توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 14 مارس

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 14 مارس

14 مارس 2023
  1. برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل):

ستحظى اليوم بأرباح غير متوقعة وستستفيد من فرص التقدم والتوسع وسوف تفي بما عليك من مسؤوليات وستحصل على دعم النظراء وعلى ما تحتاجه من الائتمان والاحترام، فقط لا تتردد في المضي قدما. ستظهر بعض النشاط في أمور الحب والصداقة حياتك الزوجية ستكون حلوة، فقط عليك التحلي بالصبر ولطف المحادثة.

أرقام الحظ: 7 و8 و9.

لون الحظ: درجات اللون البرتقالي

  1. برج الثور (أبريل 21 – مايو 20):

ركز على المعاملات المالية فسيكون هناك دعم من الزملاء وذوي الخبرة ،وتجنب التسرع في الأمور المهمة. سيبقى التردد في العمل. حافظ على مسافة مريحة من الغرباء في الأمور العاطفية، وستكون هناك فرص للقاء المقربين فحاول إسعاد أحبائك كن مريحًا في الرد وتجنب العناد والغطرسة. صحتك ستكون طبيعية والروح المعنوية عالية.

أرقام الحظ: 2 و6.

لون الحظ: بنفسجي

  1. برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20):

حافظ على الثقة في المقربين منك وادعم أصدقاءك وركز على المهام التي يجب عليك إنجازها واستفد من الوضع الإيجابي وحافظ على إدارة الوقت. سيكون هناك انسجام مع المسؤولين وكبار السن وتحسن في العلاقات الودية، وسوف تشارك أشياء مهمة، وستزداد فرص الرحلات والترفيه. الصحة ستكون جيدة، فقط حافظ على التركيز على القوة الفكرية.

أرقام الحظ: 2 و5 و6.

لون الحظ: درجات اللون البنفسجي

  1. برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21):

كرس وقتك وجهدك للعمل وتجنب العاطفة وستحقق الأهداف. لكن تجنب مشاركة الخطط المهمة، فالأمور الاقتصادية سوف تتحسن. شارك سعادتك مع الأقارب وتعاون معهم، وفكر بشكل كبير في الأمور العاطفية. ستكون مهتمًا بالسفر أو الترفيه، وستكون العلاقات أفضل وستزيد من التواصل مع المقربين. صحتك طبيعية لكن عليك زيادة الفحوصات الصحية، والحفاظ على معنويات عالية.

أرقام الحظ: 2 و6 و7.

لون الحظ: وردي

  1. برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس):

ستتلقى أخبار سارة، وستنجح في خططك. عليك زيادة الاتصال بالمحترفين وستحظى بتعاون الجميع في المهنة والأعمال والسفر لجعل الأمور الاقتصادية لصالحك. الأقارب سيكونون متعاونين، وستحسن التنسيق مع الأحباء وستزيد حلاوة علاقتك بهم وسوف تحصل على دعم الأصدقاء. صحتك ستكون جيدة وعليك الاعتناء بصحة أحبائك.

أرقام الحظ: 1 و7 و3.

لون الحظ: درجات الياقوتي

  1. برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22):

ستكون هناك لحظات من الفرح والسعادة فاغتنمها وأحسن إدارتها. ستزيد أرباحك وستكون الأعمال العائلية إيجابية وسيستمر التقدم الاقتصادي. ستكون مرتاحا في العلاقات، وستكون هناك مناقشة مهمة مع الأعزاء، وسيتم استلام العروض المناسبة، ومع وصول الأقارب ستزداد السعادة، و​سيكون الجميع سعداء بسلوكك اللطيف، وسوف تحسن العناية بالمنزل. وستولي اهتماما للعادات الغذائية، وستبقى الروح المعنوية عالية.

أرقام الحظ: 2 و7 و8.

لون الحظ: درجات اللون الوردي

  1. برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22):

اتبع القواعد في العمل وستحصل على نتائج طيبة مع المحافظة على وتيرة عمل فعالة في مختلف الأنشطة وأعط أهمية للحداثة وكل ما هو عصري وجديد وسيكون هناك ربح في كل مكان والسفر ممكن. ستقضي لحظات ممتعة مع الأصدقاء، وستعتني بالجميع. سيزداد التوازن العاطفي، سيكون هناك راحة في شؤون الحب. بالنسبة لصحتك ​​تجنب اتخاذ قرارات متسرعة، فالصحة سوف تتحسن وستحافظ على معنويات عالية.

أرقام الحظ: 2 و7.

لون الحظ: درجات البنفسجي

  1. برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21):

ستكون الحياة المهنية والأعمال طبيعية لكن ستستلم بعض العروض وسيكون هناك تعاون متبادل مع المهنيين، وستضع خطط طويلة الأجل. تجنب الاقتراض في المعاملات. لا تخطئ في الكتابة وكن واضحا في العقود. لا تتجاهل الأصدقاء وستكون العلاقات العاطفية سهلة والثقة متبادلة. لكن هناك بعض التردد والحساسية. انتبه لصحتك وللعادات الغذائية الصحية ولا تظهر الإهمال. حافظ على الروح المعنوية وتجنب ارتكاب الأخطاء.

أرقام الحظ: 1 و2 و9.

لون الحظ: كستنائي

  1. برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر):

ستلعب دور صانع السلام أو الوسيط في نزاع شخص آخر وبموضوعيتك وطريقتك المباشرة في التحدث يمكن حل الكثير من الخلافات بمجرد التعبير عن الحقيقة ببساطة. احترس من نوبات الإنفاق الزائد أو تجاوز ميزانيتك. قد يكون السفر في البطاقات في المستقبل القريب وتحثك البطاقات على التنظيم مسبقًا لمنع أي تغييرات في اللحظة الأخيرة على الجدول. يمكن السيطرة على العوارض الصحية من خلال الانتباه للأعراض في وقت مبكر.

أرقام الحظ: 2 و3 و9.

لون الحظ: درجات البرتقالي

  1. برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20):

ستكون الظروف إيجابية فاغتنمها. وستكون راية النجاح مرتفعة. وهناك ازدهار في المهنة والأعمال وسوف تستفيد من العلاقات. سوف تأخذ المشورة من ذوي الخبرة وسيكون متحمسًا بالنتائج المرجوة. ستعيش بسعادة مع الحب والصداقة والأقارب ويمكنك استقبال الضيوف، وهناك إمكانية لرحلة ممتعة. ستستلم بعض الإخطارات، وستختفي المشاكل الصحية، وستولي اهتماما للعادات الغذائية. والحماس والمعنويات ستبقى عالية.

أرقام الحظ: 2 و7 و8.

لون الحظ: درجات اللون البنفسجي

  1. برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19):

ستمضي قدمًا وستكون مبدعًا، وأداؤ سيكون في تحسن، وستحصل على إنجازات مختلفة. عليك ترحيل العقود لوقت آخر. ستكون قادرا على تحسين العلاقة، وستكون مرتاحا في التحدث عما يدور في ذهنك والعلاقة الحميمة مع الأصدقاء ستزداد. عليك ​​تجاهل الأشياء غير المجدية والمحافظة على فحص عاداتك الغذائية والصحة عموما سوف تتحسن.

أرقام الحظ: 7 و5 و8.

لون الحظ: درجات الذهبي

  1. برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20):

سيكون الجانب الاقتصادي مريحًا، وسيكون هناك لقاء مع مسؤولين وستكون حذرا مع الناس الجدد، وستستمع إلى نصيحة المقربين. لا تتجاهل كلام أحبائك، وحافظ على الجدية في المناقشة. ستذهب في موعد بعد أخذ الوقت وستكون حذرا في الاتصالات الشخصية. حافظ على التركيز على الصحة والروح المعنوية.

أرقام الحظ: 2 و3 و8.

لون الحظ: ذهبي.