نادين نجيم

تستقبل عامها الجديد بمزيد من الرومانسية.. حبيب نادين نسيب نجيم يفاجئها بطلب يدها في عيد ميلادها

سما جابر
5 فبراير 2023

نادين نسيب نجيم باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت عن قبولها عرض الزواج من حبيبها ناريغ ناربيكيان، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو مبهج رصد أجواء احتفالها بعيد ميلادها الـ39 مبكرًا، قبل قدومه بحوالي 3 أيام، حيث يوافق عيدها يوم 7 فبراير من كل عام.

حبيب نادين نسيب نجيم يفاجئها بطلب يدها

وفي أثناء الأجواء المبهجة لاحتفالها بعيد ميلادها، وسط أصدقائها والمقربين منها، وحبيبها ناريغ ناربيكيان، فوجئت نادين نسيب نجيم بتقدم حبيبها لها بعرض الزواج أمام الحاضرين، حيث جلس حبيبها على الأرض وقدم لها خاتم الخطوبة وسط تصفيق الحاضرين.

نادين نسيب نجيم علقت على الفيديو الذي شاركته مع الجمهور وكتبت: "كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم.. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! وقلت نعم"، وحرص عدد من المتابعين وأصدقائها المقربين على التعليق على الفيديو وتقديم التهاني لها بعيد ميلادها وبموافقتها على الخطوبة.

النجوم يحتفلون بنادين نسيب نجيم وخطيبها 

من بين النجوم الذين هنأوها بهذه المناسبة السعيدة كانت النجمة هبة نور التي كتبت: "مبروك لأحلى عرسان الله يخليكم لبعض وانتو احلى تنين.. نادين بتستاهلي كل خير لأنك طيبة وإنسانة وبيلبقلك كل النجاح بحبك" كما كان من بين المهنئين الفنان قصي خولي وسلمى أبو ضيف وديمة بياعة وصفاء سلطان وغيرهم.

ومنذ طلاقها عن زوجها والد طفليها هافن وجيوفاني، باتت الحياة العاطفية لنادين نجيم حديث الجمهور، حيث تداول الجمهور لها قبل فترة العديد من الصور والفيديهات التي ترصد لقائها بحبيبها الذي لم يتم الكشف عن هويته إلا مؤخرًا، وحينها قررت نادين حسم الجدل حول حياتها العاطفية ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع خطيبها، وانتقدت من خلال هذا الفيديو، محاولات اقتحام البعض لخصوصيتها، من خلال تصويرها وخطيبها بدون إذن ونشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت نادين أن تشارك مع الجمهور هذا الفيديو بنفسها، في إشارة منها أنها لم تفعل شيء خاطئ، بل قامت بالرقص مع خطيبها في أحد أماكن السهر العامة.

بل
نادين نجيم في ظهور سابق 

وصلة غزل متبادلة بين نادين نجيم وخطيبها

كما حرص خطيبها وقتها على التعليق على الفيديو الذي انتشر له مع نادين والذي قررت نادين أن تهاجم منتقديها بسببه، وعلق ناريك وأكد أنهما بصدد اتخاذ إجراءات قانونية من أجل ردع المزعجين لهما والمتطفلين على حياتهما، فكتب: "إذا اعتقدوا أنهم لا يمكن المساس بهم، فكلهم مخطئون، وسنتعامل معهم بموجب القانون، وأنا أحبك كثيرًا".

وردت نادين نجيم على تعليق خطيبها على تدوينتها وكتبت: "حفظنا الله دائما.. وبارك حياتنا معًا"، قبل أن تعود وتحذف الفيديو، وكانت نادين قد كشفت عن ارتباطها بشكل غير مباشر قبل فترة من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على انستجرام في شهر سبتمبر من العام الماضي، ظهرت فيها وهي ممسكة بيد خطيبها حيث اكتفت النجمة اللبنانية بنشر تعليق مختصرا على الصورة دون الكشف عن أي تفاصيل جديدة.

بل
النجمة نادين نجيم 

نادين نجيم تتحدث عن خطيبها وزفافها

كما انفتحت نادين نسيب نجيم على الحديث على قصة خطبتها التي أعلنت عنها مؤخرًا، خلال أحد اللقاءات الإعلامية حيث قالت عن اختيارها لشريك حياتها إنها استغرقت وقت في الحصول على استراحة والتعافي من علاقتها السابقة، وأكدت على أهمية هذا الأمر حتى لا يتأثر الشخص في اختياره العاطفي بعد الانفصال مباشرة، خاصة بعد مرور الشخص بفترة صعبة لذلك هي انتظرت حتى تصبح مستعدة لخوض تجربة عاطفية جديدة وحدثت بالفعل.
 
كما مازحت نادين نجيم مقدمة البرنامج ورفضت توجيه رسالة رومانسية إلى خطيبها، وقالت أنها تنتظر منه هو أن يغازلها وليس هي، وأنها لا تعرف كيف تغازله، وأضافت أن خطيبها يعرف أنها تقدره، خاصة أنه وقف بجانبها وساندها في مواقف صعبة عديدة مرت بها في الفترة الأخير كما أكدت أيضًا أنها من المفترض بالفعل أن تحتفل بالزواج خلال الفترة القريبة المقبلة، ولكنها أجلت الأمر حتى تنتهي من عدة أعمال وارتباطات مهنية لها في الفترة الحالية.

الصور من حساب نادين نجيم بانستجرام