أهم توقعات الأبراج 2022 .. من الأكثر حظاً؟

سيكون بعض المواليد، وفق توقعات الأبراج 2022، أكثر حظاً من غيرهم هذا العام. وتكشف توقعات عالمة الفلك ماغي فرح في توقعات الأبراج 2022 أن مولود الحوت هو الأكثر حظاً هذا العام.  

برج الحوت الأكثر حظاً وفق توقعات الأبراج 2022

هذه سنة الحظ والأحلام السعيدة، وتُعتبر أنت من أكثر الأبراج حظاً هذه السنة. لدرجة أنك سترى سنة إستثنائية تترك بصماتها على السنين القادمة. تحمل لك سنة 2022 الإنجازات والأحلام واللقاءات الحلوة والإرتياح النفسي الذي طالما بحثت عنه. يصل كوكب جوبيتر إلى برجك مرتين في أوّل السنة حتى تاريخ 11 أيار ثم من تشرين الأول حتى آخر السنة، وعندما ينتقل إلى برج الحمل في منتصف السنة يُسلط الضوء على شؤونك المالية ويهبك الكثير من الأشياء الحلوة، ويكون لديك أرباحاً ومكتسبات ونجاحاً في ميادين كثيرة. زد على ذلك تحرّك الكواكب السريعة التي تغمرك بخيراتها هذه السنة. تُحسن في هذا الوقت الأداء وتُطلق المشاريع وتُنهي كل ما يُزعجك، وتُنمّي مواهبك وتُحوّل بعض الأفكار إلى إنجازات وبعض الأمنيات إلى حقائق.

توقعات الأبراج 2022 الأكثر حظاً

ومن توقعات الأبراج 2022 الأكثر حظاً أيضاً، برجا الثور والعقرب اللذان سيكونان محظوظان وسيدخلان في استثمارات جيدة، وفي المرتبة الثالثة برج الأسد.

سيكون برج الثور من أكثر الابراج حظاً في الحب في العام 2022 لأنه الوقت المناسب للزواج هذا العام وقد تكون هذه الفترة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام ، ولكن بقدر ما تنسجم مع الحب ويمتلئ قلبك شغفاً بالشريك، بقدر ما تسمح لنفسك بإهمال العمل بعد شعورك بالروتين القاتل الذي لن يجلب لك سوى الكسل.

كذلك، وفق توقعات الأبراج 2022 فإن برج العقرب من الأبراج المحظوظة جداً في عام 2022 فهي سنة الخط التصاعدي والتخلص من الازمات. حيث يعيش رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك، كما يمكنك الاستفادة من الفرص السانحة أمامك وتسخيرها لخدمة مصالحك عندما ينتصف العام، عندها ستجد الحرية والاستقلالية وتندحر أمامك جميع الصعوبات والمعوقات التي حالت بينك وبين الشريك.

وتنتظر مولود الأسد سنة الحظوظ الكبيرة والفرص السعيدة، سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الصعد العائليّة الماديّة والعاطفيّة ، ولكن دائماً سيكون الحب والرومانسية في المرتبة الثانية عندك خاصة خلال هذا العام، وعليك بتوطيد علاقتك مع الشريك والإهتمام به أكثر خاصة أن يتمتع بروح مرحة ويمتلك حس الفكاهة الذي أنت بأمس الحاجة إليه في عام 2022 لأن العمل سيأخذ كل وقتك ولكنه سيجعلك تنتقل إلى حال أفضل بكثير.