فساتين زفاف ساتان@millanova

فساتين زفاف من الساتان للعروس الكلاسيكية

عتاب شمس الدين
7 ديسمبر 2022

الساتان هو أحد أكثر أقمشة فساتين الزفاف شيوعًا لسبب ما. يتميز الساتان السميك ، الناعم ، اللامع ، بمظهر فاخر يبدو مناسبًا تمامًا خصوصا في إحدى الليالي الأكثر خصوصية في حياتك.

يشير الساتان إلى نوع من النسج وهناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. تشمل الخيارات الشعبية الساتان الباروني ، وهو فخم للغاية ويستخدم في الفساتين الراقية ، الساتان charmeuse ، وهو خفيف الوزن، كريب خلفي  قابل للانعكاس وله لمسة نهائية من الساتان من جانب ونهاية كريب من الجانب الآخر ، الساتان دوقة  وهو ثقيل وصلب ، والساتان ميسالين  خفيف الوزن وناعم.

كما أن الساتان متعدد الاستخدامات ويستخدم مع العديد من الموديلات المختلفة لفساتين الزفاف ، لذلك هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عند البحث عن الفستان المناسب .  الساتان هو نسيج متين إلى حد ما، وعند تصميمه باللون الأبيض أو العاجي ، فإنه يعطي أجواء زفاف مثالية.

"هي" تعرض فساتين زفاف من الساتان للعروس الكلاسيكية.

فستان من Justin Alexander

فساتين زفاف ساتان@justinalexander
فساتين زفاف ساتان@justinalexander

للحصول على مظهر زفاف كلاسيكي، يمكنك اعتماد فستان زفاف من الساتان بقصة A LINE  مع تنورة منفوشة.  استخدم Justin Alexander  أقمشة التول والدانتيل والساتان.

فستان من Sachin&Babi

فساتين زفاف ساتان@sachin&babi
فساتين زفاف ساتان@sachin&babi

مثال الأناقة ، فستان Sachin& Babiهو نمط العمود الأنيق الجميل. يتميز التصميم ذو الكتف الواحد بقوس مطوي يدويًا ، مع تفاصيل جوهرة كريستالية متلألئة عند العقدة.

فستان من Watters

فساتين زفاف ساتان@watters
فساتين زفاف ساتان@watters

مصنوع فستان Watters  بقصة الحورية منأقمشة الأورجانزا والساتان ، ويتميز بذيل طويل جميل وأكمام منسدلة أوف شولدر يمكن إزالتها لمظهرين في مظهر واحد.

فستان Milla Nova

فساتين زفاف ساتان@millanova
فساتين زفاف ساتان@millanova

يجلب هذا الفستان الضيق بلا أكمام الدراما بسبب تفاصيله المكشكشة الكبيرة من الأمام.  الكشكشة المنظمة والحزام قابلان للإزالة لمظهرين مختلفين تمامًا في مظهر واحد.

فستان من Pronovias

فساتين زفاف ساتان@pronovias
فساتين زفاف ساتان@pronovias

يبرز خط الرقبة غير المتماثل واللف اللطيف على طول الصدر هذا الفستان الأنيق من مجموعة Pronovias. تمنح مادة الساتان هذا الفستان مظهرًا فاخرًا للغاية.

فستان من Karen Willis Holmes

KarenWillisHolmes@فساتين زفاف ساتان
KarenWillisHolmes@فساتين زفاف ساتان

يمكن ارتداء هذا الفستان الجميل كفستان أنيق بدون حمالات ، أو بأكمام طويلة وقطار طويل. يمكن أيضًا ربط الظهر بأزرار مع فيونكة كبيرة  للحصول على مظهر متعدد الاستخدامات.

ما الذي تبحثين عنه في فستان الزفاف الساتان؟

كما هو الحال مع جميع المواد ، ابحثي عن نوع الساتان الذي يتناسب مع المظهر الذي ترغبين في ارتدائه. إذا كنت تريدين شيئًا ثقيلا ، فاختاري الساتان الباروني أو الساتان الكريب الخلفي. للحصول على فستان خفيف الوزن ، ابحثي عن فستان مصنوع من الساتان الفاتح .

ما الفرق بين الحرير والساتان؟

أحيانًا يتم الخلط  بين الساتان والحرير ، خصوصا عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف. ومع ذلك ، فإن الحرير هو نسيج طبيعي ، بينما الساتان هو نسج. الفرق الآخر هو أن الحرير لامع من كلا الجانبين ، بينما الساتان له سطح لامع وظهر باهت.