ولكن حين التقيا على العشاء في منزل لدى صديق مشترك بينهما وهو الملحّن سليم عساف تبدّل كل شيء بالنسبة لها اذ استطاعت ان تأسر قلب رامي عياش. فعندما قال عساف لرامي إن هناك فتاة معجبة به فقال رامي من الممكن أن تكون كأي معجبة، ولكنه شعر بشيء ما منذ اللحظة الأولى للقائه بها. فقال لسليم عساف: "انا بحبها فهي قمر".

تطورت العلاقة وأصبحت أكثر انسجاماً لمدة سنة ونصف ثم تطورت إلى خطوبة استمرت أيضا نفس المدة ليتم تتويجها بالزواج عام 2013.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

نانسي عجرم تزوجت بعد قصة حب وكونت معه عائلة مميزة
نانسي عجرم تزوجت بعد قصة حب وكونت معه عائلة مميزة

قصة الحب التي تعيشها الفنانة نانسي عجرم مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم بدأت صدفة حين ذهبت الى عيادة أسنان لتجميل وتعديل أسنانها، فلفتتها وسامة الطبيب فعبرت له عن إعجابها به بحسب تصريحاتها، وفوق ذلك تغزلت به في اللقاء الأول قائلة له "إنتا كتير حلو على فكرة". هذه الجملة كانت كفيلة بأن تؤثر بالطبيب جداً لتبدأ شرارة الحب عند كِلا الطرفين وتتكلل علاقتهما بالزواج المستمر منذ سنوات وأثمر عن ولادة 3 فتيات. وما زالت هذه العلاقة تزداد توهجاً ومتانة وهذا ما تُظهره الصور التي تقوم الفنانة نانسي عجرم بنشرها.

سيرين عبد النور وفريد رحمة

سيرين عبد النور تزوجت فريد رحمة بعد قصة حب كبيرة وانجبت منه ولدين
سيرين عبد النور تزوجت فريد رحمة بعد قصة حب كبيرة وانجبت منه ولدين

إنها قصة حب مختلفة تلك التي عاشتها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة. فالصدفة كانت جمعت الزوجين في البداية إذ التقت سيرين عبد النور فريد رحمة أكثر من مرة وفي كل مرة كانت تقول "أنا أعرف هذا الرجل، سبق أن التقيت به في أكثر من مكان". وقالت إنها مرة التقته " بالسينما، وأخرى في زحمة السير ومرة في سهرة". ولكن في ما بعد كشف لها أنه كان يقول أمام أصدقائه إن سيرين تُعجبه فيخبروه عن مكان تواجدها ليقوم بمطادرتها إلى أن حصل على رقم هاتفها من إحدى صديقاتها فالتقيا وتوالت اللقاءات وبدأ الحب يتغلغل في قلبيهما ليتوج بالزواج عام 2007 وأثمر عن ولادة طفلين للثنائي.

وما زالت قصة الحب التي جمعت الطرفين تنبض بقوة وهذا ما تظهره الصور التي تجمع الزوجين وتصف سيرين زوجها بأنه حنون ولطيف ورومانسي وأنه أفضل شخص قابلته في الحياة.