برج الحوت

مواليد الأسبوع الثاني من برج الحوت على موعد مع تغيرات مالية

عبد الرحمن الحاج
26 فبراير 2024

سيأتي هذا الأسبوع بتغييرات كبيرة بالنسبة لمواليد برج الحوت. عليهم احتضان هذه التحولات واغتنامها كفرص للنمو والتطور. انظري إلى أهدافك طويلة المدى وقومي بتوجيه جهودك في الاتجاه الصحيح. تذكري أن الحياة لا تقتصر على البقاء فحسب، بل تتعلق بالازدهار في كل موقف.

عزيزتي برج الحوت، استعدي لبعض المفاجآت هذا الأسبوع. مع تحرك الكواكب وإعادة ترتيبها، فقد حان الوقت لكي تتخلي عن المواقف الراكدة وتتنفسي نضارة الحداثة. أبواب جديدة من الفرص سوف تطرق بابك، سواء في علاقاتك الشخصية أو مساعيك المهنية.

برج الحوت، الحب هذا الاسبوع:

برج الحوت، الحب هذا الاسبوع
برج الحوت، الحب هذا الاسبوع

منفردة أو ملتزمة، التغيير يلوح في الأفق. إذا كنت عزباء، فتوقعي تدفقًا مفاجئًا لاهتمامات الحب المحتملة. وبالنسبة للملتزمات، قد يجلب هذا الأسبوع رؤى جديدة وينعش الاتصال. لتجنب سوء الفهم غير الضروري، تأكدي من التعبير عن مشاعرك بصراحة. أيضا أعط أهمية لفتح التواصل لمنع الافتراضات من إلقاء ظلالها على حياتك العاطفية. مع إفساح المجال للنمو في علاقتك.

برج الحوت، الوظيفة والعمل لهذا الأسبوع:

برج الحوت، الوظيفة والعمل لهذا الأسبوع
برج الحوت، الوظيفة والعمل لهذا الأسبوع

ستكون هناك طرق جديدة تنفتح في مكان عملك، مما يدفعك للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. لا تخجلي من هذه الفرص بل احتضنيها بكل إخلاص. حاولي التواصل أكثر والتركيز على العمل الجماعي. عززي مجموعة مهاراتك، وأثبتي قيمتك، وشاهدي كيف ستتدفق الفرص. وتذكري أنه لا يوجد نجاح بدون كفاح.

برج الحوت،المال والثروة هذا الاسبوع:

برج الحوت،المال والثروة هذا الاسبوع
برج الحوت،المال والثروة هذا الاسبوع

توقعي بعض التحولات المالية الهامة هذا الأسبوع. قويم بإعداد ميزانية والتزمي بها بشكل صارم لمنع أي تعقيدات مالية محتملة. تجنبي الإسراف في شراء الأشياء غير الضرورية. تشير نجومك إلى المكاسب المحتملة من خلال بعض الاستثمارات السابقة، والتي ستضيف إلى استقرارك المالي. عليك اتخاذ قرارات استثمارية حكيمة ومتأنية.

برج الحوت، الصحة هذا الأسبوع:

برج الحوت، الصحة هذا الأسبوع
برج الحوت، الصحة هذا الأسبوع

الصحة هي الثروة أيتها الحوت. هذا الأسبوع هو دعوة للاهتمام برفاهيتك. إن تحقيق التوازن بين نظامك الغذائي وممارسة التمارين الرياضية المنضبطة سيكون مفيدًا لصحتك. حافظي على رطوبة جسمك، وتأملي واسترخي، وخصصي وقتًا للتأمل وللاسترخاء. قد يحتاج جسمك إلى مزيد من النوم أكثر من المعتاد، فلا تغفلي عنه. أعط الأولوية لصحتك العقلية وشاهدي كيف تتحسن عافيتك بشكل عام. العقل السعيد يعيش في الجسم السليم.

صفات برج الحوت

صفات برج الحوت
صفات برج الحوت
  • نقاط القوة: واعية، جمالية، طيبة القلب
  • نقاط الضعف: عاطفية، غير حاسمة، غير واقعية
  • العنصر: الماء
  • حاكم التوقيع: نبتون
  • يوم الحظ: الخميس
  • لون الحظ: أرجواني
  • رقم الحظ: 11
  • حجر الحظ: الياقوت الأصفر

مخطط توافق برج الحوت

مخطط توافق برج الحوت
مخطط توافق برج الحوت
  • الألفة الطبيعية: الثور، السرطان، العقرب، الجدي
  • التوافق الجيد: العذراء، الحوت
  • التوافق العادل: الحمل، الأسد، الميزان، الدلو
  • أقل توافق: الجوزاء، القوس

شهيرات ولدن في 25 فبراير

هناء ثروت (1954)، ممثلة مصرية.كانت بدايتها بالعمل الفني عام 1973م، وشاركت بصورة رئيسية في التلفزيون والمسرح. ولم يكن لها نشاط كبير في السينما حيث لم يتعد رصيدها السينمائي ستة أفلام فقط، تزوجت من الفنان محمد العربي ولها منه ثلاث بنات.

هناء ثروت
هناء ثروت

ومن أشهر أفلامها: قصر في الهواء (1980) ووتمضي الأيام (1980) وسوزي بائعة الورد (1978). ومن مسلسلاتها: راس غليص والأرض الطيبة.

منى فاروق (1995)، ممثلة مصرية. بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية. قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال فيلم الخلبوص عام 2015 قدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي. وأشهر مسلسلاتها: أيام 2021 والأب الروحي 2018 ورحيم 2018.

منى فاروق
منى فاروق

شهيرات ولدن في 26 فبراير

مادلين طبر (1958)، ممثلة وإعلامية لبنانية شهيرة.بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإذاعة والتلفزيون في لبنان. دخلت في التمثيل في العديد من الأفلام السينمائية في لبنان، ومنها انتقلت للعمل في سوريا ومصر. في رصيدها عدد كبير من المسلسلات والأفلام الحاصلة على العديد من الجوائز. من أشهر أفلامها الكفرون مع دريد لحام والطريق إلى إيلات مع عزت العلايلي. ومن مسلسلاتها أهل الهوى ومسلسليكو 2013.

مادلين طبر
مادلين طبر

سلوى خطاب (1959)، ممثلة مصرية.تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت في عام 1978 مع الفنان عادل إمام في فيلم عيب يا لولو يا لولو عيب. وفي عام 1979 في فيلم عشاق تحت العشرين. تزوجت من المخرج أسامة فوزي، قدمت العديد من المسلسلات والأفلام واشتهرت من خلال دورها في مسلسل رأفت الهجان.

سلوى خطاب
سلوى خطاب

نجوى كرم (1966)، مغنية لبنانية، بدأت حياتها كمدرسة ثم انطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين. في عام 1985 شاركت في برنامج "ليالي لبنان" وحصلت على الميدالية الذهبية. أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان "يا حبايب"، ثم أصدرت ألبومها الثاني "شمس الغنية" عام 1992 ولا زالت تغني وتتألق حتى اليوم.

نجوى كرم
نجوى كرم

شهيرات ولدن في 27 فبراير

نهلة رأفت (1963)، ممثلة مصرية. قدمت عدد من مسرحيات ومسلسلات التلفزيون وأفلام في نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات من القرن العشرين. اعتزلت عام 1997 بعد زواجها من المنتج عصام إمام شقيق الممثل عادل إمام.

من أفلامها: حكايات الغريب1992. ومن المسلسلات: شيء من الحنان1997 وسر الأرض1994.

كارولين خليل (1975)، ممثلة وفنانة تشكيلية مصرية.كانت بدايتها في التمثيل عام 1992 خلال مسلسل ليلى زمانها جايه مع الممثلة بوسي. نالت أدوار البطولة في مسلسل "الباب في الباب".تخرجت من الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما درست السينما في الولايات المتحدة لخمس سنوات خلالها انقطعت عن التمثيل.

كارولين خليل
كارولين خليل

من مسلسلاتها:القاهرة كابول2021 والمشوار 2022. ومن أفلامها: حكاية الثورة 2011، وأخلاق العبيد.

شهيرات ولدن في 28 فبراير:

مريم سلطان (1948)، ممثلة إماراتية.ولدت في إمارة الشارقة، وهي مرشحة الإمارات لدورها التأسيسي كمخرجة وممثلة مسرحية وتلفزيونية ومساهماتها التأصيلية للحركة المسرحية في الإمارات من خلال عضويتها التأسيسية في مسرح دبي منذ عام 1976.

مريم سلطان
مريم سلطان

من مسلسلاتها: عجيب غريب والداية وظل الياسمين.ومن مسرحياتها: حكاية لم تروها شهرزاد.

شهيرات ولدن في 29 فبراير:

ميشيل مورغان (Michèle Morgan)‏ (1920 - 2016) ممثلة سينمائية فرنسية شهيرة، كانت رائدة على مدى ثلاثة عقود في كل من السينما الفرنسية وهوليوود، تعتبر واحدة من الممثلات الفرنسيات البارزات في القرن العشرين.

ميشيل مورغان
ميشيل مورغان

لينا يوهانا غياكه (Lena Gercke)‏ (1988) عارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية ألمانية مشهورة. فازت في الدورة الأولى من برنامج "جيرماني نيكست توب موديل" الذي تبثه محطة التلفزيون بروسين. ظهرت على غلاف النسخة الألمانية من كوزموبوليتان. كما قدمت برنامج "أوستريا نيكست توب موديل" في الدورة الأولى وحتى الدورة الرابعة.

لينا يوهانا غياكه
لينا يوهانا غياكه

شهيرات ولدن في 1 مارس:

هويدا يوسف (1977 -)، مغنية سورية.ولدت في مدينة اللاذقية، أنهت دراستها الثانوية ودرست الحقوق. بدأت مسيرتها الفنية بكورال المدرسة وقدّمت خلالها العديد من الحفلات في مناسبات وطنية وقومية.

هويدا يوسف
هويدا يوسف

أُصيبت خلال حملها بوعكة صحية وزاد وزنها، ثم انتقلت للإقامة في المغرب عام 2012، حصلت على الإقامة بمكرمة من الملك محمد السادس عام 2017. شاركت سنة 1996 في مهرجان حلب وقدّمت خلاله أغنية من التراث السوري بعنوان "ما اندم عليك"، نتج عنها خلاف بينها وبين نوال الزغبي. على من يمتلك حقوق الأغنية، وانطلقت بعد ذلك في إصدار أغانيها الخاصّة. وهي تعيش حاليا بين أربيل ولبنان ودمشق.

درية عاشور (1991) ممثلة ومخرجة سينمائية تونسية فرنسية.هي ابنة المخرج والممثل التونسي لطفي عاشور، وأمها كاتبة مسرحية روسية، شقيقها الأكبر كاتب مسرحي أيضا. نشأت درية في الدائرة الثانية عشرة في باريس في جو يعتبر "بيئة فنية". في عام 2002، مثلت دور ابنة سيرجي لوبيز في فيلم "النساء أو الأطفال أولاً"، من إخراج مانويل بواريرنالت شهادة في الأدب من جامعة السوربون في باريس، ثم حصلت على درجة الماجستير في السينما من جامعة باريس ديدرو.

درية عاشور
درية عاشور

في عام 2016، لعبت دور البطولة في أول فيلم عربي لها بعنوان أمل محترق.  كما أخرجت الفيلم القصير "الباقي هو عمل الإنسان"، الذي فاز بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان صندانس السينمائي 2017. كما لعبت دور ليلى، الابنة المفقودة، في فيلم نيدرة عيادي 2018 "ابنتي".

شهيرات ولدن في 2 مارس:

رانيا محمد (1975 -)، ممثلة سورية.بدايتها كانت في مسلسل عمشة بنت عماش عام 2007.  ومن أعمالها:قلب أبيض وطاش ما طاش 2009، وفينك 2010 وغشمشم 2011. وسواق وشغالة 2014.

شهيرات ولدن في 3 مارس

يارا صبري (1971 م) كاتبة وإعلامية وممثلة سورية شهيرة.ولدت لعائلة فنية، والدها الفنان القدير سليم صبري، ووالدتها الفنانة العظيمة ثناء دبسي، التي توفيت قبل يومين في دمشق. وخالتها الفنانة القديسرة ثراء دبسي. وهي متزوجة الفنان ماهر صليبي ولها منه ولدان. درست علوم سياحيةوموسيقى. وعملت في الإذاعة والتلفزيون والمسرح والسينما.

يارا صبري
يارا صبري

بدأت مسيرتها الفنية في عام 1989 في مسلسل شجرة النارنج، ثم شاركت في العديد من الأعمال، وأدَّت أدوار البطولة المُطلقة. وفي مجال الكتابة شاركت في كتابة مسلسل قلوب صغيرة عام 2009، ثم في كتابة مسلسل قيود روح مع زميلتها وصديقتها الفنانة ريما فليحان.

من أشهر مسلسلاتها: سمرقد 2016، أوركيديا 217. وفي السينما: ظلال النساء المنسيات 2009. وسلام عبر الشوكلاته 2021. وفي الراديو وتقديم البرامج: لو كنت مكاني، راديو روزنا 2018.

شذى الحسون (1981)، هي مغنية عراقية مغربية اشتهرت بفوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007، وتعتبر أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من البرنامج.

شذى الحسون
شذى الحسون