حسين الجسمي

أجمل أغاني حسين الجسمي العاطفية تزامنا مع عقد قرانه

محمود صلاح
12 ديسمبر 2022

حسين الجسمي النجم الإماراتي احتفل بعقد قرانه، وسط  تفاعل واسع من قبل جمهوره وأيضا زملائه في الوسط الفني على هذا الخبر، فالنجم الكبير يعتبر من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، ونجح خلال السنوات الماضية في تقديم مجموعة من الأعمال الغنائية العاطفية الخليجية والمصرية التي سكنت القلوب وحفظ كلماتها جمهوره في العالم العربي، وباتت أغاني حسين الجسمي حاضرة في جميع لحظاتهم السعيدة والعاطفية، وهذه مجموعة من أجمل الأغاني التي قدمها حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه.

أغنية "حته من قلبي"

الأغنية الأكثر نجاحا في عام 2021، والتي ردد الجمهور كلماتها بشكل واسع في الحفلات والمناسبات المختلفة، بسبب طبيعة كلماتها التي تميزت برومانسيتها وجانبها العاطفي بالإضافة لصوت حسين الجسمي الذي أحبه الجمهور والذي كان سببا في انتشار، أغنية "حتة من قلبي" هي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع علي فتح الله، وتقول كلمات الأغنية: "يا حته يا حته يا حته من قلبي لقيت نُصي ولقيت جوي وعندي إنتي في حته وليه اخبّي تعالي بُصي بتحلوي"، وبلغ عدد مشاهدات الأغنية على القناة الرسمية لحسين الجسمي 110 مليون مشاهدة.

أغنية "سته الصبح"

طرح حسين الجسمي أغنية "سته الصبح" في ألبومه عام 2010، والأغنية لاقت النجاح كعادة الأغاني التي يصدرها حسين الجسمي باللهجة المصرية، وهي تعتبر من الأغاني التي لا يزال يتذكرها الجمهور ويحفظ كلماتها رغم مرور أكثر من 12 عام على طرحها، وقام بكتابة كلماتها بهجت قمر، وهي وألحان وليد سعد.

أغنية "أحبك" 

حسين الجسمي أطلق في 2018 أغنية "أحبك" وهي من الأغاني الخليجية التي حققت رواجا واسعا في السنوات الأخيرة، وباتت من أبرز الأعمال له العاطفية نجاحا أيضا، وقد كتب كلمات  الأغنية أحمد الصانع، وهي من رؤية وألحان حسين الجسمي، وتقول كلماتها: "حبيبي تدري شاللي في .. غيابك حيل تعّبني ؟ أحسّك طرت من إيدي كذا فجأه بغمضة عين"، الأغنية وصل عدد مشاهداتها عبر القناة الرسمية للنجم الإماراتية على منصة "يوتيوب" أكثر من 234 مليون مشاهدة.

أغنية "بحبك وحشتيني"

تبقى أغنية "بحبك وحشتيني" من الأعمال الغنائية العاطفية الأكثر نجاحا التي قدمها حسين الجسمي في مسيرته الفنية الطويلة، وهي الأغنية التي قدمها باللهجة المصرية، وكانت الأغنية الدعائية لفيلم "الرهينة" لكل من أحمد عز وياسمين عبدالعزيز، وكتب كلمات الأغنية الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.

أغنية "دلع واتدلع"

أغنية "دلع واتدلع" من الأعمال الغنائية التي تتميز بطابعها الرومانسي، وطرحها النجم حسين الجسمي في شهر مايو 2022، ولاقت تفاعلا واسعا من قبل الجمهور، وحققت أكثر من 51 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع توما، تعتبر من الأغاني العاطفية الأشهر في هذا العام.

أغنية "بالقلوب أشواق"

عمل غنائي خليجي مهم قدمه النجم حسين الجسمي في عام 2015، ولاقى أيضا نجاحا كبيرا، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات عبر القناة الرسمية للنجم الإماراتي على "يوتيوب"، وتقول كلمات الأغنية "رحَلنا عن بعض لكن تركنا بالقلوب أشواق تنادينا ليالينا الجميلة يوم صدّينا .. وصلنا لآخر حدود الفراق اللي صحيح فراق تصاريف الزمان اشلون ودّتنا مَنافينا"، الأغنية كتبها حنظل، وهي من ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل.

أغنية "يا حبي لك"

طرحت الأغنية في عام 2015، وجدد من خلالها حسين الجسمي تعاونه مع زميله الفنان فايز السعيد حيث أنه من قام بتلحينها، بينما كتبها الشاعر سعيد الظاهري،  وتقول كلمات الأغنية : "يا حبي لك كثر ما صرت تعنينـي يا حبي لك وشوقي لك يا اغلاهم ولا تحاتي محد في قلبي وعيني لأنك إنتْ : احلاهم وتسواهم".

أغنية "الليل وحشه"

أغنية "الليل وحشه" أغنية رومانسية طرحها حسين الجسمي في عام 2016، ونالت الأغنية إعجاب محبيه بسبب كلماتها الرقيقة التي كتبها جنان، وحصدت الأغنية مكانة مهمة أيضا في قائمة محبي أغاني حسين الجسمي العاطفية، خصوصا أنها أيضا من ألحانه بينما قام بتوزيعها توزيع وليد فايد.

الصور من حساب حسين الجسمي على "انستجرام".