هل زوجة رجل برج الجوزاء إمرأة محظوظة

صحيح أن رجل برج الجوزاء شخص ذكيّ، لكنه في المقابل مزاجي ومتناقض، ويتمتع بشخصيتين وحتى اكثر، فهل زوجة رجل برج الجوزاء إمرأة محظوظة؟

رجل برج الجوزاء عفويّ ومتقلّب

يتمتع رجل برج الجوزاء بشخصية ساحرة ويحب المغازلة، ويتميّز في علاقاته العاطفية باللطف والحماسة ويعرف كيف يُسعد حبيبته ويجعلها تضحك، كما أنه يحبّ أن يحافظ على عفوية العلاقة بينهما وإلا فسيشعر أنه مقيّد.

يحتكم رجل برج الجوزاء في الحب إلى عقله أكثر من قلبه. وفي حين يصعب مقاومة سحره، لا يسهل الإيقاع به خصوصاً أنه يتقن إخفاء مشاعره ولا يقع في الحب بسهولة، لكن عندما يحب يتحوّل إلى شخص طفولي، مرح وفي بعض الأحيان رومانسي ويخفف من إنغلاقه ويفتح قلبه لحبيبته.

يحاول رجل برج الجوزاء ان يُدخل التسلية والمرح إلى علاقته العاطفية، والإبتعاد عن الروتين والملل. وهو يبحث عن الشريكة الذكية والتي تحترم حريته ورغبته في الحصول على مساحته الخاصة.

التقلّب في شخصيته وحبّه الدائم للتغيير ينعكس بشكل كبير على علاقاته العاطفية التي تكون غالباً قصيرة الأمد، لأن مزاجيته تطغى على قراراته وتعامله مع شريكته.

من عيوب رجل برج الجوزاء أنه صعب الإرضاء بسبب إزدواجية شخصيته وتقلّب أرائه، كما أنه كثير القلق خصوصاً في ما يتعلّق بالعلاقات العاطفية والإرتباط الأمر الذي يجعله يتأخر بالزواج، وحتى عندما يرتبط فهو يحاول الحفاظ على مساحة مهمة من الحرية له الأمر الذي قد يزعج الشريك ويجعله يشك به.