ابرز موديلات اكمام فساتين الزفاف لعام 2020

تحلم كل عروس بتصميم فستان زفاف يجعلها أميرة هذا اليوم، وتتعدد الخيارات أمامها نظرا لتنوّع موديلات فساتين زفاف. وعام 2020 غنيّ بالتصاميم الجديدة التي تعكس جمال وأناقة العروس الحالمة.

"هي" تعرض ابرز موديلات اكمام فساتين زفاف لعام 2020.

فساتين زفاف 2020 بأكمام طويلة

 فستان زفاف من julien fournie

 فساتين الزفاف بأكمام طويلةهي من أبرز الصيحات التي لا تبطل موضتها، حيث تجمع بين الإحتشام والرقي ويُمكن للعروس المحجبه اختيارها.
ومن أجمل فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة، اخترنا فستان من Amsale، وفستان من Julien Fournie ، ويمكن اختيار فستان زفاف بأكمام طويلة من الشيفون أو الدانتيل مثل التصميم الذي اخترناه من مجموعة Pronovias.

فساتين زفاف 2020 بأكمام منفصلة detachable

فستان بأكمام متصلة من francesca mirinda

أيضاً برزت صيحة فساتين الزفاف بالأكمام المنفصلة عن الفستان، وهي صيحة جريئة وعصرية لإطلالة جذابة ولافتة في يوم العرس.قدم المصمم طوني ورد Tony Ward  بأكمام منفصلة، وكذلك فستانبالأكمام المنفوخة من مجموعة Anne Barge، وفستان من Tadashi Shoji، بالإضافة الى فستان من Ines Di Santo.

فساتين زفاف بأكمام الجرس

فستان بأكمام منفوخة من مونيك لولييه

عادت مجدداً صيحة فساتين الزفاف بأكمام الجرس التي تتسع من الأسفل، وعادة ما تكون بأكمام طويلة وشفّافة. انتقينا فساتين الزفاف بأكمام الجرس من توقيعGalvan،وفستان من Katherine Joyce وفستان من تصميم Adam Zohar.

فساتين زفاف بأكمام منسدلة off shoulder

فستان من alexis mabille

تُضيف فساتين الزفاف بدون أكتاف Off Shoulder لمسة أنثوية ورومنسية لإطلالة العروس، سواء بأكمام طويلة أو حمّالات منسدلة.

وقد برزت هذه الصيحة في العديد من المجموعات، منها فستان بأكمام طويلة ومنسدلة من Alexis Mabille وفستان من Tadashi Shoji.  وفستان بأكمام قصيرة ومنسدلة من Givenchy.

فساتين زفاف بأكمام منفوخة puff

 فستان بأكمام منفوخة من adam zohar

تُعتبر فساتين الزفاف بالأكمام المنفوخة، سواء متصلة بالفستان أو منفصلة عنه الأكثر رواجا لهذا العام، وغالبا ما تكون الأكمام قصيرة. لفتنا فستان زفاف من تصميم Adam Zohar ، وفستان أزرق بأكمام طويلة من مجموعة Monique Lhuillier.

هذه ابرز موديلات اكمام فساتين الزفاف لعام 2020، اختاري من بينها التصميم الذي يرضي ذوقك ويحقق حلمك خلال يومك الكبير.