فساتين زفاف بأكمام طويلة@moniquelhuillier

موديلات فساتين زفاف بأكمام طويلة للعروس الجريئة

عتاب شمس الدين
6 ديسمبر 2022

تُعتبر فساتين الزفاف بأكمام طويلة من أجمل التصاميم وأكثرها حشمة، لا تعتمدها فقط العرائس المحجبات وإنّما العروس الباحثة عن إطلالة مفعمة بالأنوثة.

كانت الفساتين ذات الأكمام الطويلة رائجة منذ قرون بفضل تنوعها وأناقتها. وعلى الرغم من أن فكرة الأكمام الطويلة تغطي الذراعين على أنها مظهر أكثر تحفظًا ، فقد أثبت العديد من المصممين ودور الأزياء أن الأكمام الطويلة يمكن أن تذهب بطرق عديدة أسلوب بسيط ، بوهيمي ، معماري ، مستوحى من العصر الفيكتوري . من الأكمام الدانتيل المعقدة إلى التول الأثيري وصولاً إلى الساتان الأنيق ، هناك العديد من الخيارات لكل شكل جسم.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بأكمام طويلة للعروس الجريئة.

فساتين زفاف مع أكمام طويلة من الدانتيل

فساتين زفاف بأكمام طويلة@sarehnouri
فساتين زفاف بأكمام طويلة@sarehnouri

من الصيحات التي لا تبطل موضتها، الأكمام الطويلة المصممة من قماش الدانتيل. من مجموعة Anne Barge  يمكنك اعتماد فستانا منفوشا مع أكمام طويلة من الدانتيل والميكادو وياقة مفتوحة على شكل v.

بقصة Aline  مع أكمام طويلة من الدانتيل يمكن اختيار فستان زفاف من مجموعة Sareh Nouri ، جاءت ياقته على شكل وردة التوليب.

فساتين زفاف مع أكمام طويلة متصلة

فساتين زفاف بأكمام طويلة@inesdisanto
فساتين زفاف بأكمام طويلة@inesdisanto

تنوعت الأكمام الطويلة بصيحة متصلة لعام 2023، من تصميم Julie Vino  يمكن ارتداء فستانا بقصة الحورية من قماش التول المزيّن بأحجار شواروفسكي.

من التصاميم الملفتة للعروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة من مجموعات 2023، وقع اختيارنا على تصميم من Ines Di Santo  بقصة الحورية مع أكمام غير متناسقة، كم متصل وآخر متصل بالياقة العالية.

فساتين زفاف بأكمام منفوخة

فساتين زفاف بأكمام طويلة@pronovias
فساتين زفاف بأكمام طويلة@pronovias

من الصيحات التي رأيناها على منصات العروض خلال هذا العام، صيحة الأكمام المنفوخة.  وتضمنت مجموعة Pronovias فستان منفوش بصيحة الأكمام المنسدلة أوف شولدر منفوخة مُزيّنة بأحجار اللؤلؤ.

تعددت تصاميم الأكمام الطويلة ضمن مجموعة Monique Lhuillier واخترنا منها فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف high low  مع تطريزات ورود ملوّنة ملفتة، وأكمام طويلة ومنفوحة من قماش الشيفون.

ما الذي تبحثين عنه في فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة؟

فساتين زفاف بأكمام طويلة@moniquelhuillier
فساتين زفاف بأكمام طويلة@moniquelhuillier

تعتبر فساتين الزفاف طويلة الأكمام خيارًا رائعًا لحفلات الزفاف الشتوية أو للعرائس اللواتي يبحثن عن إطلالة دافئة. في حين أن الفساتين طويلة الأكمام تعد اختيارًا ذكيًا للأشهر الباردة ، إلا أنها في الواقع متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها على مدار العام. لحفلات الزفاف في الربيع والصيف ، اختاري الأكمام المصنوعة من التول الشفاف أو الدانتيل الخفيف الوزن. إذا كنت تبحثين عن شيء أكثر عصرية ، فكري في أكمام الأسقف الدرامية أو الموديلات ذات الزينة الشاملة. وبالنسبة للعرائس اللواتي يفضلن إطلالة أكثر تواضعًا ، يمكنك تغطية الفساتين ذات الأكمام الطويلة مع خطوط العنق العالية.

هل فساتين الزفاف طويلة الأكمام مناسبة لجميع أنواع الجسم؟

فساتين زفاف بأكمام طويلة@marchesa
فساتين زفاف بأكمام طويلة@marchesa

فساتين الزفاف طويلة الأكمام مناسبة لجميع الأشكال والأحجام وتأتي في مجموعة واسعة من الموديلات الجذابة.

هل فساتين الزفاف طويلة الأكمام مريحة؟

يمكن أن تكون فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة مريحة للغاية ولكن ضعي في اعتبارك أن بعض الأقمشة أكثر تنظيماً من غيرها وقد تحد من نطاق حركتك. قد تشعر بعض الأقمشة أيضًا بالخشونة أو الخدش إذا كانت بشرتك حساسة.