الأبراج اليومية ليوم الخميس 9 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الخميس 9 فبراير 2023

9 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الخميس 9 فبراير 2023

الحمل: أحياناً تجد نفسك أمام خيارين: إمّا التخبّط في المشكلات دون تركيز، وإمّا لإنصياع موقت وبحكمة لوضع يفرض نفسه ريثما تكون قد وجدت الحلول الملائمة.

الثور: إذا كنت مرتبطاً، تبدو في هذه الفترة مصرّاً على بلورة الوضع في حياتك الأسريّة. عبّر أكثر عن شخصيّتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك. تابِعْ أعمالك دون كلل أو ملل.

الجوزاء: لا تتردّد في شأن التقرّب من المسؤولين في أي شأن من شؤونك. إذا لزمك أية مساعدة اليوم فأنت تستعيد الكثير من التفاؤل والنشاط والحيويّة وتجد نفسك منطلقاً في متابعة مشاريعك بنجاح.

السرطان:مارِسْ هواية تحبها فهي تُساعد على التخفيف من التشنّج. إذا كنت تُلاحق قضية قضائيّة أو إذا كنت بصدد التعاون مع مؤسسة كبيرة فسوف تُلاحظ أن هذه الأمور تسير على أحسن ما يُرام.

الأسد: تميل اليوم إلى الوحدة، حتى ولو كانت علاجاً مفيداً لتهدئة الأعصاب ومراجعة النفس إلّا أن البحث عن رفقة أشخاص تثق بهم وترتاح لهم تساعدك على تخطّي قلقك وعصبيّتك ووحدتك.

العذراء:تجنُّب السيطرة وفرض الكلمة خصوصاً في مجال عملك ومهما كان مركزك، فاللياقة في التعامُل والديبلوماسيّة تؤمّنان ثماراً أوفر.

الميزان:تشعر مُجدّداً بالحياة والحب. إمكانياتك الجسديّة والعصبيّة جيدة وتُعينك على توفير جهود مهمّة في العمل والطموحات الشخصية والعائلية. مهنياً، أنتَ رصين ومنظّم.

العقرب: سوف تُلاحظ أن ذاكرتك تحسّنت وبُتَّ تملك حوافز تتابع من خلالها نشاطك المهني وأيضاً نشاطك الفكري المعتاد كالقراءة. في الحب أنت نظامي ولا تقبل بالغلط من الشريك.

القوس: اليوم يتغيّر وضعك العام الى الأفضل وستزول أي عقبة سابقة. تشعر بالثقة بنفسك من جديد وبالتفاؤل والحيويّة مع الآخرين.

الجدي: تُتاح لك الفرصة لتحقيق ذاتك الشخصية بعد تعطيل وغياب عن الحظ لعدة أيام. تكتشف أن بعض من كنت ترتاح إلى وجودهم قد ابتعدوا عنك وتراجعت بعض علاقاتك الاجتماعية.

الدلو: أنتِ تميلين الى وضع النقاط على الحروف في بعض المواقع التي لم تعد تُرضيك خاصة بعد أن عملت على تكوين شخصية خاصة بك لم يعد في وسع الآخرين تجاهلها.

الحوت: حاوِل أن تُنوّع حلقة طاقاتك بالاضافة إلى مراكز إهتمامك. لا تَخَف من المبادرة ومن الإعتماد على طاقتك الفكرية فللكلمة تأثير بالغ خصوصاً إذا ما وقعت في المكان الجدير بها.

مولد اليوم

مولود 9 فبراير الذي ينتمي أصلاً إلى برج الدلو يكون ديبلوماسياً، محبوباً من الناس كباراً وصغاراً، يُحبّ التنظيم ويكره الفوضى والإهمال والكذب وهو عصامي، يتّكل على نفسه.