ابناء نيللي كريم الاربعة حضروا حفل زفافها

زيجات نجمات رحب بها الأبناء وبعضهم حضر حفل الزفاف

عندليب دندش
9 يناير 2023

على الرغم من أن الكثير من الزيجات الثانية للنجوم تسببت بمشاكل لهم مع الأبناء إلا أن البعض على النقيض تماما إذ عكست بعض العلاقات بين أبناء النجمة وزوجها مدى متانتها وقوتها منها على سبيل المثال لا الحصر العلاقة التي تجمع أولاد ديما بياعة بزوجها المغربي أحمد الحلو.

فإليكم أبرز زيجات نجمات رحب بها الأبناء وبعضهم حضر حفل الزفاف:

أبناء ديما بياعة مع زوجها

ابن الفنانة ديما بياعة مع زوجها المغربي احمد الحلو
ابن الفنانة ديما بياعة مع زوجها المغربي احمد الحلو

علاقة أكثر من رائعة تجمع بين أبناء الفنانة السورية ديما بياعة وزوجها المغربي أحمد الحلو، إذ تقبل أولادها بشكل جيد موضوع زواجها الثاني بعد طلاقها عن والدهم ويعيشون معها في سعادة. وأكثر ما تجلت متانة العلاقة بين الزوج واولاد النجمة هو في مناسبة تخرج ورد من المدرسة في الصيف الماضي اذ استغل الحلو المناسبة لتوجيه رسالة تهنئة لابن زوجته وصفه فيها بأنه بمثابة "الإبن" الذي عوضه به الله، تعبيرا عن العلاقة القوية التي تجمعه به ومحبته له. وقال في رسالته "ألف مبروك حبيبي وابني الي ربي عوضني بيه … من صغرك ذكي وشاطر ومؤدب والحمدلله ربي انعم عليك بالهداية لطريقه القويم، النجاح بدجة التميز هو فاتحة الطريق انشالله لمستقبل مشرق يشرفك ويشرف عيلتك… الله يرضى عليك والله يحفظك من كل عين".

زوج اصالة نصري وأبنائها

رحب ابناء اصالة نصري بزيجتها من فائق حسن خصوصا شام الذهبي
رحب ابناء اصالة نصري بزيجتها من فائق حسن خصوصا شام الذهبي

أيضا من أبناء النجوم الذين رحبوا بزواج والدتهم النجمة نذكر أولاد الفنانة السورية أصالة نصري التي لاقت كل ترحيب من أبنائها خصوصا من ابنتها شام الذهبي التي احتفلت بزيجة أمها وزوجها العراقي فائق حسن. فبعد شهرين تقريبا من زواج الثنائي وأثناء زيارتهما لمنزل شام الذهبي في القاهرة استقبلتهما بمفاجآت عدة احتفالا بزفافهما فزينت المنزل بالورود وأحضرت "كيكة" مكونة من طبقتين كتبت عليها مقطعاً من أغنية أصالة "قد الحروف" وزينت بنوتات موسيقية كما كتبت عليها اسمي "أصالة وفائق". كما جهزت عشاء فاخراً للعائلة وحضرت حلويات وشوكولاتة كتبت على بعضها "زواج مبارك" وعلى بعضها الآخر اسمي العروسين "فائق وأصالة".

وسبق لشام أن هنأت والدتها بالزواج من خلال رسالة نشرتها على انستغرام كتبت عليها "عروستنا الحلوة الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس اللي أنا متأكدة مثلك إنه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتستحقيها الله يحفظكم وتكملوا هالحياة سوا بالمحبة والود والإخلاص".

ابناء نيللي كريم في حفل زفافها

ابناء نيللي كريم الاربعة حضروا حفل زفافها
ابناء نيللي كريم الاربعة حضروا حفل زفافها

وعندما احتفلت الفنانة نيللي كريم بحفل زفافها على لاعب الإسكواش هشام عاشور في عام 2021 حرصت الفنانة على أن يحضر جميع ابنائها الحفل وهم كريم ويوسف من زوجها الأول وسيليا وكيندية من زواجها الثاني هاني أبو النجا. وقد شارك يوسف متابعيه عبر صفحته على انستغرام عدداً من اللقطات المصورة من احتفاله مع أصدقائه بزفاف والدته.

ابن ميار الببلاوي حضر حفل زفافها

ميار الببلاوي احتفلت بزفافها بحضور ابنها الوحيد
ميار الببلاوي احتفلت بزفافها بحضور ابنها الوحيد

وفي عام 2016 حرصت الفنانة ميار الببلاوي على حضور ابنها الوحيد حفل زواجها من زوجها الرابع مقدم شرطة يدعى وائل عباس ولكنها تعرصت حينها إلى هجوم لاذع وانتقادات بسبب ارتدائها لفستان الزفاف للمرة الرابعة.

ميار الببلاوي مع ابنها
ميار الببلاوي مع ابنها

أسما شريف مع ابنتها في الزفاف

اسما شريف مع ابنتها في حفل زفافها
اسما شريف مع ابنتها في حفل زفافها

عندما احتفلت الاعلامية المصرية أسما شريف منير بحفل زفافها في عام 2018، لم تستطع أن تستأثر بالاضواء مع عريسها بقدر ابنتها التي تم تسليط الضوء عليها خلال حفل زفاف والدتها على الفنان الشاب محمود حجازي.

وظهرت لارا، ابنة أسما شريف في أغلب الصور خلال جلسة تصوير حفل الزفاف، واحتضنها "حجازي" في عدة لقطات فوتوجرافية وقبّلها.

وارتدت الابنة فستان زفاف أبيض، مزين بالورود، يشبه ما ارتدته والدتها من دار الأزياء العربية "غبريال وليلى". يُشار إلى ان الثنائي تطلقا لاحقاً.

بنات شرين عبد الوهاب في حفل زفافها

بنات شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها
بنات شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها

أما  الفنانة شيرين عبد الوهاب التي احتفلت بزفافها في ابريل 2018 حرصت على أن تشاركها ابنتاها مريم وهنا، فرحتها بزواجها من المطرب حسام حبيب. واهتمت بإطلالتهما على الرغم من انشغالها بتحضيرات الزفاف، فارتدتا فساتين ملونة بأكمام طويلة من dolce&gabbana تناسبت مع الإطلالة الثانية لوالدتهما. كما شاركت الطفلتان في كل تفاصيل حفل الزفاف وحملا سلال الورود وظهرتا حتى في رقصة العروسين وتفاعلتا مع الأغنية ورقصتا عليها، وبدت فرحتهما عميقة بزفاف والدتهما. ولكن مؤخرا وبعد ظهور المشاكل بين شيرين وطليقها حسام حبيب تعكرت العلاقة بين الأخير وبنات زوجته.