موديلات جمبسوت راقية@viktor&rolf

موديلات جمبسوت راقية للعروس التي تحب التميز

عتاب شمس الدين
8 ديسمبر 2022

لا ترغب كل العرائس في ارتداء فستان زفاف أبيض في يوم زفافهن. في بعض الأحيان ترغب العروسفي الظهور بإطلالة  أقل تقليدية وأكثر انسجامًا مع أسلوبها الشخصي. بعض البدائل الرائعة المتاحة للعرائس اللواتي ما زلن يرغبن في التميّز  في يوم زفافهن دون الحاجة إلى ارتداء فستان أبيض كبير وضخم واستبداله ببدلة الزفاف أو الجمبسوت.

جمبسوت الزفاف ليست فقط للعرائس اللواتي لا يرغبن في ارتداء فستان الزفاف. يمكن أن تكون أيضًا خيارًا مثاليًا لزي الزفاف الثاني ، كشيء يتناقض تمامًا مع ثوب الزفاف الرئيسي.  يمكن أن يكون الخيار المثالي لحفلات الزفاف لأيام  عدة.

غيّر الجمبسوت لعبة الزفاف، بعد رواجه بشكل كبير وبعد أن أصبحت العروس تبحث عن اطلالة بديلة عن الفستان، تُشعرها بالراحة والأناقة على حد سواء.

والسبب الرئيسي وراء شيوع جمبسوت الزفاف هو تنوّعه اللامتناهي.  من الشائع أيضًا اعتماد جمبسوت لحفل الاستقبال لتجنب متاعب الاختلاط والرقص في ثوب الزفاف الرسمي الثقيل. والجمبسوت يليق بمختلف أشكال الأجسام للعروس النحيفة، والممتلئة، والقصيرة والطويلة.

برزت لعام 2023 العديد من الصيحات على منصات العروس، "هي" تعرض موديلات جمبسوت راقية  للعروس التي تحب التميز.

جمبسوت على شكل فستان منفوش

موديلات جمبسوت  راقية@naeem khan
موديلات جمبسوت  راقية@naeem khan

يمكنك اختيار جمبسوت من مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan ، صُمم مع أكمام طويلة من قماش الشيفون المطرز بورود، وبنطلون ضيّق متصل بتنورة طويلة مصنوعة من قماش التول.

 للحصول على إطلالةراقية ، أو كتغيير بمظهر ثانٍ. اعتمدي جمبسوت من مجموعة Maggie Sottero الذي جاء مع حمالات رفيعة وبنطلونا واسعا، تنورته الواسعة من قماش التول المطرز تعكس اطلالة مرحة وجذابة.

جمبسوت ناعم لإطلالة راقية

موديلات جمبسوت راقية@viktor&rolf
موديلات جمبسوت راقية@viktor&rolf

ولإطلالة ناعمة يمكنك اعتماد جمبسوت من مجموعة Viktor&Rolf مع أكمام قصيرة وياقة مفتوحة مغطاة بقماش الشيفون وبنطلونا واسعا، زُيّن قسمه العلوي بالورود ثلاثية الأبعاد. يليق هذا اللوك بطويلات القامة.

ومن التصاميم الراقية اخترنا جمبسوت من مجموعة Tadashi Shoji جاء من قماش الدانتيل مع أكمام طويلة ضيقة وياقة مفتوحة على شكل v، وبنطلون ضيق ويتسع من الأسفل.

جمبسوت مع ذيل

موديلات جمبسوت راقية@kimkassas
موديلات جمبسوت راقية@kimkassas

راجت خلال عام 2023، صيحة الجمبسوت مع كاب، مثل تصميم Kim Kassas. فقد صُمم بقصة كورسيه مع بنطلون واسع، وأضيف إليه كاب قصير من الأمام وطويل من الخلف من قماش الشيفون المطرز. يتناسب هذا التصميم مع صاحبات القوام الطويل لما يعكسه من أناقة وجاذبية.

وقدمت Safiyaa ضمن مجموعتها تصاميم جمبسوت متنوعة، اخترنا منها تصميما مع أكمام طويلة منسدلة أوف شولدر مزينة بالأحجار، مع بنطلون بقصة مستقيمة وذيل متصل.

ما الذي تبحثين عنه في جمبسوت الزفاف؟

موديلات جمبسوت راقية@  maggie sottero
موديلات جمبسوت راقية@  maggie sottero

تمامًا مثل فساتين الزفاف ، تتنوع موديلات جمبسوت الزفاف والأقمشة. عندما يتعلق الأمر بتضييق نطاق الخيارات المتاحة أمامك ، فمن المفيد تحديد الموديلات التي تناسب نوع جسمك والأقمشة المناسبة للموسم. إذا كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي ، فاختاري الجمبسوت ذات التصاميم الضيقة .ولإطلالة أكثر حداثة ، ارتدي جمبسوت واسع الأرجل.

هل الجمبسوت مناسب لحفل الزفاف؟

موديلات جمبسوت راقية@safiyaa
موديلات جمبسوت راقية@safiyaa

تختار بعض العرائس ارتداء الجمبسوت في حفلات الزفاف. ويأتي جمبسوت الزفاف في مجموعة واسعة من الموديلات  لتناسب جميع الأجساموالأذواق.