من حفل زفاف سعد لمجرد

حسين الجسمي وسعد لمجرد أبرزهم ...نجوم دخلوا القفص الذهبي بعد عزوف طويل عن الإرتباط

عندليب دندش
14 ديسمبر 2022

بعد عزوف طويل عن الزواج، قرر عدد من أشهر عازبي الوسط الفني توديع عام 2022 بالارتباط بالشريك بعد قصص حب عاشها هؤلاء هذا العام من أبرزهم كان إعلان الفنان الإماراتي حسين الجسمي عقد قرانه منذ أيام.

فإليكم أبرز النجوم الذين دخلوا القفص الذهبي بعد عزوف طويل عن الارتباط:

الفنانة دنيا عبد العزيز تودع العزوبية

دنيا عبد العزيز في حفل زفافها
دنيا عبد العزيز في حفل زفافها

شهد عام 2022 احتفال الفنانة دنيا عبد العزيز بعقد قرانها على المهندس المعماري مصطفى كامل في حفل كبير حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن  بينهم حنان مطاوع هبة مجدي ورشوان توفيق، وشاركت للمناسبة صورة على حسابها على انستغرام علقت عليها "22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي".

وفي شهر مارس أقامت الفنانة حفل زفافها في مدينة نويبع بجنوب سيناء، حضره أيضا عدداً من أصدقائها المقربين، وظهرت الفنانة مي نور الشريف بين الحضور.

أما سبب تأخر عبد العزيز عن الزواج فكان خوفها من الزواج نفسه بحسب ما اعترفت مشيرة إلى أنها كانت تتأثر بالعلاقات الفاشلة التي تحدث حولها ومن المقربين لها. وقالت "كنت أخشى من أن أتعرض للوجع، لأني طول الوقت في أوجاع خاصة فترة بعد وفاة والدتي، فكنت لا أستطيع أن أتحمل أوجاعاً جديدة لذلك كنت مرعوبة من فكرة الزواج".

دنيا عبد العزيز في حفل عقد قرانها
دنيا عبد العزيز في حفل عقد قرانها

أما زواجها من مصطفى كامل فجاء بعد صداقة بينهما استمرت منذ 12 عامًا، ولم يكن يخطر على بال أي منهما أن تتحول الصداقة لزواج.

ولفتت إلى أن الأساسيات بينها وبين زوجها "موجودة من زمان وهي أهم لأن الزواج يبنى على الاحترام والثقة والتفاهم بين الطرفين، وليس فقط اتنين حبوا بعض والموضوع بالنسبة لنا جه بالمشقلب".

زواج الفنان سعد لمجرد

من حفل زفاف سعد لمجرد
من حفل زفاف سعد لمجرد

الفنان المغربي سعد لمجرد أيضاً ودع العزوبية في عام 2022 في خطوة كانت صادمة للجمهور وخرج ليؤكد الخبر بنفسه بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول خطوبته. وأعلن لمجرد زواجه من خلال بيان على حسابه بانستقرام، أعلن فيه زواجه من صديقته غيثة والتي كانت تربطه بها علاقة صداقة قوية وقديمة تمتد لسنوات طويلة حتى قبل شهرته الكبيرة.

وأقام الفنان للمناسبة حفل زفاف سري في باريس شهد طقوسا مغربية في مراسمه، حضره عائلة العروسين فقط وبعض الأصدقاء المقربين.

زواج سعد لمجرد بعد سنوات من رغبته في الزواج إذ كشف منذ عام 2015 أنه يتمنى الزواج من فتاة تشبهه وأن تكون "مجنونة" ومتواضعة ومهذبة وبسيطة كما هو يتبع في كل تفاصيل حياته إذ لا يحب المبالغة في الأشياء.

وقال حينها أنه لا يرفض الزواج بل يتمنى أن يقدم على هذه الخطوة لأجل الاستقرار وأن تشاركه في تفاصيل حياته لكن في نفس الوقت هو ليس متسرعاً بشأن هذه الخطوة

وبالفعل وبعد أكثر من 7 سنوات تقريبا على تلك التصريحات ودع الفنان العزوبية ودخل في القفص الذهبي معتبراً أن الزواج تجربة جميلة .

عقد قران الفنان حسين الجمسي

حسين الجسمي مع الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان خلال عقد قرانه
حسين الجسمي مع الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان خلال عقد قرانه

أما الزيجة الأكثر صادمة بين النجوم الذين ودعوا العزوبية فكانت من نصيب الفنان الإماراتي حسين الجمسي الذي تصدر اسمه محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بعد الإعلان عن عقد قرانه بعيدا عن وسائل الاعلام بحضور الأهل والأصدقاء وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وتلقيه العديد من التهاني والمباركات من الفنانين والشخصيات العامة بدولة الإمارات.

إعلان الجسمي عن عقد قرانه جاء في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على «تويتر» قال فيها: «أكرمني الله، وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد».

وأضاف: "بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

أما ميار عباس، مدير أعمال حسين الجسمي، فقد نشر عبر حسابه على «إنستغرام» صورًا ومقطعًا من حفل عقد قران الفنان الإماراتي معلقا عليه "أخي ورفيق دربي الغالي.. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

ولم يتم الإعلان عن هوية الزوجة التي لم تظهر في الصور المتداولة في حفل عقد القران.

الفنان حسين الجسمي اعلن ارتباطه بعد عزوف عن الزواج
الفنان حسين الجسمي اعلن ارتباطه بعد عزوف عن الزواج

ويُعد الفنان حسين الجسمي من أشهر العازبين في الوسط الفني العربي وكان قد علق مرارا على تأخر زواجه مُرجعاً هذا التأخر إلى القسمة والنصيب مؤكداً أنه لا يرفض فكرة الزواج لكنه يخشى الإقدام عليها.

الفنان مروان خوري

أما الفنان اللبناني مروان خوري أحد أكبر العازبين العرب فيتحضر للاحتفال بزفافه قبل نهاية العام الحالي إذ أعلن مؤخرا بأنه سيكون عريس عام 2022.

وكان خوري صدم الجمهور في شهر سبتمبر بظهوره مجدداً مع خطيبته السابقة ندى رمال خلال حفل زفاف الإعلامي اللبناني جاد غصن في مشهد لم يكن أحداً يتوقعه بعد انفصال الثنائي.

فقصة الحب بين مروان خوري وندى رمال ولدت عام 2020 لينضم حينها أشهر العازبين في الوسط الفني اللبناني مروان خوري والبالغ من العمر حالياً 54 عامًا، إلى ركب المرتبطين، وفاجأ الجمهور في شهر ديسمبر من ذلك العام بالحديث عن إعتزامه الإرتباط والزواج خلال الفترة المُقبلة من المرأة التي بدأت علاقته بها عندما أهدته وردة.

مروان خوري وخطيبته
مروان خوري وخطيبته

ثم انتشر لخوري مع خطيبته فيديو لحفلة قيلت إنها لتوديع العزوبية ظهر فيها مع عروسته ضمن أجواء احتفالية ضمت بعض الأقارب والأصدقاء. وقطع العروسان في الحفل «الكيكة» التي كُتب عليها من أعلى عبارة «عريس وعروس»، فيما ظهرت خطيبته بملابس أنيقة وتضع تاجًا على رأسها.

ولكن بينما كان الجمهور يترقب احتفال مروان خوري بحفل زفافه بعد عام ونصف من الارتباط، إذ به يتفاجأ بإعلان الفنان انفصاله عن خطيبته ندى رمال وحذف صوره معها عن حسابه على إنستغرام. وعلى الرغم من ذلك ظل يحتفظ بخاتم الزواج في يده مبرراً ذلك بالقول إنه يُفضّل ارتداء الخواتم أثناء العزف على الآلات الموسيقية.

أما سبب الانفصال فعلق عليه خوري بالقول إنه كان ينوي إتمام الزيجة ولكن النصيب كان له رأي آخر، ونفي تماما ندمه على استعراض حياته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا إنه كان صادقا في كل شيء.

وبعد مرور أشهر على إنفصالهما وإلغاء حفل الزفاف، فاجأ الفنان اللبناني مروان خوري الجمهور مؤخراً بظهوره مع خطيبته ندى لتعود المياه إلى مجاريها بينهما ويؤكد خلال هذا الظهور أنه سيحتفل بزواجه خلال العام الحالي وقريباً.