نصائح للتعامل مع امرأة برج الحوت

نصائح للتعامل مع امرأة برج الحوت

ندين منذر
21 فبراير 2023

تبدو المرأة من برج الحوت شخصًا غامضًا، متحفظًا ولكنها جذابة بشكل لا يقاوم... هذه الصفات الأبرز لامرأة برج الحوت المولودة بين 19 فبراير و20 مارس. يصعب فهمها في بعض الاوقات، كما أنها حساسة جدًا وعندما تحب تعشق من كل أعماقها وتكون وفية لشريكها، كما أنها تتمتع بحدس قوي، وهي متفهمة.

هي امرأة ذكية وتستطيع إخفاء مشاعرها ببراعة، لكنها خجولة مرتبكة من الداخل، فلا تصدق قسوتها. وأكثر ما يميزها أنها امرأة رقيقة، مرهفة الإحساس، مسالمة، لا تأبه بالشهرة، تريد رجلاً يهتم بها ويراعي مشاعرها، لأنها قد تتظاهر بأنها غير محتاجة له لكن في الواقع هي في أشد الحاجة لعطفه فلا تبخل عليها بحنانك. المرأة الحوت لا تحب الإلحاح وإن ارادت مساعدتك ستفعل ذلك من تلقاء نفسها فلا تطلب الأمر أكثر من مرة، وإن لم ترد وبقيت تلح ستغضب، وعندها تبدأ بالشكوى والتذمر.

تتمتع امرأة برج الحوت بالأنوثة فهي رقيقة جدًا ولكنها تدافع عن نفسها إذا تعرّضت للأذى، كما أنها تميل إلى التهكم أو الاستهزاء بعض الشيء فستظن أنك خُدعت عندما اعتقدت أنها تملك فقط وجه الفتاة الرقيقة.

امرأة الحوت رومانسية للغاية وتفقد نفسها في العلاقة العاطفية. إلى جانب ذلك، فهي هادئة ويسهل التعامل معها كما تهتم جدًا باحتياجات الآخرين. لكن لا تستغل عطفها وحنانها وطبيعتها الخدومة حتى لا تخسرها.

الآن وبعدما تعرّفنا على أبرز صفات امرأة برج الحوت، إليكم النصائح للتعامل مع امرأة برج الحوت.

نصائح للتعامل مع امرأة برج الحوت

- المرأة الحوت حالمة وخلاقة، تحب الفن والموسيقى والكتابة، شجعها على أخذ دروس بالرسم أو علّمها العزف على آلة موسيقية. كما أنها ستقدّر أن تتشاركا هذه الهواية سوياً.

- جاملها واجعلها تشعر أنك تقدرها، فهي تحبّ أن تشعر أنها محبوبة وأنك بحاجة اليها. هي تعتبر أن مشاكلك هي مشاكلها أيضاً كما أنها مستعدة للمحاربة إلى جانبك والمخاطرة إذا شعرت أنك بحاجة لمساعدتها. لذلك ذكّرها دوماً أنك تقدّر كل ما تقوم به لأجلك.

- لا تحرجها لأن المرأة الحوت لا تعرف كيف تتعامل مع الرفض كما أنها لا تحب جرح مشاعر الآخرين أو إشعارهم أنهم منبوذون. بسبب حساسيتها الزائدة تنجرح مشاعرها بسرعة حتى وإن لم تُظهر ما تشعر به.

- أرسم الابتسامة على وجهها، لأنها تحبّ أن تحيط نفسها بأشخاص إيجابيين وسعيدين. كما أنها تحبّ المغامرات لذلك خطط لرحلة تجمعكما.

- أظهر لها عطفك، لأنها من أكثر الأبراج رومانسية وحساسية، لذلك فإن العاطفة مهمة بالنسبة إليها. هي تؤمن بالحب الحقيقي، وتسعى لإيجاد هذا الشريك المثالي الذي تجمعها به روابط قوية واهتمامات مشتركة.

- اترك لها مساحة حرّة خاصة بها، لان المرأة الحوت بحاجة لان تمضي بعض الوقت مع نفسها. ادعمها وتفهّم هذا الجانب من شخصيتها.