كيفية التعامل مع امرأة الحوت

تتميّز امرأة برج الحوت بأنها حساسة وغامضة ويصعب فهمها في بعض الاوقات. عندما تحب تعشق من كل اعماقها وتكون وفية لشريكها، كما انها تتمتع بحدس قوي، وهي متفهمة.

هي امرأة ذكية وتستطيع إخفاء مشاعرها ببراعة، لكنها خجولة مرتبكة من الداخل، فلا تصدق قسوتها. وأكثر ما يميزها بأنها هي امرأة رقيقة، مرهفة الاحساس، مسالمة، لا تأبه بالشهرة، تريد رجلاً يهتم بها ويراعي مشاعرها، لانها قد تتظاهر بأنها غير محتاجة له لكن في الواقع هي في أشد الحاجة لعطفه فلا تبخل عليها بحنانك.

المرأة الحوت لا تحب الإلحاح وإن ارادت مساعدتك ستفعل ذلك من تلقاء نفسها فلا تطلب الأمر أكثر من مرة، وإن لم ترد وبقيت تلح ستغضب، وعندها تبدأ بالشكوى والتذمر.

اليكم ابرز النصائح لكيفية التعامل مع امرأة الحوت:

- المرأة الحوت حالمة وخلاقة، تحب الفن والموسيقى والكتابة، شجعها على اخذ دروس بالرسم او علّمها العزف على الة موسيقية. كما انها ستقدّر ان تتشاركا هذه الهواية سوياً.

- جاملها واجعلها تشعر انك تقدرها، فهي تحبّ ان تشعر انها محبوبة وانك بحاجة اليها. هي تعتبر ان مشاكلك هي مشاكلها ايضاً كما انها مستعدة للمحاربة الى جانبك والمخاطرة اذا شعرت انك بحاجة لمساعدتها. لذلك ذكّرها دوماً انك تقدّر كل ما تقوم به لاجلك.

- لا تحرجها او تغظها لان المرأة الحوت لا تعرف كيف تتعامل مع الرفض كما انها لا تحب جرح مشاعر الاخرين او اشعارهم انهم منبوذون. بسبب حساسيتها الزائدة تنجرح مشاعرها بسرعة حتى وإن لم تُظهر ما تشعر به.

- ارسم الابتسامة على وجهها، لانها تحبّ ان تحيط نفسها باشخاص ايجابيين وسعيدين. كما انها تحبّ المغامرات لذلك خطط لرحلة تجمعكما.

- اظهر لها عطفك، لانها من اكثر الابراج رومانسية وحساسية، لذلك فان العاطفة مهمة بالنسبة اليها. هي تؤمن بالحب الحقيقي، وتسعى لايجاد هذا الشريك المثالي الذي تجمعها به روابط قوية واهتمامات مشتركة.

- اترك لها مساحة حرّة خاصة بها، لان المرأة الحوت بحاجة لان تمضي بعض الوقت مع نفسها. ادعمها وتفهّم هذا الجانب من شخصيتها.