أشهر نساء الجوزاء مواليد الأسبوع الأخير من مايو

أشهر نساء الجوزاء مواليد الأسبوع الأخير من مايو

عبد الرحمن الحاج
27 مايو 2024

توقعات الأبراج لمواليد هذا الأسبوع من برج الجوزاء تشير إلى أنه يجب تحقيق التوازن بين رأسك وقلبك، وعملك ولعبك،كما يجب أن تسير الأمور على ما هو معتاد لتكون يرام ودون أي مفاجآت.

لقد حان الوقت للسيطرة على الدوافع، والرغبة في الانغماس في الأشياء التي ليست في صالحك. كما يمكن إدارة الأزمات المؤقتة في مكان العمل بهدوء وكفاءة. أيضا كن أكثر سخاءً بوقتك وطاقتك مع أولئك الذين يحتاجون حقًا إلى دعمك. حتى في حياتك الشخصية، قد تكتشف أن الأشخاص والأشياء التي كانت تزعجك لم تعد تزعجك. هناك شعور متزايد بالحكمة والنضج الناشئ. تتطلب القضايا الصحية اتباع نهج إيجابي وصبور.

شهيرات ولدن في 27 مايو

إذا كنت قد ولدت في يوم 27 مايو، فهذا يعني أن لديك شخصية منفتحة ومحبة للاتصالات وللتوسع في العلاقات الاجتماعية. وأن لديك قدرة على الجاذبية، وتتمتعين بالبهجة والدبلوماسية، وتحسنين القول والفعل.

كسينيا بيرفاك

كسينيا بيرفاك
كسينيا بيرفاك

لاعبة كرة مضرب سابقة ولدت في 1991 في تشيليابنسكبكازاخستان. بدأت مسيرتها كمحترفة سنة 2005 وكانت تلعب باليد اليسرى. اعتزلت اللعب في 2015. كما أنها إحدى بطلات الجراند سلام. وأعلى تصنيف لها في الفردي كان 37. بينما كان أعلى تصنيف لها في الزوجي 123.

ليلي روز ديب (Lily-Rose Depp)‏

Lily-Rose Depp
Lily-Rose Depp

ممثلة وعارضة أزياء فرنسية أمريكية ولدت في 1999في باريس. وهي ابنة الممثل الأمريكي جوني ديب والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي. بدأت مسيرتها في عرض الأزياء ثم انخرطت في التمثيل من خلال فيلم (تاسك) رغم صغر سنها.كما اختيرت لتكون سفيرة لماركة شانيل.

شهيرات ولدن في 28 مايو

إذا كنت قد ولدت في يوم 28 مايو، فإن ذلك يعني أنك سريعةالغضب والانفعال. ومع ذلك لديك روح التخطيط والمبادرة، وتنجذبين للثقافة والفن والجمال.كما تتميزين بمهارة في كل عمل تقومين به.

كايلي مينوغ (Kylie Minogue)‏‏

Kylie Minogue
Kylie Minogue

فنانة بوب أسترالية ولدت 1968 وتشتهر بموسيقى البوب الراقصة. تعتبر إحدى أهم رموز الفن في العالم خصوصًا المملكة المتحدة وأستراليا. وقد أصدرت خلال مسيرتها عدداً من الألبومات ابتداءً بألبوم كايلي (1988) الذي صدر صيف 1988. وتصدر المركز الأول في المملكة المتحدة التي احتضنت كايلي منذ بداياتها. واحتفظت كايلي ببريقها حتى صدور ألبومها فيفر (2001) أنجح ألبوماتها عالمياً على الإطلاق ولم يصدر لكايلي أي ألبوم يفوق نجاحه.

فرح الزاهد

فرح الزاهد
فرح الزاهد

ممثلة مصرية من مواليد 1996، وأخت الفنانة هنا الزاهد.ظهرت في طفولتها مع أختها هنا في الأغنية الشهيرة بابا فين عام 2002. ثم دخلت مجال التمثيل في دور بسيط في مسلسل زواج بالإكراه عام 2015. ومن أعمالها أيضا فيلم بحبك 2022 وشوغر دادي، والبطة الصفرا 2023.

شهيرات ولدن 29 مايو

إذا كنت وُلدت في يوم 29 مايو، فهذا يعني أنك عاطفية وحساسة ومؤثرةولديك أيضًا قوة ملحوظة وتملينك حسًا فنيًا وجماليًا. كما أنك موهوبة في تحليل الأحداث والمواقف وفي تحليل النفس البشرية. لكنك تصلين إلى أن تكون متطلبا جدًا وذوقك عالٍ جدًا وصعب الإرضاء.

ميلاني جانين براون (Melanie Janine Brown)‏

Melanie Janine Brown
Melanie Janine Brown

مغنيةومؤلفة أغاني وممثلة إنجليزية ولدت 1975. كانتعضوة في فرقة سبايس غيرلز وقد أطلق عليها لقب سكاري سبايس. أعلنت في عام 2006 أنها تحمل طفلا من الممثل الأمريكي إيدي ميرفي. وبعد ولادته أثبتت اختبارت الدم ذلك، كما أنجبت فتاة أطلقت عليها اسم إنجيل.

ريلي كيو (Riley Keough)‏

ريلي كيو
ريلي كيو

ممثلة أمريكية ولدت 1989 في سانتا مونيكابالولايات المتحدة الأمريكية. بدأت مسيرتها الفنية عام 2010. وهي ابنة المغنية وكاتبة الاغاني ليزا ماري بريسلي، وحفيدة إلفيس بريسلي. من أشهر أعمالها ماكس المجنون: طريق الغضب 2015.

شهيرات ولدن يوم 30 مايو

يصنف  مواليد 30 مايو  من ضمن برج الجوزاء الأذكياء وسريعي البديهة. وهم من الأبراج المرنة والتي تتمتع بحيوية مطلقة. كما يتسمون بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة. فهم لا يعرفون الخوف. كما أنهم من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهم قادرون على التكيف في جميع الظروف، وتحت أي ضغط. وعمومًا يتصف برج الجوزاء بأنه من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف. كما أنهم قادرون على الاستمتاع بجميع ملذات الحياة.

مرح جبر

مرح جبر
مرح جبر

ممثلة سورية من أصول عراقية. ولدت سنة 1968. درست الحقوق في الجامعة اللبنانية. قامت ببطولة عدد من المسلسلات منها "جواهر" من إخراج نجدة إسماعيل أنزور. وهي من عائلة فنية، أبوها الممثل محمود جبر وأمها الممثلة هيفاء واصف، وأختها ليلى جبر. آخر أعالها الدرامية كان مسلسل: ابتسم أيها الجنرال 2023.

هيا مرعشلي

هيا مرعشلي
هيا مرعشلي

ممثلة لبنانية الجنسية ولدت في دمشق سنة 1997واشتهرت من خلال الدراما السورية.والدها الممثل اللبناني طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة السورية رندة مرعشلي. قدّمت أول أدوارها التلفزيونية بعمر الست السنوات، في مسلسل "أبو المفهومية" عام 2003، إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في العام 2011، حينما شاركت بمسلسل "جلسات نسائية" وحصلت عام 2011 على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة.

شهيرات ولدن يوم 31 مايو

إذا كنت مولودة في يوم 31 مايو فإن ذلك يعني أن لديك حسًا عمليًا ولديك استعدادًا للاجتهاد. أنت أيضا متعددة المواهب وقادرة على التميّز، وتهتمين بأمور كثيرة ولديك تفهم إنساني.

بروك شيلز (Brooke Shields)‏

Brooke Shields
Brooke Shields

عارضة أزياء وممثلة أمريكية ولدت سنة 1965. اشتهرت بأها أصغر عارضة أزياء بدأت العمل، ربطتها علاقة لفترة مع لاعب التنس أندريه أغاسي، وهي صديقة مقربة من مايكل جاكسون.آخر أعمالها السينمائيةThe Last Guy on Earth (2006).

نهلة سلامة

نهلة سلامة
نهلة سلامة

ممثلة مصرية ولدت سنة 1968. والدها الموسيقي فاروق سلامة وعمها الموسيقي جمال سلامة. عملت في السينما منذ العام 1987 في أدوار بارزة حيث نالت جائزة عن دورها في فيلم "الصرخة". آخر أفلامها: النمس2000 ونقاوة 2001.

شهيرات ولدن يوم 1 يونيو

يصنف 1 يونيو من ضمن برج الجوزاء. وهو برج يتميز بالذكاء وسرعة البديهة، والجوزائيون يتمتعون بالمرونة والحيوية المطلقة. كما يتسمون بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة، وهم لا يعرف الخوف.

سارة وين كوليز (Sarah Wayne Callies)‏

Sarah Wayne Callies
Sarah Wayne Callies

ممثلة أمريكية ولدت سنة 1977 واشتهرت بلعب دور سارا تانكريدي في المسلسل التلفزيوني الأمريكي "بريزون بريك". وأيضاً أدّت دور لوري جرايمز في مسلسل لـ"إيه إم سي" وهو "الموتى السائرون". كما أدت دور كاتي بومن في مسلسل "المستعمرة".

يارا

يارا
يارا

مغنية لبنانية مواليد سنة 1983. ولدت كارلا نزيه البرقاشي في دير الأحمر بالبقاع اللبناني.في سنة 1998 اشتركت في برنامج "كأس النجوم" على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بإسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس. ثم بدأت مشوارها الفني بعد فترة بمساعدة من الملحن طارق أبو جودة وأولى تجاربها الاحترافية كانت بكليب حب كبير سنة 2004 وعرضت على قنوات ميلودي.

أصدرت يارا ألبومها الأول في 2005 بعنوان "حب كبير". والتي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان وصورت منه أيضا "بحلم بعينك" مع المخرج طوني قهوجي. ثم كانت انطلاقتها العربية القوية عندما غنت دويتو مع الفنان العظيم فضل شاكر في 2006 أغنية بعنوان "خذني معك". آخر ألبوماتها كان "مليت" سنة 2021.

شهيرات ولدن يوم 2 يونيو

مواليد هذا اليوم عاطفيون وحساسون ومتقلبو المزاج، وفي نفس الوقت محددين في خياراتهم واتجاهاتهم. لديهم روح محارب، وإصرار على تحقيق النجاح في كل عمل يقومون به، ويميلون للسخرية من كل شيء.

زيزي مصطفى

زيزي مصطفى
زيزي مصطفى

ممثلة مصرية شهيرة وقديرة ولدت سنة1945  وتوفيت12 فبراير 2008. ولدت في القاهرة وبدأت التمثيل في سن السادسة عشرة، حيث شاركت في فيلم "بين السماء والأرض" الذي أخرجه صلاح أبو سيف سنة 1959. وفي العام التالي شاركت في فيلم "المراهقات". ثم قامت بأول بطولة سينمائية في فيلم "البوسطجي"سنة 1968 أمام شكري سرحان وصلاح منصور ويعد الفيلم من علامات السينما المصرية. آخر أعمالها: لخمة راس، وفي محطة مصر سنة 2006.

سوناكشي سينها

سوناكشي سينها
سوناكشي سينها

ممثلة هندية بوليوودية ولدت سنة 1987 في باتنا بيهار.ظهرت في صناعة السينما الهندية لأول مرة سنة 2010 مع فيلم Dabangg بجانب سلمان خان، والذي أصبح الفيلم البوليوودي الأعلى دخلاً لذلك العام. بعد ذلك عملت في بعض من أضخم الأفلام البوليوودية الناجحة بما في ذلك Son Of Sardaar وراودي راثور وDabangg 2 في عام 2012 وعطلةجندي لا يتوقف أبدا عن الواجب عام 2014. وقد تلقت سوناكشي مديح النقاد عن أدائها في فيلم الدراما الرومانسية Lootera عام 2013.