الخلطات الطبيعية تمنح العروس جسما فاتحا قبل الزفاف

خلطات طبيعية لتبييض جسم العروس قبل الزفاف

عندليب دندش
8 ديسمبر 2022

هناك الكثير من الخلطات الطبيعية لتبيض جسم العروس قبل الزفاف وتخليصه من أي اسوداد في أي منطقة منه لتصل إلى عريسها بلون فاتح وموحد لجسمها. بعض هذه الخلطات أثبتت فعاليتها الكبيرة في تبييض جسم العروس في فترة قصيرة من دون أي آثار جانبية وسنتعرف على أبرز تلك الخلطات:

خلطة الجلسرين وزيوت اللوز والخروع

زيت اللوز الحلو مع زيت الحلو والجلسرين رائع لتبييض جسم العروس
زيت اللوز الحلو مع زيت الحلو والجلسرين رائع لتبييض جسم العروس

تُعد هذه الخلطة من أهم الخلطات في تبييض جسم العروس وفعاليتها كبيرة جداً على الرغم من أن تحضيرها ليس بالأمر السهل، وتتكون تركيبتها من علبة صغيرة من كريم جلسوليد، بالاضافة الى علبة 100 ملليلتر من الجلسرين السائل وعلبة صغيرة فيكس أصلي، مضاف اليها 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع و4 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو، و4 ملاعق كبيرة من الفازلين. تحتاج الخلطة ايضا الى 6 ملاعق كبيرة من بودرة الأطفال، و6 ملاعق كبيرة من ماء الورد، وايضا الى ملعقة كبيرة من النشاء، ونصف كأس من الماء.

لتحضير الخلطة قومي بخلط الجلسوليد مع الجلسرين السائل في وعاء بلاستيكي عميق ونظيف ثم تضيفين اليه بودرة الأطفال. من جهة اخرى وفي وعاء اخر يتحمل النار، اخلطي عزيزتي نصف كأس من الماء مع ماء الورد، والنشاء وحركي الخليط على نار هادئة حتى يتجانس، واتركيه حتى يبرد.

وفي وعاء ثالث قومي بخلط الفازلين بزيت الخروع، وزيت اللوز الحلو، واتركي الخليط جانباً. بعد الانتهاء من كل هذه التحضيرات اخلطي جميع المكونات معاً في الوعاء البلاستيكي العميق لتحصلي على الخلطة السحرية ثم احفظيها داخل الثلاجة في وعاء مغلق.

قبل تطبيق الخلطة على جسمك بثلاث أيام تحتاجين إلى تقشير جسمك طبيعيا بخليط الليمون والملح والزيتون لتخليصه من الجلد الميت ثم قومي بدهنه بهذه الخلطة خصوصا في الأماكن الداكنة على مدى ثلاثة أيام وفي كل مرة اتركي الخليط على جسمك  لمدة 10 دقائق على الأقل قبل أن ترتدي الملابس.

خلطة البصل والثوم

ننصحك بخلطة البصل والثوم الرائعة لتبييض الجسم
ننصحك بخلطة البصل والثوم الرائعة لتبييض الجسم

ننصحك عزيزتي العروس باستخدام خلطة البصل والثوم لأنها فعالة أيضا في تبييض جسم العروس في فترة قصيرة لغناها بمعادن وزيوت أساسية تساعد في تبييض الجسم. يحتاج تحضير هذه الخلطة إلى فصين من الثوم مع بصلتين وعصير ليمونة كاملة و4 ملاعق من ماء الورد بالإضافة إلى ملعقتين من الجلسرين. اخلطي المكونات جيداً بعد هرس الثوم والبصل وافركي بها جسمك خصوصا الأماكن الداكنة واتركيها لمدة ربع ساعة قبل أن تغسلي جسمك كالمعتاد.

خلطة الحليب والموز

خلطة الحليب والموز رائعةلتبييض الجسم
خلطة الحليب والموز رائعةلتبييض الجسم

ما رأيك أن تُجربي عزيزتي العروس خلطة الحليب والموز السحرية لتبييض جسمك خصوصا أنها سهلة التطبيق. قومي بخلط 3 ثمار من الموز المهروس مع كوب حليب واخر من عصير الليمون، وملعقتين حليب بودرة. اخلطي جيدا حتى تتجانس المكونات ثم ادهني بالمزيج كامل جسمك خصوصا المناطق الداكنة، واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

خلطة الكركم والعسل والزبادي

وصفة الكركم مع حبوب اللوز والزبادي فعالة في تبييض الجسم
وصفة الكركم مع حبوب اللوز والزبادي فعالة في تبييض الجسم

ننصحك أيضا بخلطة الكركم والعسل التي توصف بالسحرية في تبييض جسم العروس بسرعة وفيها تحتاجين عزيزتي الى خلط كوب زبادي مع ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة كبيرة من عصير الليمون و3 حبوب من اللوز المطحون جيدا، مع رشة من الكركم المطحون. بعد ذلك اخلطي هذا المزيج مع كريم الجسم وادهني به جسمك يوميا قبل النوم لتحصلي على بشرة فاتحة ومشدودة.