موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات العربيات في مهرجان "كان"

لم تحضر فقط النجمات العالميات مهرجان "كان" السينمائي وإنما كان حضور النجمات العربيات لافتا ايضا. فقد رأيناهن بإطلالات مبهرة وأنيقة من توقيع أشهر دور الأزياء والمصممين العالميين. ننصح العروس التي تبحث عن فستان خطوبة مواكب للموضة اعتماد فستان من وحي النجمات خلال المهرجان.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات العربيات في مهرجان "كان".

فساتين بقصة الكورسيه

فساتين خطوبة من النجمات انستقرام@yasmine_sabri
فساتين خطوبة من النجمات انستقرام@yasmine_sabri

تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري بفستان غليتر فضي مع اللون الزهري، بقصة الكورسيه مع تنورة درابيه مُصممة بثنيات على الخصر من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضيRami Kadi  يُناسب العروس الممشوقة . ننصحك بتسريحة شعر منسدلة مع أقراط متوسطة الحجم من الذهب الأبيض أو الألماس لإطلالة مشعّة.

كما ارتدت الممثلة المصرية  تارا عماد فستان مميّز باللونين الأسود والأبيض من تصميم جورج شقرا Georges Chakra بقصة الكورسيه مع تنورة الحورية وزُيّنت بالورود الكبيرة البيضاء مع ذيل طويل. من التسريحات المناسبه لهذا الفستان تلك المنسدلة المالسة، ومن المجوهرات ننصحك بأقراط الدمعة المُزيّنة بأحجار كريمة ملوّنة.

فساتين خطوبة بكتف واحد

فساتين خطوبة من النجمات انستقرام@karenwazen
فساتين خطوبة من النجمات انستقرام@karenwazen

لفتنا حضور الفاشينيستا العربيات أبرزهن مدوّنة الموضة اللبنانية كارن وازن التي اختارت فستانا أسود مُزيّنا بالفضي من مجموعة Roberto Cavalli . جاء بقصة الكورسيه مع كتف واحد وياقة على شكل قلب عند الصدر مع تنورة عمودية مفتوحة بشق طويل وذيل طويل، وأكملت اطلالتها بقفازات طويلة مُزيّنة ايضا بالفضي. لهذا الفستان يُمكنك اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان وأقراط فضية متوسطة الحجم تظهر جمالية اللوك.

لإطلالة صيفية مميّزة، اختارت الممثلة المصرية انجي كيوان فستانا باللون الفوشيا من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika بقصة منسدلة مع تنورة مفتوحة وكتف واحد منسدل عن الكتف مع ياقة على شكل قلب. تناسب التسريحة المنسدلة لهذا اللوك مع أقراط وقلادة مرصعة بالأحجار تُزيّن اطلالتك.

لمحبات القصات المنفوشة يُمكنهن اختيار فستان مثل الذي اعتمدته مدوّنة الموضة وخبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان من مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran . جاء باللون الباستيل الزهري وبصيحة الكشكش مع كتف واحد.  اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة كالشينيون مع مجوهرات ناعمة تعكس فخامة الفستان.

فساتين خطوبة بقصة الحورية

فساتين خطوبة من النجمات انستقرام@rymsaidi
فساتين خطوبة من النجمات انستقرام@rymsaidi

وننصح للعروس صاحبة الجسم الممشوق بإختيار فستان بقصة الحورية من اطلالة عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي خلال المهرجان بتوقيع المصممة اللبنانية ساره مراد Sara Mrad. ناسب اللون الزهري الفاتح بشرة ريم الحنطية، مع أكمامه الملفته المنفوخة والمُزيّنة بوردة كبيرة الحجم وياقته المفتوحة على شكل v . من أبرز التسريحات التي تليق بهذا اللوك تسريحة الشينيون المرفوعة على شكل كعكة، ويُمكنك اعتماد قلادة ملفتة مرصعة بالأحجار الكريمة لتكتمل اطلالتك.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات العربيات في مهرجان "كان"، اختاري منها الأجمل وتألقي على خطى النجمات خلال هذا اليوم.