أفضل اطلالات نادين نجيم الجمالية في عيد ميلادها الـ 37

أفضل اطلالات نادين نجيم الجمالية في عيد ميلادها الـ 37. النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تستأثر الأضواء بجمالها مع كل ظهور لها حيث تعد ضمن قائمة أجمل الممثلات العرب، وتلهم المرأة بالكثير من الإطلالات الجمالية الجذابة والأنيقة التي تعتمدها مع مواكبتها للمسات الموضة بشكل مدروس وغير مبالغ، فدعونا نلقي نظرة على أجمل أسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر بمناسبة اتمامها اليوم في 7 فبراير عامها الـ 37.  

إطلالات مكياج نادين نسيب نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الحائزة على لقب ملكة جمال لبنان للعام 2004، تعتبر اليوم واحدة من أجمل النجمات العرب خاصة مع تطور أسلوبها الجمالي بشكل عصري وملفت مع حفاظها على رسمات مكياج راقية وغير مبالغة.

نادين نجيم عودتنا في رسمات المكياج التي تعتمدها على أسلوب التجديد ومواكبة صيحات مختلفة لكنها تحرص على عدم التخلي عن المكياج بالألوان الترابية والتدرجات المعدنية كالذهبي والبرونزية بأسلوب دخاني التي تأتي مسحوبة على عينيها اللوزتين مع خطوط الآيلانير العصرية ومن دون التخلي عن الشفاه النيود، واطلت في فترة سابقة بالعديد من رسمات العيون الغرافيكية الجذابة، كذلك بدأت تستخدم العدسات اللاصقة الملونة لعينيها في العامين الماضيين لتبدو دائما بشكل متجدد، لكنها بالطبع تطل احيانا برسمات مكياج قوية وتحديدا أحمر الشفاه القاني.

نادين نجيم التي أصيبت في شهر اغسطس الماضي ببعض الندوب الصغيرة في وجهها الناتجة عن إصابتها بإنفجار بيروت، تخطت أزمتها رغم صعوبة الأمر وأطلقت فلتر وجه ساعدها على اخفاء هذه الندوب في صورها، وأطلت بعدها بكل ثقة وجاذبية بإطلالات بدون مكياج وأخرى مع فلتر ومكياج، لتستعيد تألقها السابق.

تسريحات شعر نادين نسيب نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نجيم تتميز بأسلوب شعرها الناعم والراقي بعيدا عن صرعات الموضة الغريبة أو الصبغات الجريئة، فهي حافظت على مر السنوات على لون شعرها الداكن المتوسط الطول بتدرجات بين البني والأسود، وتفضل تسريحات الشعر المنسدلة مع لمسات الويفي الجذابة، كما تغير من قصات الغرّة من وقت لآخر، ونادرا مع تعتمد اطلالات الشعر المرفوع، بينما فاجأت الجمهور قبل حوالي 3 أعوام بمواكبتها لصيحة الشعر القصير الكاري الذي اعتمدته لحوالي عام لتعود لشعرها الطويل مجددا الذي تعود عليه الجمهور منذ بداية شهرتها في المسلسلات الدرامية التي خاضت بطولتها.

وبمناسبة عيد ميلاد نادين نجيم اليوم، اطلعوا معنا الى اجمل تسريحات شعرها واطلالات مكياجها.