نانسي عجرم بفستان باللون الاحمر في حفل تريو نايت

تألقي بفستان خطوبة من وحي إطلالات النجمات مطلع 2023

عندليب دندش
11 يناير 2023

مع انطلاق عام 2023 استطاعت عدد من النجمات أن تسحر أنظار الجمهور بإطلالاتهن المتميزة سواء خلال استقبال العام الجديد أو في مناسبات أخرى ويمكن لك عزيزتي العروس أن تستلهمي إطلالة،خطوبتك من هؤلاء النجمات اللواتي تألقن بفساتين بتصاميم مختلفة وأناقة ملفتة أثارت اهتمام كل متابعي الموضة.

فستان من الإعلامية لجين عمران

لجين عمران بفستان زيتي مميز
لجين عمران بفستان زيتي مميز

من وحي الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران يمكنك عزيزتي أن تستوحي إطلالة محتشمة مميزة في يوم خطوبتك خصوصا اذا كنت عروساً محجبة، إذ تألقت عمران مؤخراً خلال تقديم الحلقات المباشرة لبرنامج "أمير الشعراء" بفستان باللون الزيتيمن تصميم Charbel Karam شربل كرم، جاء مجسمًا وبأكمام طويلة ورقبة مغلقة، مع ذيل من الخلف انسدل طويلًا، وتزين الفستان بالتطريزات والخيوط الذهبية عند منطقة الصدر والأكمام وأسفل الفستان، كما تزين الذيل بنفس التطريزات المستوحاة من التراث، والتي أضفت مزيد من الأناقة على إطلالة الإعلامية الشهيرة.

فستان باللون الأصفر من غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق بفستان باللون الاصفر
غادة عبد الرازق بفستان باللون الاصفر

أما للعروس التي ترغب بالابتعاد عن اعتماد الألوان الداكنة السائدة في إطلالات فصل الشتاء خصوصا اذا كانت خطوبتها تتزامن مع هذا الفصل فيمكنها أن تستوحي من الفنانة غادة عبد الرازق إطلالتها التي كسرت فيها قاعدة الموضة من خلال اختيارها فستانا باللون الأصفر في إطلالة الشتاء، فبدت مشرقة وناعمة بهذا الفستان.

فستان غادة عبد الرازق باللون الاصفر
فستان غادة عبد الرازق باللون الاصفر

الصور بالفستان الأصفر لغادة عبد الرازق جاءت خلال جلسة تصوير جديدة تشاركتها مع متابعيها على إنستجرام والتي اعتمدت فيها إطلالة مشرقة متوهجة باللون الأصفر، تميزت بستايل فستان ناعم من الساتان بتصميم منفوش بالكامل من أعلى مع قصة أوف شولدر التي جاءت منسقة بأطراف مرفوعة منفوشة من الأمام، كما جاءت التنورة بستايل طويل منفوش أيضًا، ونسقت الإطلالة مع لمسة مميزة من خلال قفازات طويلة شفافة باللون الأسود.

نيكول سابا بفستان بنفسجي بسيط

فستان من نيكول سابا تألقت به ليلة رأس السنة 2023
فستان من نيكول سابا تألقت به ليلة رأس السنة 2023

وللعروس التي تبحث عن البساطة في إطلالتها في يوم خطوبتها فيمكن لها أن تستلهم من النجمة اللبنانية نيكول سابا هذه الإطلالة من حفلها في استقبال عام 2023 والذي أحيته في إحدى فنادق العاصمة المصرية القاهرة، حيث تألقت بفستان باللون البنفسجي الفاتح، انسدل طويلًا وجاء مع فتحة ساق أمامية، فيما جاء الجزء العلوي بقصة الكورسيه، بدون أكتاف، ونسقت نيكول مع تلك الإطلالة قفازات براقة مناسبة للفستان.

هيفاء وهبي بفستان فضي براق

فستان هيفاء وهبي خلال الاحتفال بليلة رأس السنة 2023
فستان هيفاء وهبي خلال الاحتفال بليلة رأس السنة 2023

بدورها تميزت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل ليلة رأس السنة 2023 بإطلالة لافتة وساحرة إذ اختارت فستانًا باللون الفضي البراق، حمل توقيع المصمم الشهير نيكولا جبران، وتميز بكونه جاء ضيقاً على جسدها مما أظهر منحنياته، مع ثنيات من الأمام أضفت لمسة جمالية فخمة، وأكمام طويلة واكتاف منسدلة، وفتحة ساق جانبية طويلة. ويمكنك عزيزتي أن تستلهمي من هذه الإطلالة فستان خطوبتك.

فستان من الفنانة العراقية رحمة رياض

فستان مميز باللون الاخضر من رحمة رياض
فستان مميز باللون الاخضر من رحمة رياض

ومن النجمة العراقية رحمة رياض يمكن للعروس أن تستلهم إطلالة مميزة إذ تميزت رياض خلال حفل رأس السنة 2023 بفستان ساحر باللون الأخضر حمل توقيع المصمم الشهير رامي قاضي، وجاء ضيقا على جسمها وبراق مع كتف واحد ونسقت معه صندل فضي بكعب عال مما جعل إطلالتها ساحرة ويمكنك عزيزتي أن تستلهمي منها.

فستان من نانسي عجرم

نانسي عجرم بفستان باللون الاحمر في حفل تريو نايت
نانسي عجرم بفستان باللون الاحمر في حفل تريو نايت 

وفي أضخم حفلات ليلة رأس السنة الميلادية لعام 2023، والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض سحرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بإطلالتها الأولى بالفستان الأحمر الذي جاء بستايل ناعم متناسق على القوام بأسلوب الياقة المغلقة مع قصة الكتف غير المتوازي مع التنورة الطويلة المنسدلة. وهذا الفستان يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة وأنثوية في يوم خطوبتها.

فستان من أنغام

انغام بفستان باللون الاحمر في حفل تريو نايت
انغام بفستان باللون الاحمر في حفل تريو نايت

وفي الحفل نفسه في الرياض أطلت الفنانة المصرية أنغام على الجمهور بفستان باللون الأحمر الغامق بتصميم كورسيه متناسق مع قصة مكشوفة عند الجزء العلوي بستايل الأكتاف العريضة على الذراعين، بالإضافة إلى تصميم التنورة الواسعة المنسدلة.

فما رأيك أن تستوحي منه إطلالتك في يوم خطوبتك؟

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة صور من من إطلالات النجمات مطلع 2023 لتستوحي منهن فستان خطوبتك.