توقعات الأبراج ليوم الاثنين 13 مارس

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 13 مارس

13 مارس 2023
  1. برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل):

ستحقق بعض الأرباح في العمل، وتحقق بعض الأهداف التي طال انتظارها، وستنكشف أمام بصرك أو بصيرتك بعض الأسرار، والظروف عموما ستكون إيجابية، وستقترب أكثر من أحبائك، وستلتقي بأناس جدد. سيقوى الحب وتتعزز الثقة في الزوج، واستجب للعلامات والإشارات التحذيرية.

أرقام الحظ: 7 و8 و9.

لون الحظ: درجات اللون البرتقالي

  1. برج الثور (أبريل 21 – مايو 20):

ستكون الأمور التجارية سريعة وستمضي قدما في العمل، لكن عليك أعطاء الوقت الكافي للعمل المهم لتحقق بعض الأهداف مع التركيز على الروتين والاستمرارية. ستبقى في مأمن من أي شخص تتوقع منه الأذى، فقط كن متواضعا ولا تخاطر ولا تتسرع وحافظ على التركيز، وتجنب رفع الأوزان الثقيلة وانتبه لصحتك.

أرقام الحظ: 2 و6.

لون الحظ: بنفسجي.

  1. برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20):

سيستمر الأصدقاء في تقديم الدعم والتعاون، وستحصل على المكانة المناسبة في المجتمع، وسوف تجذب الجميع بأفضل جهودك، وستصنع مكانة مهمة بمهاراتك الفنية، وستكمل العمل اللازم في الوقت المناسب، فقط حاول الإسراع. قد تحقق مكسبا محرزا من المشاركة في مسابقة، لكن عليك التحكم في النفقات. الفرصة سانحة للقاء شخصيات بارزة فكن مستعدا، وحافظ على التواضع وطاعة الكبار.

أرقام الحظ: 2 و5 و6.

لون الحظ: درجات اللون البنفسجي

  1. برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21):

حافظ على التركيز على إدارتك وسلطتك وسوف تحصل على عرض مناسب فتجنب التسرع. ستكون هناك تقلبات في شؤون الأسرة فعليك أن تولي الاهتمام اللازم والكافي والاستفادة من العلاقات العامة. ستبقى الأعمال أفضل. ستكون اليوم أكثر راحة وستزداد الأشياء المادية، لكن عليك التحلي بالصبر في الأمور العاطفية ولا تتخذ قرارات على عجل.

أرقام الحظ: 2 و6 و7.

لون الحظ: وردي.

  1. برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس):

ركز على الجانب المالي والتجاري فشركتك ستكتسب بعض القوة والنمو وستنجز العمل اللازم وستوسع نطاق اتصالاتك. سأستمر في محاولة ضم الجميع إلى صفك فستزيد فرص الانسجام مع الجميع وتكون فعالة في المال والأعمال. ستكون هناك فرحة وحماس في الأسرة وتقارب مع الأشقاء، وعليك كبح جماح المواضيع العاطفية مع التركيز على جمع المعلومات ودراسة الاحتمالات.

أرقام الحظ: 1 و7 و3.

لون الحظ: درجات الياقوت

  1. برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22):

سوف تعمل في بيئة سلسة وستزداد العاطفة، فقط اصبر وزد سلوك الحب والتعبير عنه. حافظ على خصوصيتك وسوف تتحسن العلاقات وتزداد السعادة داخل الأسرة. سيصل شخص بارز وستحصل على عروض جذابة وتحقق أهدافًا مهمة وسيكون هناك تعاون من الأقارب.

أرقام الحظ: 2 و7.

لون الحظ: درجات البنفسجي.

  1. برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22):

سيكون هناك جو من الفرح، وسوف نشارك اللحظات التي لا تنسى مع أحبائك، ستجني أرباحا أفضل، وسيتحسن مستوى المعيشة وستزداد فرص الثروة وستحصل على النجاح في الابتكار. رحلتك التي ستقوم بها ستكون رحلة سعيدة، ويمكن أن تتلقى أخبار جيدة.

أرقام الحظ: 2 و7

لون الحظ: درجات البنفسجي

  1. برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21):

تجنب الإهمال أو التراخي في أمور الاستثمار فقد حان الوقت للمضي قدما بحكمة مع الحفاظ على اليقظة في الإنفاق. ستكون هناك حساسية في العلاقات وعليك الحفاظ على الانسجام مع الوضوح في المعاملات. هناك إمكانية لسفر، لكن تحتاج للتفكير بشكل أكبر.

أرقام الحظ: 1 و2 و9.

لون الحظ: كستنائي

  1. برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر):

حان وقت الازدهار الاقتصادي وإنجاز الأعمال، وسوف تحصل على عروض جذابة وتجني بعض النجاح. لكن عليك الالتزام بمواعيدك. أمورك العائلية بحاجة لبعض الاهتمام حتى لا تتفاقم المشاكل.

أرقام الحظ: 2 و3 و9.

لون الحظ: درجات اللون البرتقالي

  1. برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20):

ستنجح باستكمال بعض المهام الإدارية، وسيتعاون الجميع معك، وسيكون هناك شعور بالنصر وستزداد فرص الربح، ويمكن أن تذهب في رحلة وستكون موفقة. ستحظى بزيادة في هيبة المنصب، وستتلقى اتصالا ميمونا على صعيد العمل يمنحك الدعم والقوة. ستستلم معلومات مهمة سبق وطلبتها، وسيتم تحقيق أهداف مهمة وستحظى ببعض السعادة وسوف تختفي المشاكل الصحية، ومعنوياتك جيدا جدا.

أرقام الحظ: 2 و7 و8.

لون الحظ: درجات اللون البنفسجي

  1. برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19):

ستتعزز احتمالات النجاح والنتائج ستكون لصالحك وستستمر الخطط في التحسن في مختلف أنشطة. لديك اليوم قوة إيمانية وروحانية. لا تتردد في المضي قدما في الأمور المهنية والقرارات فستكون هناك زيادة في الموارد وسوف تزيد الأرباح. سوف تكون شجاعا وواثقا وستتلقى أخبارا جيدة، وسيكون هناك تعاون مع الأشقاء وعلامات على تحسن سريع في الوضع، وسيكون نشاطك البدني في حالة جيدة وسوف تولي اهتماما للصحة.

أرقام الحظ: 7،5 و 8

لون الحظ: ظلال ذهبية

  1. برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20):

ستكون أقرب إلى أقارب الدم، وستحصل على دعم الأسرة. عليك تتبع نصيحة المقربين والمضي قدما في الالتزام بالقانون والمحافظة على الوضوح في المعاملات المالية. ابق متواضعا وتجنب تجاهل المشاكل الصحية. اتبع الصبر ولا تعقد اتفاقات متسرعة وزد السيطرة على مشاعرك ولا تثق في الغرباء وكن منضبطًا في العمل اللازم. وكن حذرا في الأنشطة البدنية وانتبه للمشاكل الصحية ولا ترهق نفسك وحافظ على الحماس والمعنويات عالية.

أرقام الحظ: 2 و3 و8.

لون الحظ: ذهبي.