توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 مارس

توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 مارس

30 مارس 2023
  1. برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):

ستؤدي بشكل أفضل مع زيادة العمل الجاد والإنتاجية وستظل حياتك المهنية متوسطة في الأمور التجارية. انتبه لمسؤوليات العمل واتبع الميزانية وابتعد عن الغش والدهاء. ابق متيقظًا في الأمور المالية. استمر في وضع القواعد. ستتلقى العروض المناسبة. راقب عواطفك وتجنب التباهي في المحادثات واعتن بأحبائك. كن حذرا بشأن الصحة وانتبه للنظام الغذائي وحافظ على الوضوح.

  • أرقام الحظ: 8 و9.
  • لون الحظ: الزعفران.
  1. برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

سيكون عملك مربحًا. سوف تعمل بنشاط وبسرعة وبمخاطرة وستكون المناقشات ناجحة. سيكون الأداء أفضل في جميع المجالات. سيأتي الدخل من مصادر مختلفة. ستبقى قويًا عاطفياً مع أحبائك، وستتفوق في التعبير العاطفي. ستسافر للترفيه وتقضي الوقت في سعادة وراحة. ستستمع إلى كبار السن وستبقى علاقات الحب حلوة وتكون مهتمًا بمقابلة أفراد العائلة. الصحة ستكون جيدة وستكون قادرًا على الحفاظ على القدرة على التكيف. الشخصية ستكون مؤثرة وسيزداد الحماس والقوة العقلية.

  • أرقام الحظ: 2 و5 و8.
  • لون الحظ: درجات الأخضر.
  1. برج الحوت (فبراير 19 – 20 مارس):

استفادة من المكاسب والموارد المالية مع وتيرة سريعة في الأنشطة التجارية. تجنب المخاطرة وتخلَّ عن الأنانية. حافظ على روح التسامح. ستزيد اهتمامك بالشؤون الشخصية. لا تتسرع في أمور الحب والصداقة وعبر عن آرائك في الوقت المناسب ولا تتورط في خلافات مع أحبائك. ستقابل أصدقاء وسيكون أحباؤك داعمين لك. احترم نصيحة كبار السن وضع اهتمامات الجميع في الاعتبار. ستركز على السعادة والرفاهية والعظمة. ابق بعيدًا عن المخاوف الصحية غير الضرورية. سوف تتحسن شخصيتك وستكون هناك ثقة في الأسرة. أكمل الفحوصات الطبية.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و8 و9.
  • لون الحظ: درجات الكرزي.
  1. برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

ستستمر في تقديم الأداء المتوقع في حياتك المهنية وعملك وسيزداد النجاح المالي وستتوسع فرص الربح. ستبدي اهتمامًا بالموضوعات الخطرة وسيصبح عملك معلقًا. السفر المهني ممكن وستستمر في الأداء الجيد في جميع المجالات. ستقوى المحبة والمودة والثقة المتبادلة وستلتقي بأحبائك وسيظل التواضع حاضرًا في علاقاتك. وستكون قادرًا على اتخاذ القرارات العاطفية اللازمة. ستبقى صحتك على طريق التحسن و​إيمانك سيمنحك القوة وستستمر في الحفاظ على السعادة والرفاهية.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و9.
  • لون الحظ: أحمر.
  1. برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

ستركز على المكاسب المالية والثروة والمسائل التقليدية وستكون هناك زيادة في الأرباح وستحافظ على الانضباط وتؤكد الاتساق. سوف تحافظ على الانضباط وتتجنب الإقراض والإغراء. سيبقى الجانب الاقتصادي قويا وستزداد موارد الدخل. ستزداد السعادة والراحة في العلاقات والأقارب سيبقون راضين والأصدقاء سيكونون داعمين. ستحافظ على الاتصال والتواصل وستزيد من احترام كبار السن. سوف تعتني بصحتك وسيزداد حماسك ومعنوياتك وستحافظ على موقف قوي ​​فيما يتعلق بالصحة والقوة العقلية.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و9.
  • لون الحظ: وردي.
  1. برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

ستركز على حياتك المهنية وعلى عملك وسيتم إنشاء مصادر جديدة للدخل وستزيد أرباحك وتكسب ثقة المحترفين. حافظ على المرونة وابق متحمسًا. التواصل الإيجابي سيبقى في أمور القلب وستقترب أكثر في العلاقات العاطفية وستقضي لحظات لا تنسى مع أحبائك. ستكون متعاطفا. سوف تتحسن حياتك الشخصية وستتخذ القرارات المناسبة وستزداد طاقة عملك.

  • أرقام الحظ: 5 و6 و8.
  • لون الحظ: الخوخ.
  1. برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

قد تواجه معارضة في جهود عملك. لكن الإدارة المهنية ستتحسن. عليك الحفاظ على سياسة تعامل ذكية وزيادة الامتثال للقواعد والمحافظة على الانضباط وسيكون هناك شعور بالتعاون بين الزملاء. ستحترم رغبات أقاربك وستستمر في البقاء مع أحبائك وسيكون هناك زيادة في الانسجام في العلاقات الشخصية. حافظ على الصبر في الأمور العاطفية وكن حذرًا في المناقشات. كن حذرًا في الأمور المتعلقة بالصحة وتجنب تقديم الوعود وحافظ على العقلانية.

  • أرقام الحظ: 2 و8 و9.
  • لون الحظ: الرمان.
  1. برج الأسد ( 23 يوليو – 22 أغسطس):

ستستمر في إحراز تقدم في حياتك المهنية وعملك من خلال زيادة الأرباح وسيظل وضعك المالي قويًا وستزيد ثقتك في نجاحك وستتلقى مقترحاتك الدعم المطلوب. ستؤكد على العمل الإبداعي وتزيد من تفانيك في تحقيق أهدافك. سوف تغتنم الفرص وتحسن مهاراتك في الأنشطة المختلفة وسيكون لديك حضور فعال في مختلف المجالات وستزيد شجاعتك. ستلتقي بأصدقائك وستتاح لك فرص للعروض العاطفية وسوف تحافظ على الصبر في الأمور الشخصية وتتلقى مقترحات جذابة وستبقى العلاقات متناغمة وستحصل على دعم من أحبائك. ستسافر مع أحبائك وستكون قادرًا على التعبير عن مشاعرك. ​​ستحافظ على صحتك الجسدية والعقلية وتحافظ على كرامتك.

  • أرقام الحظ: 1 و9.
  • لون الحظ: بني.
  1. برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

ستعمل على تحسين جهودك للنمو الوظيفي ونمو الأعمال وسيزداد دعمك للزملاء وستبذل جهودًا كبيرة وسيتم التعامل مع الأمور المهمة بسرعة وسيتم حل المشكلات المعلقة وستكون هناك نتائج مفيدة. الجهود المبذولة للمباني والمركبات ستكون مثمرة. ستتحمل مسؤوليات أكثر أهمية وتحسن خططك. ستظهر النضج في الحب والصداقة وستتحسن اتصالاتك مع أحبائك وستشارك السعادة والراحة مع أفراد عائلتك وسيكون أصدقاؤك وأقاربك داعمين لك وستكون الاجتماعات والتفاعلات مفيدة لكلا الطرفين. ​​فيما يتعلق بالصحة والعافية العقلية عليك التركيز على نظامك الغذائي وتجنب الانفعال وحافظ على ثقتك بنفسك. سوف تتقدم بشكل طبيعي وتحافظ على معنوياتك عالية وستبقى صحتك ممتازة وستصبح أكثر حساسية وسوف تعمل بسرعة وكفاءة.

  • أرقام الحظ: 2 و5 و8.
  • لون الحظ: بنفسجي.
  1. برج الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر):

سوف تتلقى الدعم في المكاسب المالية وستستمر في السعي لتحقيق النجاح. تسارع في المشاريع طويلة الأجل وتتلقى المساعدة من كبار السن وتستفيد من الخبرة وستزداد شجاعتك. فيما يتعلق بالعلاقات ستظل متقدمًا في التعبير عن أفكارك وستدير العلاقات بسهولة وستستمع بعناية لأحبائك وستزداد الثقة. سوف تخلق لحظات لا تنسى وتحافظ على الكرم في العلاقات. سوف تتحسن صحتك وستكتسب الثقة والطاقة ويتحسن أداؤك. ستبقى قوتك العقلية عالية وستظهر السرعة وخفة الحركة.

  • أرقام الحظ: 5 و6 و8.
  • لون الحظ: درجات الأخضر.
  1. برج العقرب (24 أكتوبر – 21 نوفمبر):

أظهر اليقظة في حياتك المهنية أو عملك للحصول على مزايا مالية وحافظ على جهودك المالية معتدلة وتجنب التسرع في الصناعة والتجارة. سيكون دخلك في المتوسط وقد تتلقى معلومات مهمة. استمر في أن تصبح متعدد اللغات. تجنب القيام بالخطوة الأولى ولا ترهق نفسك. حافظ على الانضباط للتغلب على العقبات وكن يقظًا من المعارضين. ستلتقي بأحبائك وستحافظ على المودة للجميع وسيكون هناك تحسن في علاقات الدم. يمكن أن تتأثر الصحة ف​​حافظ على أسلوب حياتك بسيطًا وحافظ على الانسجام.

  • أرقام الحظ: 7 و8 و9.
  • لون الحظ: ألوان الربيع.
  1. برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

ستستمر في تحقيق مكاسب مالية من خلال الجهود الصناعية وسوف تكون أفضل في التعاملات التجارية وسيتم الانتهاء من أعمال البناء وستكون هناك زيادة في الإنجازات المشتركة. سوف تكسب ثقة زملائك. سوف تعزز الجهود الإبداعية ولن تحتفظ بالمهام الهامة معلقة. الحب والصداقة سيعززان الرابطة بينكما كزوجين وستزداد الثقة المتبادلة واللطف والاحترام. ستكون هناك طاقة في العلاقات وستقابل أحبائك وستكون أفضل في الأمور الشخصية وستكسب ثقة أصدقائك وجيرانك. صحتك جيدة وسيتم تعزيز صحتك الجسدية والعقلية وستحافظ على النقاء وسيكون هناك تقدم في الأمور الضرورية.

  • أرقام الحظ: 3 و8 و9.
  • لون الحظ: أصفر.