الأبراج اليومية ليوم الأحد 5 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الأحد 5 فبراير 2023

5 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الأحد 5 فبراير 2023

الحمل:وضعك المالي يتطلّب صلابة أكثر ممّا تعتقد. أعطِ لنفسك وللآخر هدنة ولا تَكُنْ غير وفيّ. قد يُبادرك أفراد العائلة بِمُبادرات تُحبّها وتُعطي جوّاً من الراحة في البيت.

الثور: أنتَ مُتطلّب وتميل إلى الشكّ والغيرة ممّا سَيُعرّض علاقاتك العاطفيّة للخطر. راقِبْ منطقة الرئتين خاصّةً أن طقس فبراير يتقلّب فجأةً.

الجوزاء: عليك بِمُواجهة العراقيل المُحتَملة بصبر وعلى مراحل حتى تتمكّن من الوصول إلى الثبات. إحتمالات لِفرَص جديدة أو لبداية عمل لمن يبحث عن وظيفة.

السرطان: كُنْ مُتسامحاً ومُتساهلاً مع المُقرّبين وخاصّةً مع الجنس الآخر، فبداية الأسبوع لا تسمح بالمُواجهة. الفتاة تبدو مُتفائلة وتُريح شريكها العاطفي وتجعله يشعر بالأمان.

الأسد: خيالك واسع هذا الأسبوع وسَيمُدّك بالأفكار اللازمة لتطوير عملك أو تأمين وسائل مداخيل إضافيّة. فرصة هامّة للفتيات خاصّةً من يتعاطى الفنون على أنواعها أو الإعلام.

العذراء: لا تستخفّ بأي قرار بسبب الضغوط، ولا تَحرُق المراحل لأنك قد ترتكب أخطاء قد تندم عليها كثيراً. تقضي أوقاتاً رائعة مع الشريك.

الميزان:عليك بالصبر حين ترى أن الأمور تسير ببطء شديد وإلاّ أرهقت أعصابك عبثاً. مهنيّاً، الظروف جيّدة فتحصد نتائج جهودك في الشهر الماضي بالإضافة إلى رضى كبير عنك في المجال المهني.

العقرب: يكون تطوّرك الفكري والمهني مُرتبطاً بنسبة مُعيّنة بعلاقاتك العاطفيّة. الفتاة تشعر أنها مُهمَلة من صديقها وتبحث نكاية به عن صديق آخر.

القوس: أجواء حارّة مع الإخوة والأهل، ما يجعلك تدرك أن لعائلتك الحنونة دوراً كبيراً أيضاً في توازنك على كافّة الأصعدة.

الجدي: تعرف نجاحاً عاطفيّاً مُهمّاً في نظرك لدرجة أنك سَتُبقيه سِرّاً. تشعر بالحاجة لأن تكون مضيافاً وذلك بسبب إقتناعك بضرورة تطوير علاقاتك العامّة.

الدلو:تدرس جيّداً إستحقاقات الأسابيع الآتية. إن كُنتَ متزوّجاً أو لك علاقة رسميّة مع شخص مُعيّن، تكون هذه العلاقة مُتوازنة.

الحوت: أنت في كامل نشاطك الصِحّي وحماستك، لكن إيّاك أن تَظُنّ بأن رصيدك الصِحّي قويّ ولا يتأثّر بأي شيء. عزز العلاقة مع العائلة.