صور|الزواج الثاني للنجوم..هل هو الأكثر نجاحا؟!

يعتقد كثيرون أن كلمة الطلاق هي الأكثر ترديدا في الوسط الفني، خصوصا وأننا أصبحا مؤخرا نفاجئ بشكل يومي بحالات الطلاق في الوسط وبعضها لزيجات عمرها أسابيع قليلة، لكن هذا لايمنع أن هناك زيجات معمرة بالفعل، وعدد من هذه الزيجات تجمعها صفة غريبة، وهي أنها "الزيجة الثانية"..

عمرو دياب

عاش زيجة قصيرة مع الفنانة شيرين رضا وأنجب منها ابنته الكبرى نور ثم انفصلا لسبب تدخله في عمل شيرين، ولكنه الآن زوج منذ أكثر من عشرين عاما للسيدة زينة عاشور ولديه منها ثلاثة أبناء "كنزي وجنا وعبد الله"، وتعتبر من أنجح الزيجات في الوسط الفني.

يسرا

نفس الأمر بالنسبة للنجمة يسرا التي انفصلت سريعا عن زوجها الأول رجل الأعمال فادي الصفدي الذي تزوجته عام 1993، وبعدها بثلاث سنوات تزوجت بالسيد خالد سليم ابن الرياضي الشهير صالح سليم، وزواجها مستمر منذ عشرين عام، وقد صرحت مؤخرا أن هناك شائعات تخرج دوما عن وجود خلافات بينهما ولكنها لاتلتفت لها.

هالة صدقي

عانت الأمرين حتى انفصلت عن زوجها الأول حيث تعتبر علاقتها به نقطة سوداء في حياتها، خصوصا وأنها ترددت على المحاكم كثيرا حتى حصلت على الطلاق، وتعتبر زوجها الثاني مكافأة لها، حيث تزوجت منذ عشر سنوات من المحامي سامح سامي زكريا، وانجبت منه تؤميها مريم ويوسف.

أصالة والعريان

بعد الاتهامات المبتادلة على الملأ بين أصالة نصري وطليقها أيمن الذهبي، أصبحت حاية أصالة العائلية هادئة ومبهجة بعد زواجها بالمخرج طارق العريان معتبرة أنه الحب الحقيقي والصادق في حياتها، وهي تحتفل هذا العام بمرو 10 سنوات على عقد قرانهما، فيما أيضا يرى العريان أنه وجد تؤم روحه في أصالة خصوصا وأن زواجه الأول بالمذيعة إنجي علي لم يكن ناجحا.

أبو الليف

لم يدم زواج أبو الليف بالممثلة علا رامي سوى عام واحد فقط، بعدها ظلا صديقين ولكنها تزوج قبل عامين بالسيدة ورد الشام وهما لايتركان بعضهما البعض في أي مناسبة، ومؤخرا أكد أنها اكتشف صدقها ومعدنها الحقيقي في أزمته الصحية التي واجهها قبل شهر تقريبا.