أجمل موديلات جمبسوت لوصيفات العروس

حل الجمبسوت مكان فساتين السهرة في العديد من المناسبات، وأبرزها حفلات الزفاف والخطوبة، فباتت العروس تعتمده بدلا من الفستان.

والسبب الرئيسي وراء شيوع الجمبسوت هو تنوّعه اللامتناهي.   بالنسبة للواتي يرغبن بإطلالة أنيقة وبسيطة، يُمكنهن  ارتداء جمبسوت يليق بأجسامهن سواء كانت نحيفة، أم ممتلئة، أو حتى قصيرة أو طويلة.

"هي" تعرض أجمل موديلات جمبسوت لوصيفات العروس من مجموعات 2022-2023، بموديلات متنوعة وألوان متعددة.

جمبسوت براق

اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  جمبسوت براق مُزيّن بأحجار الشواروفسكي، مع ياقة halter  ملتفه حول الرقبة على شكل  X  مع بنطلون ضيّق. ننصح صاحبات القوام النحيف باعتماده مع تسريحة شعر مرفوعه.

ولإطلالة براقة ايضا باللون البنفسجي المائل الى الفضي، تضمنت مجموعة المصمم طوني ورد Tony Ward  تصميما ضيقا، مع أكمام مختلفة، كم متوسط الطول ضيّق وكم على شكل كاب واسع، ورصع قسمه العلوي بأحجار متنوعة.

جمبسوت لوصيفات العروس@tonyward

جمبسوت واسع

لوصيفات العروس اللواتي يتصفن بقوام ممتلئ، عليهن اعتماد تصميما واسعا يخفي امتلاء منطقة الأرداف. من مجموعة المصمم ايلي صعب Elie Saab  لعام 2023 كان لافتا جمبسوت مع أكمام طويلة ومنسدلة وياقة مفتوحة وبنطلون واسع، تميّز بأحجاره المرصعة على الياقة والشراريب التي زيّنت أكمامه وجانبي البنطلون.

ومن تصميم الهندي نعيم خان Naeem Khan  يمكنك اعتماد جمبسوت باللون البرتقالي البراق، بقصة واسعة مع أكمام طويلة وياقة على شكل v منخفضة وحزام حدد الخصر. يتناسب مع هذا اللوك قلادة ذهبية تضيف جاذبية للإطلالة.

جمبسوت لوصيفات العروس@naeemkhan

جمبسوت ضيّق

خلال موسم الصيف رأينا صيحات الألوان الفرحة، مثل اللون الأصفر الذي يليق بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء حيث تبدو مشرقة، اخترنا من مجموعة المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali  لعام 2022 جمبسوت بقصة الكورسيه، مع بنطلون ضيّق من الساتان أضيف إليه تنورة متصلة منفوشة، وطرز بتطريزات ناعمة من الترتر أو الباييت.

ومن الألوان الرائجة لهذا الصيف وتحدثنا عنها في موضوع سابق، اللون الأخضر، يليق هذا اللون بمختلف ألوان البشرة البيضاء والحنطية والسمراء.

من مجموعة La Metamorphose  انتقينا جمبسوت ضيق باللون الأخضر البراق، صُمم قسمه العلوي مع حمالات وياقة مفتوحة على شكل v منخفضة، وأضيف إليه وشاحا منسدلا من الخلف من قماش التول، جاء البنطلون لامعا مُزيّنا بالترتر.

جمبسوت لوصيفات العروس@lametamorphose